أثار خالد الغندور نجم منتخب مصر السابق، الجدل حول الأزمات الأخيرة التي كان يعاني منها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

وكان خالد الغندور قد أشار إلى أن لقب نادي القرن المخصص للنادي الأهلي ليس من حقه مشددًا على أنه الزمالك هو نادي القرن الحقيقي.

خالد الغندور: الزمالك هو نادي القرن

وقال خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية: “الزمالك هو نادي القرن الحقيقي، هناك مجاملة للأهلي، خاصة أن حساب تلك الألقاب يكون بعدد البطولات، والأهلي النادي الأكبر بالنسبة لمشجعيه فقط”.

وتابع: “نظرية المؤامرة أكثر في الأهلي خصوصًا بعد ظهور السوشيال ميديا، رغم أنه الفريق الأكثر استقرارًا والأكثر حصولًا على البطولات، لكن مع أول خسارة لبطولة يبدأ الحديث عن التحكيم”.

عاجل.. صدمة كبيرة لجماهير الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي الأبطال بيان رسمي من الأهلي بعد خسارة لقب كأس مصر لكرة السلة أمام الاتحاد

وعن رفض الأهلي التعاقد معه، كشف بعض الكواليس حيث قال: “مفيش حد يشوف موهبتي ويرفضني، كنت أهلاويًا لكن غيرت انتمائي عند انتقالي إلى الزمالك منذ اختبارات الناشئين”.

وختم حديثه قائلًا: “لم أندم على عدم اللعب في الأهلي، أنا لعبت في الزمالك، كان بيتي وانتماء لاعبي الزمالك إلى الفريق الأبيض، أكثر من انتماء لاعبي الأهلي لفريقهم”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي خالد الغندور الغندور الاهلي والزمالك خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

الأهلي يطيح بـ4 نجوم بفرمان مارسيل كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سيطيح بـ4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024. 

كواليس أزمة كولر وكهربا في الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة أزمة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع محمود كهربا نجم الفريق بعد مباراة فاركو في الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت 2-1 للأحمر.

صفقة مغربية جديدة في الزمالك

حصل نادي الزمالك على توقيع أحد نجوم نادي الوداد البيضاوي تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب تقارير صحفية مغربية خلال الساعات الماضية.

الزمالك يتفق مع نجمه على التجديد لمده 4 مواسم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود اتفاق نهائي بين النادي الابيض مع أحد نجوم الفريق على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة ميت عقبة خلال الفترة القادمة.

موعد رحيل بيريرا عن رئاسة لجنة الحكام

فجر إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مفاجأة مدوية بشأن موعد رحيل البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام عن منصبه.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من الغندور بعد فوز الزمالك برباعية على سيراميكا
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • رئيس تحرير مجلة الأهلي المصري يعتذر لنادي الزمالك لهذا السبب !
  • خالد الغندور "يفطس" صفقة الأهلي الجديدة.. ويطلب التحقيق مع اللاعب
  • «القاهرة الإخبارية»: تل أبيب مستعدة لاستخدام القوة ضد حزب الله لهذا السبب
  • الغندور يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • رد فعل مثير من الغندور على عقوبات الأهلي والزمالك