اخبار الفن، تأجيل موعد جنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي،تأجيل موعد جنازة نجل حسن يوسف وشمس الباروديالاثنين 31 يوليو 2023 01 19 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تأجيل موعد جنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تأجيل موعد جنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي
تأجيل موعد جنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي الاثنين 31 يوليو 2023 | 01:19 مساءً سارة إبراهيم 28

تأجلت جنازة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي لبعد صلاة عصر اليوم.

وقال الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن صلاة الجنازة ستقام عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وكانت الفنانة نهال عنبر قد أعلنت عن إقامة صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر، موضحة أن عربة من النقابة ستقوم بنقل جثمان نجل حسن يوسف من مستشفى العلمين إلى القاهرة لإتمام باقي الإجراءات.

أكد محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف إنه لم يتم تشريح الجثمان وأي شيء يقال عن هذا الأمر غير صحيح، وسيتم نقل الجثمان صباح اليوم إلى مسجد الشرطة حيث تقام الجنازة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل موعد جنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي وتم نقلها من موقع جولولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف» تعقد 500 ندوة علمية عن الهجرة النبوية عقب صلاة العشاء الليلة

تستقبل وزارة الأوقاف العام الهجري الجديد 1446هــ بأكثر من 500 ندوة علمية، تعقد اليوم بمشاركة عدد من العلماء.

وأوضحت وزارة الأوقاف في بيان عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، أنّ الـ500 ندوة علمية تعقد عقب صلاة العشاء، في إطار دور وزارة الأوقاف الدعوي والتثقيفي.

ومن المقرر أن يشارك في الندوات التي تعقد في عدد من محافظات الجمهورية بينها القاهرة والجيزة، نخبة من العلماء، على أن تعقد في المساجد التالية: 

وتستطلع دار الإفتاء هلال شهر المحرم، ورأس السنة الهجرية 1446 هـ، مساء الجمعة 29 ذي الحجة 1445هـ بواسطة لجانها الشرعية، وإذا تبين رؤية الهلال فإنّ بداية شهر المحرم والعام الهجري الجديد ستكون السبت 6 يوليو 2024، وإذا لم يتبين رؤية الهلال فإنّ بداية شهر المحرم والعام الهجري الجديد، ستكون الأحد 7 يوليو، وهو ما ذهبت إليه الحسابات الفلكية.

مقالات مشابهة

  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • كرة السلة.. موعد مباراة مصر واليونان في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • أرملة عبد الواحد الرستماني في ذمة الله
  • زوج ينهي حياة زوجته قبل صلاة الفجر بطنطا
  • أهالي منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط يشيعون جنازة سيدة وأختها وأبنائها الأربعة ضحايا العقار المنهار بشارع رياض
  • الأنبا أرسانيوس يترأس صلاة جنازة القمص إسحق بشارة بإدفو
  • «الأوقاف» تعقد 500 ندوة علمية عن الهجرة النبوية عقب صلاة العشاء الليلة
  • صلاة قيام الليل.. عدد ركعاتها وأفضل الأدعية وفضل قيامها
  • حكم من فاته تكبيرة الإحرام مع الإمام في صلاة الجماعة
  • هل يجوز أداء سنة صلاة الفجر بعد الفرض؟.. اعرف الحكم