شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن قيادي بـ الديمقراطية وفدنا حمل إلى الحوار رؤية أحاطت بمعظم الملفات الوطنية، جانب من الندوة رام الله دنيا الوطننظم قطاع العمال بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ندوة سياسية في منطقة بر الياس بالبقاع اللبناني، تحدث فيها .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي بـ الديمقراطية : وفدنا حمل إلى الحوار رؤية أحاطت بمعظم الملفات الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي بـ الديمقراطية : وفدنا حمل إلى الحوار رؤية...
جانب من الندوة رام الله - دنيا الوطننظم قطاع العمال بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ندوة سياسية في منطقة بر الياس بالبقاع اللبناني، تحدث فيها نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل، وعضو اللجنة المركزية عبد الله كامل.

وأكد فيصل ان مخطط الضم والاستيطان والترحيل والقتل لكامل الضفة الغربية والقدس هو في أبشع تزييف وتزوير الرواية التاريخية والقائمة على أكاذيب واراجيف دينية مختلقة تارة تحت مسمى أرض الميعاد وتارة أخرى تحت اكذوبة مملكة يهودا والسامرة. بينما الرواية الفلسطينية متجذرة منذ آلاف السنين، وأثبتت وجودها حقيقة ناصعة في التاريخ واكدت سيرورتها بحضارة متأصلة في نضالات شعب فلسطين ومقاومته واكدت مصداقيتها باعتراف العالم والامم المتحدة بالنكبة الفلسطينية وضع حد لمسائلتها، للخلاص من الاحتلال الاسرائيلي وفقا لقرارات الشرعية الدولية.

وشدد علي فيصل على ضرورة تشكيل لجنة متابعة مركزية لمتابعة تطبيق ما يتفق عليه حتى لا نبقى ندور في فلك الانقسام ونكرر المكرر.

وحيا فيصل وحدة الشعب الفلسطيني وشهدائه وأسراه وأبطال المقاومة التي تزداد اتساعا باعتبارها الطريق الأقصر لإنهاء الاحتلال، وإسقاط مخطط الضم والترحيل والتهويد، والتوصل لحق تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة على كامل الأراضي المحتلة بعدوان 67 وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي بـ الديمقراطية : وفدنا حمل إلى الحوار رؤية أحاطت بمعظم الملفات الوطنية وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لابيد يزور واشنطن هذا الأسبوع لبحث هذه الملفات

قرر زعيم المعارضة الإسرائيلي يائير لابيد، القيام بزيارة دبلوماسية إلى واشنطن، هذا الأسبوع، لبحث ملف المحتجزين الإسرائيليين لدى حركة حماس في قطاع غزة .

تغطية متواصلة على قناة وكالة سوا الإخبارية في تليجرام

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن لابيد "سيقوم بخطوة مفاجئة ودبلوماسية إلى واشنطن، على غرار زيارة رئيس حزب معسكر الدولة بيني غانتس ، من قبل إلى العاصمة الأمريكية".

وأشارت الصحيفة إلى أن "الملف الرئيسي الذي سيناقشه لابيد، خلال زيارته إلى واشنطن، هو ملف المحتجزين الإسرائيليين لدى حركة حماس في قطاع غزة، والتأكد من اعتبار هذا الملف ما يزال حاضرا على جدول أعمال الإدارة الأمريكية والأجندة الدولية".

ومن المقرر أن يلتقي لابيد، وفق الصحيفة، "كبار مسؤولي البيت الأبيض وأعضاء من الحزبين الديموقراطي والجمهوري، وكبار المسؤولين الأمريكيين".

وفي مارس/ آذار الماضي، زار غانس الولايات المتحدة قبل استقالته من مجلس الحرب بالحكومة الإسرائيلية في يونيو/ حزيران الماضي، ما أثار في حينه صفعة قوية لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ، الذي رفض منح زيارته "طابعا رسميا" ولم يكتف بذلك بل حاول تقويضها.

وتقدر إسرائيل وجود 101 أسير في غزة، بينما أعلنت حماس مقتل عشرات من الأسرى في غارات إسرائيلية عشوائية.

ووصلت المفاوضات غير المباشرة بين تل أبيب وحماس إلى مرحلة حرجة، جراء إصرار نتنياهو على مواصلة الحرب على القطاع، وتمسكه بمحوري فيلادلفيا ونتساريم جنوب ووسط القطاع، بينما تطالب حماس بانسحاب إسرائيلي كامل من غزة وعودة النازحين دون تقييد.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد»: الحوار الوطني يعكس رؤية واقعية لضرورة التوافق على مشروع «الإجراءات الجنائية»
  • طقس الاثنين: أجواء حارة بمعظم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • مجلس الأمن يعقد جلسة بشأن فلسطين اليوم وهذا أبرز الملفات
  • أستاذ علوم سياسية: الحوار الوطني هدفه خلق حالة من التناغم بين القوى الوطنية
  • «العربي الناصري»: الحوار الوطني يستهدف تقريب وجهات النظر بين القوى الوطنية
  • فيصل القاسم: شيء محّير جداً في اليمن!
  • “الأرشيف والمكتبة الوطنية” يستعرض دور الترجمة في دعم الحوار الحضاري
  • «صحة الشيوخ»: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان تمثل جزءا أساسيا من رؤية 2030
  • لابيد يزور واشنطن هذا الأسبوع لبحث هذه الملفات
  • النائب طارق رضوان: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وُضعت بمراحل تنفيذ واضحة