شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المطربة ندى عماد تطرح أحدث أغانيها بعنوان ماتندهليش، طرحت الفنانة ندى عماد أحدث أغانيها بعنوان ماتندهليش وتعتبر ندى عماد واحدة من أجمل الأصوات الشابة في مصر الأغنية من كلمات عمرو عاطف، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المطربة ندى عماد تطرح أحدث أغانيها بعنوان "ماتندهليش"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المطربة ندى عماد تطرح أحدث أغانيها بعنوان "ماتندهليش"

طرحت الفنانة ندى عماد أحدث أغانيها بعنوان "ماتندهليش" وتعتبر ندى عماد واحدة من أجمل الأصوات الشابة في مصر

الأغنية من كلمات عمرو عاطف، ألحان محمد متولي، توزيع كريم الديب، إشراف عام بهاء الدين محمد، وجيتار ماتيو وتم تسجيل الأغنية في استديو  PAM - اشرف محروس.

وقد شاركت الفنانة ندى عماد في العديد من الحفلات الفنية الغنائية مع فرقة Voice Band بقيادة المايسترو إسلام جاد والمدير التنفيذي أحمد وجدي في العديد من الأماكن مثل مكتبة مصر الجديدة وممشى أهل مصر وقصر الأمير طاز.

وتتميز الفنانة ندى عماد بصوتها الجميل وقدرتها على أداء الأغاني بمختلف الأنواع ولكبار المطربات مثل: شادية ونيكول سابا وجوانا ملاح وغيرهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المطربة ندى عماد تطرح أحدث أغانيها بعنوان "ماتندهليش" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السالمي: الله يعين علي مجرشي أمام الهلال.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي عماد السالمي، على المباراة المرتقبة بين ناديي الهلال والأهلي، مؤكدًا على صعوبة موقف مدافع الأهلي علي مجرشي.

وقال عماد السالمي، عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “دخول ناصر الدوسري يعني إعطاء سالم الدوسري مزيداً من الأدوار الهجومية .. الله يعين علي مجرشي”.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Giesg_J0RuR3tQ8x.mp4

 

مقالات مشابهة

  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» (فيديو)
  • ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» احتفالا بذكرى نصر أكتوبر
  • وزارة العدل تؤكد جاهزيتها لتقديم الخدمات القانونية لسفارة السودان بالقاهره
  • السالمي: الله يعين علي مجرشي أمام الهلال.. فيديو
  • كاريكاتير عماد عواد
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • بعد خطوبتها.. آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها «قلبي ارتاح» (فيديو)
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"