الحرة:
2024-09-18@23:48:44 GMT

قبل قمة الأحد.. كلوب يتحدث عن تطورات مشكلته مع صلاح

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

قبل قمة الأحد.. كلوب يتحدث عن تطورات مشكلته مع صلاح

اعتبر المدرب الألماني لنادي ليفربول ثالث الدوري الإنكليزي لكرة القدم يورغن كلوب بأن المشكلة بينه وبين مهاجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح "قد سويت نهائيا".

وقال كلوب في مؤتمر صحافي الجمعة "لقد سويت الأمور، لا مشكلة بيننا".

وأضاف "لو لم نكن نعرف بعضنا البعض لهذه الفترة الطويلة، لما كنت أعرف كيف كنا سنحل هذه المشكلة.

لكن الاحترام متبادل بيننا وبالتالي لا مشكلة فعلا. لقد سويت الأمور وكلانا ينظر إلى الأمام".  

"ستشتعل النيران إن تكلمت".. صلاح ينفجر غضبا في وجه كلوب تصدرت لقطة المشادة الكلامية التي حصلت بين النجم المصري محمد صلاح ومدرب فريق ليفربول يورغن كلوب المشهد، ما زاد من مصاعب الفريق الذي تعثر مجددا، السبت، بتعادله خارج أرضه مع وست هام (2-2).

وحصلت مشادة كلامية بين صلاح وكلوب خلال مباراة وست هام الأسبوع الماضي (2-2) لدى قيام الثاني بإشراك الأول في الدقيقة 79 انتهت بعد تدخل من المهاجم الأوروغوياني داروين نونييز الذي حاول التخفيف من غضب "الفرعون المصري".

ولدى سؤاله عما حصل مع النجم المصري، رفض كلوب بعد المباراة في حديث لشبكة "تي أند تي" التكلم عما حصل، مضيفاً "تحدثنا بشأن ذلك (مع صلاح) في غرفة الملابس. الأمر انتهى".

لكن التصريح السابق لصلاح لدى مروره في المنطقة الإعلامية المختلطة لم يشر إلى أن الأمر انتهى، إذ أجاب لدى سؤاله عما حصل قائلاً "ستشتعل النيران إذا تكلمت".

ويواجه ليفربول يوم الأحد توتنهام الساعي للحصول على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

غلين جونسون: ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك

نواف السالم

توقع غلين جونسون لاعب منتخب إنجلترا السابق أن نادي ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك وترنت ألكنسدر أرنولد.

ويتنتهي عقود الثلاثي صلاح، فان دايك وترنت ألكنسدر أرنولد الصيف المقبل، ولا تبدو مؤشرات استمرارهم مع الفريق واضحة وذلك مع بقاء 8 أشهر على نهاية قصصهم في ملعب “آنفيلد”.

وقال جونسون لاعب ليفربول السابق لمنصة “بيتفريد”: أعتقد أن ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل تمديد تعاقده مع فان دايك وترنت ألكسندر أرنولد، لكن لا أظن أن النجم المصري سيواجه مشكلة، لأن الكثير من الأندية سترغب بالحصول على خدماته مجاناً.

وأتبع: إذا كان ليفربول يعلم أن محمد صلاح لن يجدد عقده وتركه يبقى هذا الموسم ويرحل مجاناً فهذا “غباء”، “مو” ما زال لديه الكثير ليقدمه، لا يمكن القول بأن النجم المصري يبلغ من العمر 32 عاماً ولهذا لا يكون النادي حريصاً على بقائه، لأنه ما زال يقدم نفسه بشكل مميز كل أسبوع، وإذا غادر ليفربول فالكثير من الأندية ستحاول الحصول على خدماته.

وكشف صلاح أن إدارة النادي لم تفاتحه بتمديد التعاقد وذلك عقب قيادته الفريق إلى الفوز على مانشستر يونايتد مطلع الشهر الحالي.

وانتقل صلاح إلى ليفربول صيف 2017 قادماً من روما وسجل معه 214 هدفاً في مختلف البطولات، إذ يحتاج إلى تسجيل 14 فقط لمعادلة بيلي ليديل الرابع في قائمة هدافي النادي التاريخيين.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يتحدث مع نجله ويعلمه التمارين الرياضية في أحدث ظهور.. فيديو
  • غلين جونسون: ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك
  • بعد أنباء سقوطه.. تطورات الحالة الصحية لـصلاح عبد الله
  • بعد سقوطه في المنزل.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟