شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ضرب غير متعمد نجم الصفاقسي التونسي يعتذر لـ طارق حامد، تقدم حسين علي، لاعب وسط نادي الصفاقسي التونسي، بالاعتذار لنجم وسط نادي الاتحاد، طارق حامد، على تدخله العنيف خلال مباراة الفريقين بالأمس،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضرب غير متعمد.

. نجم الصفاقسي التونسي يعتذر لـ "طارق حامد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضرب غير متعمد.. نجم الصفاقسي التونسي يعتذر لـ "طارق...

تقدم حسين علي، لاعب وسط نادي الصفاقسي التونسي، بالاعتذار لنجم وسط نادي الاتحاد، طارق حامد، على تدخله العنيف خلال مباراة الفريقين بالأمس.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت    

تسريب خطير.. يهدئ انتفاضة جمهور الاتحاد ضد حمد الله وطارق حامد

طارق حامد يؤكد رحيله عن الاتحاد.. ماذا فعل؟

وشهدت الدقيقة 41 تدخل قوي من جانب حسين علي لاعب نادي الصفاقسي على طارق حامد لاعب وسط نادي الاتحاد، خيث قام بدهس وجه نجم الاتحاد. 

وقام حكم المباراة بطرد لاعب الصفاقسي على الفور حيث تم نقل حامد إلى الإسعاف لتلقي العلاق، واستبداله باللاعب سلطان الفرحان.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ونشر لاعب الصفاقسي صورة لطارق حامد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقًا:"اقدم اعتذاري الشديد الى لاعب منتخب مصر و نادي إتحاد جدة الخلوق طارق حامد بعد حالة الضرب غير المتعمدة من قبلي حيث يعرف الجميع انني طيلة مسيرتي لم اؤذي لاعبا، ويشهد الله ان الحالة التي حصلت مع طارق لم تكن متعمدة ، واقدم اعتذاري الشديد له واتمنى له الشفاء والعودة السريعة الى اللعب".

وأعلن نادي الاتحاد، صباح اليوم الإثنين، عن خضوع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طارق حامد، لعملية جراحية ناجحة على موضع إصابته في الوجه.

يذكر أن الاتحاد كان قد فاز على نظيره الصفاقسي التونسي، أمس الأحد، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية، ليتأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي.  

تابع أهم أخبار سعودي سبورت من خلال تيليغرام   

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضرب غير متعمد.. نجم الصفاقسي التونسي يعتذر لـ "طارق حامد" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد سعودی سبورت طارق حامد وسط نادی لاعب وسط

إقرأ أيضاً:

عقاب قاس بحق لاعب عض خصمه في دوري إنكليزي

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، فرض عقوبات قاسية بحق مهاجم نادي بريستون، ميلوتين أوسماجيتش، وذلك عقب إقدامه على عض مدافع فريق بلاكبيرن، أوين بيك، وفقا لما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

وقرر الاتحاد الإنكليزي إيقاف أوسماجيتش لمدة 8 مباريات، مع تغريمه 15 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 20 ألف دولار أميركي تقريبا.

ووقعت الحادثة بتاريخ 22 سبتمبر الماضي في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري الدرجة الأولى "تشامبيونتشيب"، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، الجمعة: "اعترف المهاجم بارتكاب فعل عنيف في الدقيقة 87 من المباراة بعض لاعب منافس"، مضيفا: "سيتم نشر أسباب فرض العقوبة في الوقت المناسب".

تحقيق إنكليزي بعد واقعة "عض" على ملعب مباراة في "تشامبيونشيب" فتح الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تحقيقًا في واقعة غريبة شهدتها مباراة بريستون وبلاكبيرن في بطولة "تشامبيونشيب"، بعدما قام مهاجم الفريق الأول بعض المدافع الأيسر لبلاكبيرن، في حادثة أعادت إلى الأذهان ما فعله مهاجم أوروغواي التاريخي لويس سواريز مع مدافع إيطاليا جورجيو كيلليني.

وقد يواجه اللاعبان بعضهما البعض مرة أخرى هذا الشهر، حيث تمت تسمية أوسماجيتش في تشكيلة منتخب الجبل الأسود لمواجهة منتخب ويلز، في مباراة دوري الأمم الأوروبية في 14 أكتوبر الجاري.

يشار إلى أنه في أبريل 2013، تم إيقاف النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، الذي كان يلعب لفريق ليفربول في ذلك الوقت، لمدة 10 مباريات، لعضه اللاعب الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، خلال مباراة ضد نادي تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • بلعيد:”كنت أفضل السكوت إحتراما لقندوسي و نادي الأهلي لكن يجب توضيح الأمور
  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • عقاب قاس بحق لاعب عض خصمه في دوري إنكليزي
  • بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • بلان يريح لاعبي الإتحاد 5 أيام
  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • دوري روشن.. الإصابة تبعد طارق حامد عن مباراة ضمك والشباب
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر