شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شويغو الجيش الروسي يمنع تقدم القوات المسلحة الأوكرانية، قال شويغو في مؤتمر عبر الهاتف مع قيادة القوات المسلحة الروسية إن قيادة القوات المسلحة لأوكرانيا ترمي بشكل يائس بقوات جديدة لاقتحام مواقعنا، لكن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شويغو: الجيش الروسي يمنع تقدم القوات المسلحة الأوكرانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شويغو: الجيش الروسي يمنع تقدم القوات المسلحة...
قال شويغو في مؤتمر عبر الهاتف مع قيادة القوات المسلحة الروسية: "إن قيادة القوات المسلحة لأوكرانيا ترمي بشكل يائس بقوات جديدة لاقتحام مواقعنا، لكن بفضل الدفاع الجيد، والتنظيم الماهر لنظام النيران، والإجراءات المهنية، وتحمّل ومثابرة العسكريين الروس، حال دون تقدم العدو".وقال وزير الدفاع الروسي: "خلال الشهر الماضي، ونتيجة للعمليات الناجحة لقواتنا، بلغت خسائر العدو أكثر من 20 ألف و800 جندي وبشكل أدق 20 ألف و824 قتيلا، و2824 قطعة من مختلف الأسلحة".دمّر الجيش الروسي في شهر يوليو الجاري:10 دبابات "ليوبارد".11 مدرعة "برادلي" الأمريكية.40 نظاما مدفعيا أمريكيا"M777".50 مدفعا ذاتي الحركة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا وبولندا.وشدد شويغو على أن الأسلحة الغربية الموردة إلى كييف لا تؤدي إلى النجاح في ساحة المعركة، ولكنها تؤدي فقط إلى إطالة أمد الصراع.

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شويغو: الجيش الروسي يمنع تقدم القوات المسلحة الأوكرانية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يخسر 1150 جنديا بأوكرانيا خلال 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكبدت روسيا خسائر بشرية تقدر بحوالي 656710 جنود في أوكرانيا بين 24 فبراير 2022 و3 أكتوبر 2024، من بينهم 1150 جنديا قتلوا أو أصيبوا في المعركة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الأوكرانية.

أعلنت عن ذلك هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية، في منشور على "فيسبوك".

ومنذ بدء الحرب في فبراير 2022، دمرت قوات الدفاع الأوكرانية 8893 دبابة روسية، بما في ذلك ست دبابات في الـ 24 ساعة الماضية، و 17596 مركبة قتالية مدرعة، و18906 أنظمة مدفعية، و 1204 قاذفات صواريخ متعددة، و 964 أنظمة حرب مضادة للطائرات، و 2613 صاروخ كروز. كما فقد الجيش الروسي 368 طائرة حربية، 328 طائرة هليكوبتر، 16393 طائرة بدون طيار (مسيرة)، 28 سفينة حربية، غواصة واحدة.

مقالات مشابهة

  • معارك طاحنة والجبهات الأوكرانية تتساقط..و روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا
  • الجيش الروسي يتقدم تدريجيا نحو قرية زفانوفكا
  • الجيش الروسي يُسيطر على مدينة أوغليدار
  • «إندبندنت»: انهيار في «فوهليدار».. القوات الأوكرانية تنسحب وسط تقدم روسي مخيف
  • انهيار الجبهة الأوكرانية بأكملها: إلى ماذا سيؤدي الاستيلاء على أوغليدار؟
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو
  • الجيش الروسي يخسر 1150 جنديا بأوكرانيا خلال 24 ساعة
  • قحط (تقدم) خائفة من تقدم الجيش وإنتصاره
  • رئيس مجلس الوزراء يزور مقر قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية
  • بن مبارك يبحث مع قيادة قوات التحالف جوانب التنسيق والتكامل مع الحكومة