شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ليونيل ميسي مسيرة حافلة بالإنجازات داخل المستطيل الأخضر، استطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي تحقيق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية التى جعلته يتربع على عرش الساحرة المستديرة خلال مشواره الكروى،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليونيل ميسي.

. مسيرة حافلة بالإنجازات داخل المستطيل الأخضر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليونيل ميسي.. مسيرة حافلة بالإنجازات داخل المستطيل...

استطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي تحقيق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية التى جعلته يتربع على عرش الساحرة المستديرة خلال مشواره الكروى.

مسيرة ليونيل ميسي مع الأندية.. أرقام ليونيل ميسي مع الأندية..

شارك ميسي مع فريق برشلونة  فى 778 مباراة سجل 672 هدفا

وشارك مع فريق باريس سان جيرمان فى 75 مباراة سجل 32 هدفا

وأخيرا شارك مع فريق إنتر ميامي الأمريكي حتى الأن فى 2 مباراة أحرز من خلالها 3 أهداف. 

وخاض ليونيل ميسي 877 مباراة إجماليا أحرز من خلالها 713 هدف مع الأندية التى أرتدى قميصها خلال مشواره داخل الملاعب حتى الأن.

وتعد أخر محطات ميسي الأخيرة فريق إنتر ميامي الأمريكي الذى نجح فى إبرام التعاقد مع الأرجنتيني حتى عام 2025، بعد مغادرة صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية موسم 2022 ـ 2023 .

وكان ميسي قد انضم إلى الفريق الفرنسي في 2021 بعد أن أمضى 21 عاماً مع نادي برشلونة.

ويُعتبر ميسي حامل الرقم القياسي في تسجيل الأهداف في نادي برشلونة حيث سجل مع النادي 672 هدفاً وفاز بلقب الدوري الإسباني 10 مرات وبدوري الأبطال أربع مرات والكأس الإسباني سبع مرات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليونيل ميسي.. مسيرة حافلة بالإنجازات داخل المستطيل الأخضر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟

واحدة من أغرب الصدف، التقطتها الكاميرات للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عام 2007، أثناء حمله طفل رضيع، اتضح بعد ذلك أنه أصبح نجم المنتخب الإسباني الحالي.

الصورة التي يرجع تاريخها إلى 16 عاما، أثناء جلوس ميسي واضعا طفل صغير بين يديه، اضتح من خلالها أن «الأخير» هو اللاعب يامين يامال، كان قد نشرها منير النصراوي، والد اللاعب، منذ سنوات عبر حسابه بمنصة تبادل الصور «إنستجرام»، وكان ليونيل ميسي في بدايته ويداعب الطفل.

آمال جماهير برشلونة من ميسي إلى يامال

وتضع جماهير برشلونة الإسباني آمالا كبيرة على لامين يامال، رغبة في تعويض نجمهم ليونيل ميسي؛ إذ أن هناك بعض التشابه بين اللاعبين، فكلاهما يلعب بالقدم اليسري وتربيا في أكاديمية «لاماسيا»، قبل أن يصعدا للفريق الأول.

View this post on Instagram

A post shared by Metrópoles Esportes (@metropolesesportes)

تاريخ الصورة يرجع إلى ديسمبر 2007

وأكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن تاريخ الصورة يرجع إلى شهر ديسمبر عام 2007، وآنذاك كان يبلغ عمر النجم الإسباني المغربي الأصل، 6 أشهر فقط.

وكانت صورة ميسي مع الرضيع يامال في ديسمبر 2007، عندما كان عمر الطفل الإسباني من أصول مغربية، 6 أشهر فقط، واللاعبان لديهما العديد من الصور معا في تدريبات «لا ماسيا»؛ إذ يعتبر النجم الإسباني أن ميسي هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • ميسي غاضب!
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور
  • مسيرة حافلة بالإنجازات.. السيرة الذاتية لمنال عوض وزيرة التنمية المحلية
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا