شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صيف ساخن لبنوك الاستثمار سيتي غروب تتوقع طفرة في الاكتتاب العامة بالمنطقة، الطروحات العامة الأولية المقرر عقدها في الربع الرابع، والصفقات .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صيف ساخن لبنوك الاستثمار.. سيتي غروب تتوقع طفرة في الاكتتاب العامة بالمنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صيف ساخن لبنوك الاستثمار.. سيتي غروب تتوقع طفرة في...

الطروحات العامة الأولية المقرر عقدها في الربع الرابع، والصفقات التي يتم العمل عليها بالفعل لعام 2024، وفقاً لتوقعات شركة "سيتي غروب".

وأضاف: "نتوقع إطلاق عدد من الاكتتابات العامة في دبي والمملكة العربية السعودية بعد الصيف، دون إعطاء عدد من الصفقات. "الصفقات تحت التنفيذ كثيرة، موسم واعد لما بعد الصيف وبداية 2024".

كان عام 2022 فقط أكثر انشغالاً، حيث تم جمع 14.7 مليار دولار حتى هذا الوقت من العام الماضي.

ونقلت "بلومبرغ" عن مصادر، ان شركة "Advanced Inhalation Rituals"، مالكة العلامة التجارية للشيشة "الفاخر"، تعمل أيضاً على طرح عام أولي للاكتتاب العام في المنطقة، بالإضافة إلى شركة تكنولوجيا التعليم ألف التعليمية ومقرها أبوظبي.

وقال سعدي: "يمكنني أن أخبرك من خلال المناقشات التي نجريها مع العائلات الخاصة أن هذه هي الموجة التالية من الاكتتابات الأولية". "نحتاج فقط إلى اكتتاب أو اكتتابين أوليين بشكل خاص في دبي أو أبو ظبي لفتح هذا السوق ونأمل أن يتبعه الباقي".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صيف ساخن لبنوك الاستثمار.. سيتي غروب تتوقع طفرة في الاكتتاب العامة بالمنطقة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية

الدمام

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

كما تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يشيد بعلاقات الاستثمار المتميزة بين مصر وجميع الدول العربية
  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • رئيس الرقابة المالية: تكامل البورصات العربية سيعزز من قوتها الدولية
  • التكامل بين البورصات العربية يعزز الوزن النسبي في المؤشرات الدولية
  • الرقابة المالية: التكامل بين البورصات العربية من شأنه تعزيز الوزن النسبي في المؤشرات الدولية
  • ورشة عمل لبحث تعديلات اتفاقية منطقة الاستثمار في أسواق «الكوميسا»
  • أمين «أسواق المال العربية»: قيم التداول سجلت 700 مليار دولار في 2024
  • الرقابة المالية استعرضت تجربتها في كيفية الرقابة على أسواق التداول
  • غدا.. بدء الاكتتاب في ملياري سهم من أسهم شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج