شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تعاون بين البلدية و بنك ام القيوين لدعم المواطنين في التمويل السكني، وقع الإتفاقية عن دائرة بلدية أم القيوين سعادة المهندس أحمد إبراهيم عبيد آل علي مدير عام البلدية ، وعن بنك أم القيوين الوطني سعادة عدنان .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعاون بين البلدية و بنك ام القيوين لدعم المواطنين في التمويل السكني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعاون بين البلدية و بنك ام القيوين لدعم المواطنين في...

وقع الإتفاقية عن دائرة بلدية أم القيوين سعادة المهندس أحمد إبراهيم عبيد آل علي مدير عام البلدية ، وعن بنك أم القيوين الوطني سعادة عدنان العوضي الرئيس التنفيذي للبنك.

وقال سعادة المهندس أحمد إبراهيم آل علي أن هذه التفاقية تأتي في اطار رؤية الدائرة و استراتيجيتها في تطوير الخدمات المقدمة لعملائها من اجل تعزيز التنمية المستدامة في أم القيوين ، و ذلك بالعمل على مد جسور التعاون البناء مع كافة المؤسسات والجهات الرائدة في الدولة، وتفعيل الشراكة بين القطاعات الحكومية والخاصة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجهات الأخرى لتقديم خدمات مميزة يستفيد منها المواطن والمقيم في الإمارة .

واكد الرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني عدنان العوضي أن توقيع الإتفاقية يأتي في إطار المسؤوليته المجتمعية للبنك في توفير الدعم والتسهيلات لتملك المواطنين مسكنهم الأول، موضحاً أن بنك أم القيوين الوطني يسعى من خلال هذه الاتفاقيات للوصول لجميع المواطنين وتسهيل عملية الإجراءات وتسريعها وتوفير الوقت مضيفا أن الإتفاقية تتوافق مع أهداف البنك لتحسين نوعية الحياة للمواطنين ورفاهيتهم ،لما تمثله ملكية المنازل من أهمية بالغة لبناء مجتمعات قوية وصحية و مستقرة ، و هو ما يتوافق مع الأهداف العامة في توفير كافة مقومات السعادة والرفاهية لأفراد المجتمع .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعاون بين البلدية و بنك ام القيوين لدعم المواطنين في التمويل السكني وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب العام: واقعات جنائية لـ 120 مترشحا للانتخابات البلدية من أصل 2389

كشفت النيابة العامة عن وجود واقعات جنائية لـ (120) مترشحا للانتخابات البلدية من أصل ( 2389) مترشحا .

وأفاد كتب النائب العام أن هيئة النيابة العامة قامت بناء على طلب من المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تِبيان الحالة الجنائية لـ ( 2389) مرشحاً ، لغرض الاستيتاق من صدور حكم جنائي يمنع الترشح للانتخابات البلدية.

وأوضح المكتب قاعدة معلومات النيابة العامة كشفت عن واقعات جنائية يُلاحق في إطار إجراءاتها (120) مرشحاً ، لارتكابهم جنايات وجنح.

وأشار إلى النيابة العامة أحالت إلى المفوضية لإجراء شؤونها في المعلومات المتعلقة بدعاوى ضد مرشحين صدرت فيها أقضية بالإدانة ، وكذلك دعاوى ضد مرشحين آخرين مازالت منظورة.

الوسومالنائب العام

مقالات مشابهة

  • لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا
  • النائب العام: واقعات جنائية لـ 120 مترشحا للانتخابات البلدية من أصل 2389
  • وزير البلدية تفقد مشروع «إعادة إعمار المباركية»
  • “الوطني الاتحادي” يشارك في إحاطة حول نتائج المؤتمر البرلماني لمنظمة التجارة العالمية
  • لدعم جهود زيادة الصادرات المصرية وتعزيزًا لدورها الوطني.. مجموعة كايرو ثري ايه تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • "المصريين": مطالبة الحوار الوطني مشاركة المواطنين في قضية الدعم نقلة في تعددية اتخاذ القرار
  • المنيا تفتح أبواب التمويل للشباب: 33 قرضًا جديدًا لدعم المشروعات
  • «المصريين» يشيد باستماع الحوار الوطني لآراء المواطنين بشأن الدعم النقدي
  • التحالف الوطني يوقّع بروتوكولات تعاون مع عمان في الأنشطة المجتمعية والخيرية
  • الحوار الوطني يطالب المواطنين بالمشاركة في مناقشات قضية الدعم