بوابة الوفد:
2024-09-30@17:15:00 GMT

صراع انجليزي على ضم موهبة كريستال بالاس

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

دخل فريق ليفربول الأنجليزي صراعا قويا مع منافسه مانشيستر يونايتد لضم احد اهم مواهب الدوري الأنجليزي ولاعب كريستال بالاس الشاب مايكل اوليسي. 

 

و كان نادي ليفربول الذي سيدخل الموسم المقبل بادارة فنية جديدة بعد استقالة الألماني يورجن كلوب واقتراب الإعلان عن تعيين الهولندي آرون سلوت مديرا فنيا جديدا للفريق وايضا تواجد مايكل ادواردز مديرا تنفيذيا جديدا و ريتشارد هيوز مديرا رياضيا يبدو أن سيدخل فترة انتقالات صيفية ساخنة للغاية لاعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد وكان اول الاعبين الذين دخل النادي في مفاوضات لضمهم هو مايكل اوليسي جناح فريق كريستال بالاس الذي يرغب ايضا مانشيسار يونايتد في ضمه بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع كريستال بالاس .

 

وقالت صحيفة الديلي ميل  ان مايكل اوليسي بدأ من أولويات إدارة مانشيستر يونايتد بعد الإشادة الكبيرة بامكانياته من كل خبراء الكرة في انجلترا ومنح السير جيم راتكليف الضوء الأخضر لاتمام عملية ضمه الا ان دخول ليفربول المنافسة على ضم الاعب خلط الأوراق خاصة وان ليفربول سيمنح مايكل اوليسي فرصة الظهور في دوري أبطال أوربا في الموسم المقبل وهو الأمر الذي سيمون غير متاح لمانشيستر يونايتد .

 

واشارت صحيفة الديلي ميل ان ان مايكل اوليسي سيكون أحد اهم البدائل للنجم المصري محمد صلاح سواء رحل عن ليفربول او استمر مع الفريق حيث أن إدارة ليفربول ترى ان محمد صلاح احد أساطير النادي ويمكن لأي لاعب شاب ان ياخذ منه الكثير من الخبرات خلال الفترة القادمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول مانشيستر يونايتد الدوري الإنجليزي كريستال بالاس کریستال بالاس

إقرأ أيضاً:

مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء

صدر مرسوم أميري بترقية العميد حقوقي فيصل خالد المكراد إلى رتبة لواء حقوقي في قوة الشرطة وتعيينه مديراً عاماً للإدارة العامة للتحقيقات بوزارة الداخلية، كما صدر مرسوم أميري بترقية العميد إطفاء طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء العام.

المصدر كونا الوسومقوة الإطفاء مرسوم أميري

مقالات مشابهة

  • مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟
  • شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل
  • مايكل البدراوي: "السلامة الإنشائية" المعيار الأول للتصالح على مخالفات البناء
  • موهبة مولودية الجزائر سابقا يقود النادي الإفريقي لفوز عريض
  • مايكل موريس: الُبعد الروحاني لشخصية المهرج في عالم التشكيل موضوع مشروعي لمنحة التفرغ
  • الجمل مديرا فنيا لفريق 2005 بعد اعتذار عمر جمال
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • وزير الثقافة: فاطمة سعيد موهبة مصرية ترفع اسم بلدنا عاليا