شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أفريكا و نورما تتوجان بكأس الوثبة في فرنسا و نور تفوز بالشوط الرئيسي، من المنافسات وام الإثنين 31 يوليو 2023 15 29فازت المهرة نور الموري للشقب ريسنغ، بإشراف توماس فورسي، وقيادة اوليفيه .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "أفريكا" و"نورما" تتوجان بكأس الوثبة في فرنسا.

. و"نور" تفوز بالشوط الرئيسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"أفريكا" و"نورما" تتوجان بكأس الوثبة في فرنسا.....

من المنافسات (وام)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 15:29

فازت المهرة "نور الموري" للشقب ريسنغ، بإشراف توماس فورسي، وقيادة اوليفيه بيلييه، بلقب الشوط الرئيسي "ليوا انترناشونال ستيكس"، للفئة الأولى المخصص للمهرات والأفراس.

وتوجت "أفريكا دو مونلو" لهلال العلوي، و"نورما الموري" لرينيه كوخ، بكأسي "الوثبة ستاليونز"، للخيول العربية الأصيلة، على مضمار "لاتست دو بوش" بالعاصمة الفرنسية باريس، الأحد ضمن فعاليات النسخة الـ15 لمهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وتقام سباقات المهرجان، بتشجيع ودعم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، بهدف دعم ونشر سباقات الخيول العربية الأصيلة في أوروبا وأمريكا.وشهد السباق الرئيسي لمسافة 2000 متر، البالغ جائزته 50 ألف يورو، منافسة قوية من 7 مهرات وأفراس في سن 4 سنوات فما فوق، وهيمنت "إيلاف" لياس، على الصدارة حتى الأمتار الأخيرة، قبل أن تتراجع للمركز الثاني، اثر الاندفاع القوي من "نور الموري" التي قطعت المسافة في 2:12:69 دقيقة، وجاءت "سلطانة" لعذبة ريسنج بالمركز الثالث.وفازت المهرة "أفريكا دو مونلو" لهلال العلوي، بإشراف توماس دوميللو، وقيادة جوليوم جودجاي، بسباق كأس "الوثبة ستاليونز" الأول "بري منجالي دالبريه"، لمسافة 1900 متر، والبالغ جائزته 18 ألف يورو، بمشاركة 11 مهرة في سن 3 سنوات فقط.وتفوقت "أفريكا دو مونللو" المنحدرة من نسل "اف البراق" بفارق طول عن "خالصة دو فاوست"، وجاءت في المركز الثالث، "كيرا دو فلازويس"، وسجلت البطلة 2:09:45 دقيقة.وأحرزت "نورما الموري" لرينييه لور كوخ، بإشراف توماس دوميللو، وقيادة جوليوم جود جاي "ثنائية"، لقب السباق الثاني لكأس "الوثبة ستاليونز"، "بري منجالي دالبريه – أفاك"، وتنافست خلاله 10 مهرات بعمر 3 سنوات فقط لمسافة 1900 متر على جوائز مالية بلغت 18 ألف يورو.وحافظت "نورما الموري" على تقدمها حتى النهاية لتتفوق بفارق 0.75 طول عن "تليتلا"، وجاءت ثالثة "آر بي باريس فلايت"، وسجلت البطلة 2:07:20 دقيقة.وعقب ختام الأشواط، قامت لارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بتتويج الفائزين، وأشادت بالبطولة والإقبال الكبير على المشاركة فيها، والمستوى الرفيع للخيول، كما توجهت بالشكر لكافة الشركات والمؤسسات المساهمة في رعاية المهرجان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أفريكا" و"نورما" تتوجان بكأس الوثبة في فرنسا.. و"نور" تفوز بالشوط الرئيسي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيزو يتقدم للزمالك في شباك فاركو بالشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي نظيره فاركو في المباراة التي تجمعهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وجاء هدف التقدم عن طريق أحمد مصطفي زيزو في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الأبيض سجلها اللاعب بنجاح.

 

ويخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

 

 

بينما جاء تشكيل فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

الدفاع: جيفرسون إينكادا- عمرو ناصر- ياسين السيد- أحمد عوض.

الوسط: محمود جهاد- محمود عماد- محمد عز.

الهجوم: جابر كامل- شكري نجيب- سيف تيري.

مقالات مشابهة

  • #هذه_أبوظبي.. الكثبان الأحفورية في الوثبة بعدسة جورج ماثيو
  • زيزو يتقدم للزمالك في شباك فاركو بالشوط الأول
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يتفوق على باراجواري بالشوط الأول
  • أفريكا إنتليجنس: شخصيات رئيسية في نظام البشير انضمت لحميدتي لأسباب مناطقية
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يتقدم على بوليفيا بالشوط الأول
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • بوزوق هداف ويقود الرجاء البيضاوي للتتويج بكأس العرش
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • «أوزماندياس راش» يحصد «كأس الوثبة» في البرازيل