حليمة بولند.. أنباء كثيرة يتم تداولها عن الإعلامية حليمة بولند، حيث ألقت الشرطة الكويتية القبض على حليمة بولند لتنفيذ حكم قضائي صدر في حقها، تبتهمة التحريض على الفسق والفجور. والمفاجأة التي كشفتها محامية حليمة بولند، أن كل هذه الأزمة التي كان نهايتها السجن لموكلتها حليمة بولند، كانت بسبب قصة حب بين حليمة بولند وأحد معجبيها، فما القصة؟

الحكم على حليمة بولند

أفادت مصادر إعلامية بالكويت، أنحليمة بولند تم القبض عليها القبض عليها لتنفيذ حكم الحبس لمدة سنتين، وتم ترحيل حليمة بولند إلى السجن المركزي لتنفيذ الحكم الصادر ضدها، وصدر الحكم في 26 إبريل الماضي، بحبسها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ وغرامة مالية.

حليمة بولندسبب اتهام حليمة بولند

رفع أحد الأشخاص دعوى قضائية ضد المذيعة الكويتية حليمة بولند، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال صورها ومقاطع فيديو خاصة بها، معللا بأنها تسيئ استخدام هاتفها المحمول، ورفعت «بولند» أيضا ضده دعوى تتهمه بإساءة استخدام الهاتف والسب والشتم.

حليمة بولندأسرة حليمة بولند تتبرأ منها

ونشر شقيق بولند، المهندس «حسين بولند» على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا يتضمن: «أسرة حسين بولند في الكويت نعلن للملأ براءتنا من المدعوة حليمة بولند الأخت العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية إلى سمعة وكرامة الأسرة ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمالها».

حليمة بولندمحامية حليمة تكشف سر المدعي

وكشفت محامية بولند أن المشتكي هو أحد المعجبين، وجمعته مع حليمة معرفة تطورت إلى علاقة ودية، اتفق من خلالها الطرفان على الزواج.

وبينت أنه بحكم الاتفاق بينهما على الزواج، تبادلا الأحاديث والصور، لافتة إلى أنه «لا توجد أي مقاطع فيديو تم نشرها مثلما زعم الخصم»

وأشارت محامية بولند إلى أن أي فيديو أو صور انتشرت تم الوصول إليها بطرق غير قانونية»، مؤكدة أن الدعي، استولى على هاتف موكلتها وتحصل على خصوصيات منه، وهذا سبب صدور حكم ضده، حيث أنه استخدم هاتف حليمة بولند وأرسل رسائل لأفراد آخرين منه، تضمنت ابتزازا وتهديدا.

اقرأ أيضاًلماذا تبرأت أسرة الإعلامية الكويتية حليمة بولند منها؟

حدث وأنت نائم| سرقة أعضاء طفل بـ شبرا مقابل 5 ملايين جنيه.. إشعال النيران بجسد فتاة أخذا بالثأر في الفيوم.. وحبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند

بعد الحكم عليها بالسجن.. أسرة حليمة بولند تتبرأ منها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حليمة بولند الإعلامية حليمة بولند الحكم على حليمة بولند أسرة حليمة بولند تتبرأ منها محامية حليمة بولند بولند أسرة حليمة بولند اتهام حليمة بولند حلیمة بولند

إقرأ أيضاً:

مساعد وزير الخارجية الأسبق: العدوان على غزة سبب التصعيد في البحر الأحمر

قال صلاح حليمة، مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، إن منطقة البحر الأحمر مليئة بالقواعد العسكرية الثابتة والمتحركة، فهناك في جيبوتي على سبيل المثال العديد من القواعد العسكرية الثابتة لدول كثيرة مثل الصين والولايات المتحدة واليابان والسعودية والاتحاد الأوروبي، وهناك أساطيل متحركة سواء كانت للولايات المتحدة أو الصين، بجانب أيضا أساطيل مصرية بحكم الموقع الجغرافي.

القواعد العسكرية في البحر الأحمر 

وأضاف «حليمة»، خلال مداخلة ببرنامج «مطروح للنقاش»، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحويزي، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أن هذا العدد الضخم من القواعد العسكرية، بغض النظر عن الأهداف والدوافع الرئيسية التي أوجدت هذه القواعد، يظل مرهونا بأن وجود مثل هذه القواعد بمثل هذه الضخامة والنوعية قد يُحدث مزيدا من التوتر حتى ولو كان على سبيل استخدام هذه القواعد في غير الأهداف التي أنشئت من أجلها.

وأوضح أن البحر الأحمر منطقة استراتيجية في غاية الأهمية بحكم أنها ممر تجاري يمر فيه ما يقرب من حوالي 13 – 15% من التجارة العالمية، والتصعيد في السابق كان إما بسبب مواجهة الإرهاب أو القرصنة.

مواجهة الغرب للنشاط الحوثي 

ولفت إلى أن الآن هناك مشهدا آخر يزيد من حدة التصعيد، وهو العدوان الإسرائيلي على غزة، ما دفع الدول الغربية لاتخاذ رد فعل في مواجهة النشاط الحوثي كان عبر إنشاء حارس الازدهار.

مقالات مشابهة

  • إنجي المقدم.. محامية في «وتر حساس»
  • الشيخ الشثري يوضح الحكم الشرعي لخلع ملابس الإحرام وقطع العمرة ..فيديو
  • «العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)
  • اعرف سر المادة 172 بعد مد أجل الحكم على إنجى وكروان فى نشرهما فيديوهات خادشة
  • سقوط الحكم المساعد في مباراة كندا وبيرو بسبب ارتفاع درجات الحرارة .. فيديو
  • فيديو.. ضربة شمس تسقط حكما في كوبا أميركا
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: العدوان على غزة سبب التصعيد في البحر الأحمر
  • دبلوماسي سابق: العدوان الإسرائيلي على غزة يزيد من حدة التصعيد في المنطقة
  • النيابة تناظر جثة فتاة فلسطينية ألقت نفسها من الطابق السادس بمدينة نصر
  • وسيم السيسي: جينات المصريين الحاليين تشبه أسرة توت عنخ آمون (فيديو)