شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن جريدة الشرق الأوسط الهلال السعودي يقدم عرضا بـ130 مليون يوور لضم النيجيري فيكتور أوسيمين، نشرت جريدة الشرق الأوسط أن نادي الهلال السعودي يرغب في ضم النيجيري فيكتور أوسيمين. وأشارت الصحفية إلى أن الفريق .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جريدة الشرق الأوسط: الهلال السعودي يقدم عرضا بـ130 مليون يوور لضم النيجيري فيكتور أوسيمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جريدة الشرق الأوسط: الهلال السعودي يقدم عرضا بـ130...

نشرت جريدة الشرق الأوسط أن نادي الهلال السعودي يرغب في ضم النيجيري فيكتور أوسيمين.

وأشارت الصحفية إلى أن الفريق السعودي قدم عرضا لنادي الجنوب الإيطالي بـ130 مليون يورو، حيث يعتبر المبلغ أقل بـ20 مليون يورو من القيمة المعروضة من قبل رئيس نابولي أوريليو دي لاورنتيس للتخلي عن النجم النيجيري.

قناة ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جريدة الشرق الأوسط: الهلال السعودي يقدم عرضا بـ130 مليون يوور لضم النيجيري فيكتور أوسيمين وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيسة المفوضية الأوروبية: استقرار مصر مهم لمنطقة الشرق الأوسط

أكدت أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، أن استقرار مصر مهم لمنطقة الشرق الأوسط.

وكتبت على موقع إكس: «في عالم مضطرب، قمنا بتعميق علاقاتنا، بناء على روابطنا التاريخية، وتعكس شراكتنا الجديدة هذا.. نحن نواصل العمل على جميع الفروع، من التجارة والطاقة والمياه والهجرة إلى المهارات والتنقل».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، انطلاق فعاليات الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، بحضور أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية.

وتستمر فعاليات مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبى"، في العاصمة المصرية القاهرة، على مدار يومين، السبت 29 يونيو والأحد 30 يونيو 2024.

وينعقد المؤتمر تحت عنوان «إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير»، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.

يحضر مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمجموعة الاقتصادية، والدكتور محمود محيى الدين، ممثل مصر والمجموعة العربية فى صندوق النقد الدولى ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة لتمويل التنمية، فضلا عن عدد من مسئولى دول الاتحاد الأوروبى وممثلين عن شركاء التنمية والمنظمات الدولية، وكبار ممثلى الكيانات الاقتصادية والشركات الأوروبية، وعدد من المستثمرين المصريين المشاركين فى مشروعات مع الجانب الأوروبى أو بصدد الدخول فى مشروعات مستقبلية.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: مؤتمر الاستثمار أولى خطوات ترفيع العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي

السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة

مقالات مشابهة

  • هل نحن على أعتاب حرب جديدة؟
  • الحرب بين إسرائيل وحزب الله قد تلتهم الشرق الأوسط
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • نادي سعودي يقدم عرضا لنجم نابولي.. والنادي الإيطالي يرد
  • القادسية يقدم عرضا مذهلا لـ إيكاردي
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: استقرار مصر مهم لمنطقة الشرق الأوسط
  • خامنئي: أمريكا أرادت السيطرة على الشرق الأوسط من خلال داعش
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط