يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة عبد الحميد علي ميدو تدريباته يوم الثلاثاء القادم استعدادا لمواجهة نادي  بيراميدز في دور ال32 ببطولة كأس مصر.

وكان ميدو قد منح اللاعبين راحة لمدة 11 يوم عقب مباراة منتخب السويس في نهاية الموسم المنقضي 2023/2024.

ويعكف عبدالحميد على والجهاز الفني المعاون حازم ممدوح كريم الضو على دراسة فريق بيراميدز بشكل جيد لوضع طريقة وأسلوب اللعب وتلقينها للاعبين والتدريب عليها.

وأكد ميدو أن مواجهة بيراميدز  صعبه كونه أحد الفرق الكبيرة ومتصدر القمة الدوري الممتاز  حاليا من أفضل الفرق فنيا في مصر ونسعى لتقديم أداء  قوي يليق باسم وتاريخ نادي  النصر وفرصة جيدة للظهور لمجموعة اللاعبين بالنادي وبعض اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الفترة الأخيرة بصورة مشرف من أجل اثبات الوجود.

واضاف ميدو أن لديه ثقة في مجموعة اللاعبين وان مستواهم الحقيقي يظهر في المباريات الصعبه والكبيرة مشددا على أن النصر يستعد بقوة للمباراة ويتبقي التوفيق من الله.

وقال ميدو أن التركيز خلال التدريبات على رفع اللياقه البدنيه وتدريبات تخصيصه للاعبين كأفراد ومجموعة 
وتلقين اللاعبين طريقة وأسلوب اللعب امام بيراميدز  وإقامة مباراتين مع فريقين من الدوري الممتاز استعدادا لهذا اللقاء الصعب.


وتابع المدير الفني للنصر أن التركيز منصب خلال هذه الفترة  على بناء فريق قوي للنادي خلال فترة الإعداد التي ستنطلق في اعقاب مبارة بيراميدز  بهدف الصعود لدوري المحترفين من وأنه يوميا في اجتماعات مستمرة مع محمد عبد الفتاح كفته رئيس الجهاز ومجلس الإدارة برئاسة المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والمستشار حسن اسماعيل امين الصندوق لوضع شكل دعم الفريق والاستعداد للموسم القادم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر بيراميدز كأس مصر عبدالحميد على

إقرأ أيضاً:

ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية تمثل إرهابًا نفسيًا وضغطًا على بيراميدز، أثناء منافسته على بطولة الدوري العام مع الأهلي.

ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريحات ثروت سويلم إرهاب نفسي وضغط على بيراميدز أثناء على منافسته على الدوري".

وأضاف: "أنا غاضب من تلك الأمور.. دي بجاحة، وكلام ميتسكتش عليه، وأطالب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية بأن يكون هناك عقاب ومحاسبة لثروت سويلم على تصريحاته بشأن العاملين المحترمين، وهو يمثلهم في مجلس النواب".

ميدو: بعض المسئولين كأنهم يقولون لبيراميدز "اوعى تفكر تنافس على الدوري" ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك

وتابع: "انت بتخوف المستثمرين الأجانب.. وعلى الدولة أن تتصدى لهذه الأمور.. ما حدث عيب، وأقول لثروت سويلم توقف عن الكلام".

وأكمل: "انتوا هترهبوا الناس عشان بيطالبوا بحقوقهم؟ هل من الممكن أن تفعلوا ذلك مع الأهلي؟ إذا كان ثروت سويلم عقب على إحدى بيانات الأهلي بهذا الشكل لكان زمانه ورا الشمس".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "تصريحات ثروت سويلم غير مقبولة، وأؤكد أنها لا تمثل المسئولين عن الكرة في مصر، الجميع داخل بيراميدز يعتبر ان البطولة الأولى هي مفتاح جميع البطولات القادمة".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • ميدو يهاجم ثروت سويلم عقب تصريحاته على بيان بيراميدز
  • ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • المصري يستأنف تدريباته الجماعية غدا الأربعاء استعدادا لبلدية المحلة بالدوري
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب