يمكنك حجز موعد التأمين الصحي لعام 2024 عبر الموقع الرسمي للتأمين الصحي في مصر باستخدام الرقم القومي، حيث أصبحت هذه الخدمة متاحة في جميع أنحاء البلاد، وتهدف وزارة الصحة المصرية من وراءها إلى تسهيل عملية الحجز للمواطنين وتقليل الازدحام في فروع التأمين الصحي. 

هذا وسنتعرف على الرابط الذي يمكنك استخدامه لحجز الموعد وعلى الخطوات المفصلة لإتمام العملية بنجاح من خلال متابعة التقرير التالي.

 

حجز موعد التأمين الصحي 2024

تقوم الحكومة المصرية دائما بالعمل على توفير سبل الراحة لمواطنيها، ولذلك فقد قامت الهيئة القومية للتأمين الصحي بطرح رابط حجز موعد التأمين الصحي 2024 لكي يتمكن كافة المواطنين من الحجز في مختلف العيادات والتخصصات في التأمين الصحي بطريقة إلكترونية باستخدام الرقم القومي عبر الموقع الرسمي للتأمين الصحي المصري.

بالخطوات.. طريقة حجز موعد التأمين الصحي 2024 عبر الإنترنت من هيئة التأمين الصحي العامة احجز الآن.. كيفية حجز موعد التأمين الصحي 2024 بالرقم القومي على موقع التأمين الصحي hio.gov.eg

ومن الجدير بالذكر أن التأمين الصحي يقوم بتوفير العديد من الخدمات الصحية للمواطنين المصريين ومنها إجراء الكشوفات الطبية وعمل كافة الفحوصات اللازمة، واستخراج الشهادات والتقارير الطبية للمرضى، بالإضافة إلى توفير الأدوية والعلاجات المطلوبة.

خطوات ورابط حجز موعد التأمين الصحي 2024

الآن يمكن لأي مواطن مصري أن يقوم بحجز موعد في التأمين الصحي 2024 باستخدام الرقم القومي الخاص به عبر الانترنت من خلال الدخول على رابط الصفحة الرسمية للهيئة العامة للتأمين الصحي واتباع الخطوات التاليه:

أولا قم بالدخول على موقع الهيئة العامة للتأمين الصحي.قم بإدخال الرقم القومي الخاص بك  والمكون من 14 رقم.قم بالضغط على اختيار خدمات التأمين الصحي.والآن سوف تظهر امامك كافة البيانات المطلوبة.قم باختيار اسم المستشفى والطبيب.قم بتحديد موعد الكشف بالتفصيل.و أخيرا قم بالضغط على حجز.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الصحة التأمين الصحي وزارة الصحة المصرية الصحة المصرية الهيئة القومية للتأمين التأمين الصحي 2024 حجز موعد التأمین الصحی 2024 للتأمین الصحی الرقم القومی

إقرأ أيضاً:

شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض في مستشفى فوه للتأمين الصحي

أعلنت إدارة مدرسة فوه الثانوية للتمريض بمستشفى فوه للتأمين الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قبول دفعة جديدة من الطلبة «الذكور» للعام الدراسي 2023- 2024، بحد أدنى 250 درجة، من أبناء مركز ومدينة فوه فقط، خلال الفترة من 29 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

قبول دفعة جديدة بمدرسة التمريض بمستشفى فوه للتأمين الصحي

وترصد «الوطن»، خلال السطور التالية، الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم مدرسة فوه الثانوية للتمريض بمستشفى فوه للتأمين الصحي في كفر الشيخ، في ظل ما تُقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

شروط التقديم بمدرسة فوه الثانوية للتمريض

وتتمثل شروط التقديم مدرسة فوه الثانوية للتمريض بمستشفى فوه للتأمين الصحي في كفر الشيخ فيما يلي:

- الحصول على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي أو ما يُعادلها الصادرة من إدارة فوه التعليمية.

- أنّ يكون المتقدم من أبناء المركز الإداري بالمحافظة التابع لها المدرسة والإدارة التعليمية التابع لها المدرسة من نفس المركز.

- الحصول على الشهادة الإعدادية في ذات عام التقدم وفي نفس المحافظة.

- رقم تليفون الطالب.

- رقم تليفون ولي الأمر.

- أنّ يكون الطالب المتقدم مصري الجنسية.

- شهادة حسن سير وسلوك.

- يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة للطالب عبر رابط التقديم.

- في حالة عدم حصول الطالب على شهادة الصف الثالث الإعدادي فقط من نفس المحافظة إحضار بطاقة لولي الأمر إلى الإدارة التعليمية من نفس المحافظة بتاريخ إصدار سابق ثلاث سنوات على الأقل أو شهادة ميلاد الطالب.

- أنّ يكون الحد الأدنى للتقديم للمجموع 250 درجة والالتزام في القبول بالمجاميع الأعلى أولاً مع اجتياز الاختبارات اللاحقة.

- يتم رفع صور بملف PDF يحتوي على: «صورة شهادة الميلاد - صورة شخصية حديثة للطالب - صورة الشهادة الإعدادية - صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وتكون سارية - إيصال مرافق لولي الأمر - بيان درجات للصفين الأول والثاني من نفس المدرسة الحاصل منها على الشهادة الإعدادية - شهادة حسن سير وسلوك».

- في حالة استيفاء المستندات الورقية ومطابقتها للأوراق سيتم ظهوره على اللينك ويتم التوجه إلى المدرسة وسيتم مراجعة الملفات بعد انتهاء موعد التقديم.

- سوف يتم طباعة بطاقة الترشيح الخاصة بالطالب من موقع التقديم بعد التسجيل لتقديمها للمدرسة التي تم الترشيح لها، يتم بعدها التوجه إلى إدارة المدرسة ببطاقة الترشيح بعد انتهاء موعد التقديم الإلكتروني، ولا يتم قبول أوراق الطالب بدون ورقة الترشيح، وسيتم تحديد ميعاد لاستلام الأوراق لسحب ملف التقديم ودفع رسوم قدرها 100 جنيه ومعرفة باقي شروط التقديم.

- في حالة عدم مطابقة بيانات الطالب مع الشروط المعلنة لن يتم النظر في الأوراق للطلب المقدم من خلال اللينك.

رابط التقديم مدرسة فوه الثانوية للتمريض

وبحسب مدرسة فوه الثانوية للتمريض بمستشفى فوه للتأمين الصحي فإنّه يتم تقديم الأوراق المطلوبة من خلال رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة من هنا، أو من خلال الرابط المباشر من هنا.

مقالات مشابهة

  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض في مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد
  • تنسيق تمريض 2024.. الشروط والمواعيد للتقدم لمعاهد فرع التأمين بالقليوبية
  • المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في صناعة التأمين
  • الاتحاد المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في القطاع
  • «المصري للتأمين» يقدم روشتة للتعامل مع المخاطر سريعة التغير.. أهمها جذب الكفاءات