شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تصريحات مثيرة للوزير وهبي المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية و نحن عاجزين عن مواجهتهم، زنقة 20 الرباط في تصريحات مثيرة أطلقها عبر قناة العربية ، قال وزير العدل عبد اللطيف وهبي؛ أن المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصريحات مثيرة للوزير وهبي : المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية و نحن عاجزين عن مواجهتهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصريحات مثيرة للوزير وهبي : المثليين أصبحوا قوة...

زنقة 20 | الرباط

في تصريحات مثيرة أطلقها عبر قناة العربية ، قال وزير العدل عبد اللطيف وهبي؛ أن المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية ضاربة.

و اضاف وهبي، أن المثليين أصبحوا اليوم يتحكمون و يؤثرون و يقررون في الأمور السياسية و الاقتصادية على المستوى العالمي.

وهبي، ذكر أن هذه القوة السياسية و الاقتصادية توظف آلياتها لتفرض اختيارات تهمهم ، مضيفا : ” نحن عاجزين في مواجهتهم لأنهم أقوياء علينا بشكل كبير و سينعكس ذلك في المستقبل”.

وزير العدل، أكد في تصريحاته بالقول : ” نحن عاجزين في مواجهتهم ولحد الان نناضل و ندافع و نعمل ليل نهار للحفاظ قناعاتنا و تصوراتنا”.

و اعتبر وهبي أنه لا يفكر في إلغاء اختياراتهم لأنهم أقوى من الجميع ، مؤكدا أن له قناعة بأن المثليين مجرد ظاهرة سيمر الوقت و ستنتهي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريحات مثيرة للوزير وهبي : المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية و نحن عاجزين عن مواجهتهم وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: الاحتلال كان يخطط في المستقبل بمصادرة مناطق من الضفة

كشف الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية، تفاصيل مشروع «الجنرالات» الإسرائيلي، قائلا إن هذا المشروع طرحه عامي أيالون، رئيس الأمن القومي الإسرائيلي الأسبق، وهو جنرال كان يعمل في وحدة التخطيط الاستراتيجي بجيش الاحتلال، ووضع هذه الخطة عام 2000، والتي تفضي بتوسيع قطاع غزة اتجاه سيناء بمساحة 24 كم طولي لتصل إلى مشارف العريش، وتمتد 20 كم شرقا، لتصل المساحة ضعفي قطاع غزة، وقيل إن هذه المنطقة ستكون مؤهلة لنواة الدولة الفلسطينية وبها مطار وميناء مقابل انسحاب الاحتلال من كل قطاع غزة.

وأضاف «الرقب»، خلال مداخلة ببرنامج «مطروح للنقاش»، وتقدمه الإعلامية إيمان الحويزي، والمذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الاحتلال كان يخطط في المستقبل بمصادرة مناطق من الضفة الغربية وإزاحة الكتلة السكانية الأكبر باتجاه غزة، وعودة كل اللاجئين الذين لهم حق العودة إلى القطاع، بالتالي ستكون لهم في حينها الدولة الفلسطينية.

وأشار إلى أنه عندما انسحب الاحتلال عام 2005 من قطاع غزة، عادت الفكرة مرة أخرى للجنرال جيورا آيلاند، ليتحدث بشكل كامل على أنه آن الأوان لتنفيذ هذه الخطة، لكن من أفشل الخطة في الفينات الماضية هي مصر، عندما رفضت تبادل الأراضي بشكل عام، والمشروع قدم للرئيس الراحل محمد حسني مبارك ورفض الأمر بشكل قطعي، وقال إنه لا تنازل على شبر من سيناء، وكذلك رفض الفلسطينيون فكرة التهجير.

مقالات مشابهة

  • لجنة كفرحزير البيئية: شركات الترابة ومالكيها اصبحوا عاجزين عن مواجهة اهل الارض
  • برلماني يرفض دعوات لإلغاء التصويت الخاص بالأجهزة الأمنية: خلفه دوافع سياسية
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال كان يخطط في المستقبل بمصادرة مناطق من الضفة
  • ???? الجنجويد أصبحوا يكذبون بغباء شديد
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • تصريحات مثيرة من هانز فليك قبل مواجهة جيرونا
  • عمليات بغداد توجه الجماهير بشأن مباراة الشرطة والنصر السعودي: لا ترفعوا شعارات سياسية
  • بنعبد الله: الفاسدون أصبحوا يشكلون تكتلا عابرا للأحزاب داخل البرلمان لفرملة أي تغيير على مستوى القوانين
  • تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
  • ارتفاع حصيلة قتلى الإعصار ياجي في فيتنام