أي خدمة، لو ميزانيتك أقل من 30 ألف جنيه كليات يمكن الالتحاق بها بالجامعات الخاصة،أسابيع قليلة طال خلالها انتظار طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو ميزانيتك أقل من 30 ألف جنيه.. كليات يمكن الالتحاق بها بالجامعات الخاصة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو ميزانيتك أقل من 30 ألف جنيه.. كليات يمكن الالتحاق...

أسابيع قليلة طال خلالها انتظار طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، ليتوج انتظارهم اليوم بإعلان النتيجة الخاصة بهم، الأمر الذي جعلهم يبحثون عن تنسيق العام الماضي حتى يتمكنوا من معرفة الكلية التي يمكن الالتحاق بها كلا حسب مجموعه.

وهناك الكثير من الطلاب بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 يبحثون عن أسعار مصاريف الكليات في الجامعات الخاصة، ومنهم من يهتم بأرخص الكليات التي يمكن الالتحاق بها، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير كليات بأسعار 30 ألف جنيه في العام أو أقل، وفق ما أعلنته بعض الجامعات الخاصة من أسعار الكليات بها، والتي جاءت كالتالي:

كليات بأسعار أقل من 30 ألف جنيه

أعلنت بعض الجامعات الخاصة عن أسعار الكليات المتاح التقديم لها عام 2023، بعض حصول الطلاب على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس اليوم، وجاءت الأسعار كالتالي:

كليات بمصاريف أقل من 30 ألف في الجامعة الحديثة MTI 2023

- كلية الإدارة: يصل سعر مصاريف كلية الإدارة إلى 21 ألف جنيه.

- كلية الإعلام: يصل سعر مصاريف كلية الإعلام إلى 21 ألف جنيه.

- كلية التمريض: يصل سعر مصاريف كلية التمريض إلى 19250 جنيها.

- كلية الهندسة: يصل سعر مصاريف كلية الهندسة إلى 24800 جنيه.

- كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي: يصل سعر مصاريف كلية الحاسبات والذكاء والاصطناعي إلى 28800 جنيه.

كليات مصاريف أقل من 30 ألف جنيه بجامعة 6 أكتوبر 2023

- كلية التمريض: يصل سعر كلية التمريض إلى 30 ألف جنيه، وبالنسبة للتمريض التخصصي يصل إلى 35 ألف جنيه.

- كلية السياحة والفنادق: يصل سعر كلية السياحة والفنادق 25 ألف جنيه.

- كلية التربية: ويصل سعر كلية التربية إلى 30 ألف جنيه عربي و إنجليزي.

كليات بمصاريف تقترب من 30 ألف بجامعة النهضة 2023

- كلية الهندسة: يص سعر مصاريف كلية الهندسة إلى 31.625 جنيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو ميزانيتك أقل من 30 ألف جنيه.. كليات يمكن الالتحاق بها بالجامعات الخاصة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کلیة الهندسة

إقرأ أيضاً:

الأسرة تلزم زوج بدفع 11 ألف جنيه مصاريف ولادة لطليقته

أصدرت الدائرة 21 محكمة الأسرة خليفة، برئاسة المستشار هيثم السيد، إلزام زوج بدفع مبلغ مالي قدره 11396 جنيه مصاريف ولادة لطليقته.

وكانت تقدمت السيدة "بسمه محمد" لمحكمة الأسرة برفع دعوي مصاريف ولادة ضد المدعي عليه "احمد منصور"، بعدما لم تجد من الزوج جدوي بدفع مصاريف الولادة للمستشفي وذلك في القضية رقم 1746 لسنة 2024.

محاكم الأسرة

محاكم الأسرة في مصر هي المحاكم المختصة بنظر مسائل الأحوال الشخصية، وأنشئت بعد صدور قانون إنشاء محاكم الأسرة، وهو القانون رقم 10 لسنة 2004، وتوجد محكمة أسرة داخل كل محكمة جزئية في مصر، كما توجد دوائر استئنافية متخصصة داخل كل محكمة استئناف للنظر في الطعون على أحكام محاكم الأسرة (في الأحوال التي يجيزها القانون).

تتشكل محاكم الأسرة من ثلاثة قضاة، على أن يكون أحدهم بدرجة رئيس بالمحكمة الابتدائية على الأقل.

كما تتشكل الدائرة الاستئنافية من ثلاثة من المستشارين بمحكمة الاستئناف، على أن يكون أحدهم بدرجة رئيس بمحكمة الاسئناف على الأقل.

وقد ألزم القانون من يرغب في إقامة دعوى من دعاوى الأحوال الشخصية (باستثناء الدعاوى التي لا يجوز فيها الصلح، والدعاوى المستعجلة، ومنازعات التنفيذ، والأوامر الوقتية)، أن يبدأ بتقديم طلب إلى "مكتب تسوية المنازعات الأسرية": وهو مكتب وظيفته الاجتماع بأطراف النزاع، وسماع أقوالهم، وإبداء النصح والإرشاد لهم حول آثار النزاع من أجل محاولة حله وديا.

مقالات مشابهة

  • في حالة بخل الزوج.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • سيدة ترفع دعوى مصاريف علاج ضد طليقها.. والأسرة تلزمه بدفع 96 ألف
  • مصاريف كليات الطب 2024-2025 في الجامعات الخاصة.. اعرف الأسعار
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • الأسرة تلزم زوج بدفع 11 ألف جنيه مصاريف ولادة لطليقته
  • مصاريف المعاهد الخاصة 2024-2025.. الإعلان عنها عبر موقع التنسيق
  • أرخص جامعة في مصر 2024-2025.. لم يتم الإعلان عن تنسيق
  • مصاريف جامعة بطرسبرج الروسية في مصر 2024-2025
  • الترخيص للمنشآت الخاصة بتقديم خدمة الفحص الفني للمركبات