صحافة العرب:
2024-09-19@06:15:21 GMT

بلدية العين تنجز صيانة 14جسراً ونفقاً للمشاة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

بلدية العين تنجز صيانة 14جسراً ونفقاً للمشاة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بلدية العين تنجز صيانة 14جسراً ونفقاً للمشاة، تأتي أعمال الصيانة في إطار استراتيجية دائرة البلديات والنقل في تطوير البنية التحتية وتعزيز استدامة المرافق الخدمية مثل الجسور وغيرها، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية العين تنجز صيانة 14جسراً ونفقاً للمشاة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية العين تنجز صيانة 14جسراً ونفقاً للمشاة

تأتي أعمال الصيانة في إطار استراتيجية دائرة البلديات والنقل في تطوير البنية التحتية وتعزيز استدامة المرافق الخدمية مثل الجسور وغيرها، وذلك وفق خطط بلدية مدينة العين لصيانة الأصول والمرافق الخدمية للبلدية وفق أعلى المعايير بشكل دوري.

وأوضح الجابري ان أعمال الصيانة التي نفذتها بلدية العين لهذه الجسور والأنفاق ، تضمنت صيانة جسر الزعفرانة وجسر الجيمي وجسر النقفة وجسر المرور و نفق طريق الروضة وجسر العقابية بالإضافة إلى صيانة بعض المشوهات الخرسانية ، وذلك عن طريق تنفيذ أعمال خرسانية خاصة بالجسور ومعالجة حديد التسليح وإعادة الطلاء و استبدال فواصل التمدد ، فيما تضمنت أعمال الأنفاق صيانة 9 أنفاق للمشاة ، من خلال تنفيذ أعمال استبدال بلاط الارضيات وفواصل التمدد وصيانة السلالم والمنحدرات لضمان سلامة المشاة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلدية العين تنجز صيانة 14جسراً ونفقاً للمشاة وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يناقش استعدادات انطلاق الدارسة.. بينها إنهاء صيانة المدارس

عقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اجتماعا مع المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعلمية بالمحافظة، وذلك للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024 / 2025، والاطمئنان على إنهاء أعمال الصيانة للمدارس وتوفير بيئة تعليمية أمام الطلاب بمراحل التعليم المختلفة.

التطبيق الحاسم للائحة الانضباط المدرسي

وأكد محافظ الشرقية ضرورة التطبيق الحاسم للائحة الانضباط المدرسي طبقاً لقرار وزير التربية والتعليم والفني في هذا الشأن، واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تحقيق انضباط وانتظام العملية التعليمية، وكذلك تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لمتابعة الالتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية ومدى انتظام العملية التعليمية.

الاهتمام بأعمال النظافة بمحيط المدارس

وأوضح محافظ الشرقية أنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون والتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية بالاهتمام بأعمال النظافة بمحيط المدارس وعدم السماح بتواجد الباعة الجائلين أمام أسوار المدارس وغلق الكافتريات والمقاهي، حرصا على مصلحة وسلامة الطلاب.

إنهاء أعمال الصيانة بالمدارس

كما استعرض المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، استعدادات المديرية بإداراتها التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024 / 2025، والتي شملت إنهاء أعمال الصيانة بالمدارس وسد العجز بأعضاء هيئة التدريس وتطبيق النسبة المقررة للكثافة الطلابية بالفصول، وكذلك تنظيم عملية استقبال الطلاب الجدد بقاعات رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وكذلك توفير الإضاءة والتهوية الجيدة بالفصول للحد من الأمراض المعدية مع نشر الإجراءات الوقائية في لوحة الإعلانات المدرسية للحفاظ على الصحة العامة للطلاب.

وشدد محافظ الشرقية على وكيل وزارة التربية والتعليم، بعدم السماح لأولياء أمور التلاميذ بالصفوف الأعلى من الصف الثاني التبتدائي بالدخول للمدرسة مع بدء العام الدراسي، مع مراعاة الطول والنظر خلال تسكين التلاميذ بالفصول المدرسية، مؤكدا ضرورة تفعيل دور الأخصائي الاجتماعي والنفسي بكل مدرسة للقضاء نهائيا على مشكلة الغياب والتسرب من التعليم، وضمان انتظام التلاميذ بالحضور إلى المدارس والاستفادة من الحصص الدراسية المقدمه لهم.

مقالات مشابهة

  • 9 ملايين ريال لإنشاء طريق وجسر المغسيل في صلالة بطول 630 مترًا
  • لملس يناقش سير أعمال صيانة وتأهيل الطرق في عدن
  • صيانة وتأهيل 65 فلجًا في جنوب الشرقية
  • محافظ الشرقية يناقش استعدادات انطلاق الدارسة.. بينها إنهاء صيانة المدارس
  • اتفاقية لإنشاء "طريق وجسر المغسيل باتجاه واحد"
  • من أجل إعادته لمجده السابق.. خطط لتحويل شارع أكسفورد الشهير بلندن إلى منطقة للمشاة
  • توقيع اتفاقية مشروع إنشاء طريق وجسر المغسيل
  • محافظ الإسكندرية يدعو الأندية الروتارية لتعزيز مشاركتها في المشروعات الخدمية
  • رئيس بلدية صيدا تابع أعمال التزفيت وخطة تحسين معمل معالجة النفايات
  • محافظ الأقصر: ترحيل سور ساحة أبو الحجاج لإنشاء رصيف للمشاة