صحافة العرب:
2024-07-07@03:13:40 GMT

فن جلسات مكثفة للاستقرار على أبطال «الغربان»

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

فن جلسات مكثفة للاستقرار على أبطال «الغربان»

فن، جلسات مكثفة للاستقرار على أبطال الغربان،يعقد صناع فيلم الغربان جلسات عمل مكثفة، مع المخرج ياسين حسن، وأبطال العمل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جلسات مكثفة للاستقرار على أبطال «الغربان»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جلسات مكثفة للاستقرار على أبطال «الغربان»

يعقد صناع فيلم «الغربان» جلسات عمل مكثفة، مع المخرج ياسين حسن، وأبطال العمل المشاركين، من أجل تثبيت الأدوار المتبقية في الفيلم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء باقي الأبطال خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى مناقشة بعض التحضيرات لاستئناف تصوير مشاهد الفيلم قريبا، والانتهاء منها خلال الأسابيع المقبلة، تمهيدا لبدء مرحلة الجرافيكس.

ويراهن صناع الفيلم على نجاحه، وأنه سيحدث نقلة كبيرة في صناعة السينما، وخاصة أنه ينتمي للأفلام ذات الميزانيات الضخمة، ويتم تنفيذه بمواصفات تضاهي وتتفوق على السينما العالمية من حيث استخدام أحدث تقنيات التصوير والمؤثرات البصرية الصوتية.

فيلم الغربان فيلم الغربان

الفيلم من تأليف وإخراج ياسين حسن، وبطولة عمرو سعد، عائشة بن أحمد، دينا الشربيني، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، فارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب.

أحداث فيلم الغربان

وتدور أحداث فيلم "الغربان" في حقبة زمنية مختلفة، تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا منذ أشهر، وتقرر أن يكون العرض الأول للفيلم في المملكة العربية السعودية ضمن الموسم الصيفي لعام 2023.

ًعمرو سعد يستكمل تصوير فيلم «الغربان» تمهيدا لعرضه في صيف 2023 (صور)

موعد انتهاء عبد العزيز مخيون من تصوير «الغربان»

بعد روسيا.. عمرو سعد يعود لـ «الغربان» من الفيوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلسات مكثفة للاستقرار على أبطال «الغربان» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني: ناقشنا تفعيل اللجنة التنسيقية بين مجلس الأمناء والحكومة

صرح الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، بأن مجلس الأمناء سيعقد اجتماعا السبت المقبل لاستكمال مناقشاته، لافتا إلى أن تحويل الدعم العيني للنقدي، والنظام الجديد المقترح للثانوية العامة، على جدول أعمال جلسات الحوار.

وقال عضو مجلس الأمناء في تصريح لـ«الوطن» إن اجتماع أمس السبت، ناقش تفعيل اللجنة التنسيقية بين الحوار الوطني ومجلس الوزراء التي شكلها مجلس أمناء الحوار لتنفيذ التوصيات التي صدرت عن الحوار بالمرحلة الأولى وتضمنت 125 توصية.

وأضاف عضو مجلس الأمناء، أن الاجتماع المقبل، سيتضمن عرض خارطة طريق للموضوعات التي لم يتم مناقشتها بالجولة الأولى، بالإضافة إلى الموضوعات التي طرحتها الحكومة وعرضتها على مجلس الأمناء لإجراء حوار حولها، من بينها تحويل الدعم العيني للنقدي، وأيضا النظام الجديد المقترح للثانوية العامة، مؤكدا أن هذه القضايا ستكون على رأس جدول أعمال جلسات الحوار الوطني.

مقالات مشابهة

  • حزب المؤتمر: استئناف جلسات الحوار الوطني يعكس التزام الحكومة الجديدة بالشفافية
  • الحوار الوطني: ناقشنا تفعيل اللجنة التنسيقية بين مجلس الأمناء والحكومة
  • أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر .. غدا
  • أبطال وصناع فيلم "قصر الباشا" يحتفلون بانتهاء التصوير.. صور
  • محمد أنور مبسوط لردود الأفعال حول فيلم «جوازة توكسيك»
  • تحركات أمنية مكثفة في عدن للقبض على متهمين في قضية اختطاف العميد علي عشال
  • جلسات للتخاطب وتنمية المهارات بمحافظة جنوب سيناء
  • أخبار البورصة المصرية.. 5 مليارات جنيه مكاسب سوقية في آخر جلسات الأسبوع
  • أبطال اليورو.. سجل المنتخبات المتوجة بـ كأس أمم أوروبا عبر التاريخ
  • وزير الخارجية والهجرة: دور مصر الإقليمي والدولي ركيزة الاستقرار في المنطقة