حصد فريق سوكوسيم السنغالي، المركز التاسع، في البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة سيدات، المقامة بالنادي الأهلي؛ بعدما فاز على مشعل بجاية الجزائري بنتيجة 3 - 0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم  لتحديد المركزين التاسع والعاشر.

أقيمت المباراة داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل، وسيطر خلالها الفريق السنغالي على أحداث المباراة بشكل كامل بفضل الضربات القوية والدفاع الصلب على الشبكة.

وفاز سوكوسيم السنغالي بالشوط الأول بنتيجة 25 - 22، وفي الشوط الثاني فاز بنتيجة 25 - 19، قبل أن يحسم الشوط الثالث والأخير بنتيجة 25 - 17.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بيراميدز: ما حدث في مباراة سموحة لا يقع ضمن الظروف القهرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي بيراميدز إف سي، أن ما وقع من أحداث خلال مباراة بيراميدز وسموحة باستاد الإسكندرية يقع ضمن مسئوليات الفريق صاحب الأرض والملعب، ومسئوليته القانونية هنا مسئولية مفترضة لا يمكن نفيها بإثبات عدم ارتكاب ثمّة خطأ.

أضاف المستشار القانوني لنادي بيراميدز أنّ ما حدث في المباراة يندرج ضمن الحالات التي توجب اعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوماً بنتيجة 2/صفر، وليس ضمن حالات الظروف القهرية التي يترتب عليها إعادة اللقاء، وعليه، وفقا للائحة المسابقات، يجب اعتبار فريق سموحة مهزوماً واعتبار نادي بيراميدز فائزاً بنتيجة 2/صفر، مشددا على أن الحالة واضحة تماما وبسيطة ولا يوجد بها أي تعقيد أو تضارب أو اجتهاد ولا تحتاج لأي تفسيرات أخرى، والحالة هي انقطاع التيار الكهربائي وطبقا لنص اللائحة لا تعد ظرفا قهريا.

شدد على أن السبب وراء إلغاء المباراة هو انخفاض الإضاءة في المباراة وكذلك انقطاع التيار الكهربائي، وليس الظروف القهرية، حيث أنّ أحد أعمدة الإضاءة في الاستاد تعطل بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وترتب على ذلك أن أصبحت الرؤية في الملعب غير ممكنة وتظهير "خيالات" بسبب ضعف الإضاءة،

قال المستشار القانوني، إنه وبناءً على ما حدث من وقائع ثابتة، طالب نادي بيراميدز رسميا اعتبار نادي سموحة مهزوماً في المباراة واعتبار النادي فائزاً بنتيجة 2/صفر وفقاً للفقرة الثالثة/أ من المادة 42 من لائحة المسابقات، والتي تنص على أنه في حالة انقطاع التيار الكهربائي لمدة " ٤٥ " دقيقة متصلة أو متقطعة في المباريات التي تلعب تحت الأضواء أو فى حالة انخفاض الإضاءة بما لا يمكن حكم المباراة من استكمال المباراة يعتبر الفريق صاحب الملعب مهزوما بنتيجة ٢ / صفر أيا كانت نتيجة اللقاء، ولا يعتبر انقطاع التيار الكهربائي ظرفا قهريا.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب اندلاع حريق في غرفة التحكم في الكابلات باستاد الإسكندرية. 

مقالات مشابهة

  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • بيراميدز: ما حدث في مباراة سموحة لا يقع ضمن الظروف القهرية
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز