الفن واهله، تعرف على إيرادات أمس لفيلم مطرح مطروح،حقق فيلم “مطرح مطروح”، أمس  إيرادات بلغت قيمتها123 ألف جنيهاُ، ليحتل المركز الخامس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على إيرادات أمس لفيلم "مطرح مطروح"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "مطرح مطروح"

حقق فيلم “مطرح مطروح”، أمس  إيرادات بلغت قيمتها123 ألف جنيهاُ، ليحتل المركز الخامس والأخير في شباك التذاكر.

من هم أبطال فيلم مطرح مطروح؟ 

فيلم "مطرح مطروح" من بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، طارق الإبياري، محمد السعدني، والإنجليزي سكوت آدكنز الشهير بـ بويكا، والعمل من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

ما هي أحداث فيلم مطرح مطروح ؟

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، حول موظف حكومي يجسد شخصيته محمود حميدة، متزوج من شيماء سيف، فيما يظهر كريم عفيفي بدور شقيق حميدة الأصغر، وتلعب ليلى أحمد زاهر دور ابنته، وتدخل هذه الأسرة مع تتابع الأحداث في صراعات عديدة مع قوات أجنبية بسبب نشوب حرب خلال قضائهم إجازتهم الصيفية.

فيلم "هارلي" 

يذكر أن الفنان محمود حميدة، شارك مؤخرًا في فيلم "هارلي"  الذي تم طرحه ضمن أفلام عيد الفطر الماضي، والعمل  بطولة كل من: محمد رمضان، مي عمر، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، حازم إيهاب، ومحمود السيسي، فيما ظهر أحمد داش كضيف شرف، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله وإخراج محمد سمير وإنتاج سامر محضر.

تصريحات محمود حميدة 

وسبق كشف الفنان محمود حميدة عن المشاكل التي واجهت الفيلم قبل تصويره وتحديدا بعد أزمة الفنان بيومي فؤاد مع السبكي بعدما أعطاه فكرة الفيلم وقرر أن يكون دور البطولة لـ" حميدة" بديلا عن بيومي فؤاد، حيث قال حميدة:" المشاكل اللي حصلت قبل تصوير الفيلم لم لكن اعلم عنها شئ ولو كنت أعلم كنت رفضت هذا الدور ".

وأضاف:" " لو لم تشارك شيماء  سيف بهذا الدور  والمنتج جاب غيرها كنت سأعتذر".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على إيرادات أمس لفيلم "مطرح مطروح" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمود حمیدة مطرح مطروح

إقرأ أيضاً:

“هي الهداية بقت حجاب بس؟".. حلا شيحة تسخر من سؤال إحدى المتابعين

علقت الفنانة حلا شيحة، على متابع لها دون تعليقًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، طالبها بارتداء الحجاب مجددًا.

 

وقال المتابع: “ربنا يهديكي وترجعي للحجاب تاني”، لترد حلا عليه قائلة: “هي الهداية بقت حجاب بس؟ والست متلخصة في التغطية بس؟.. طيب وإهمال القلب والمعاملة الكويسة والوفاء والصدق والأمانة؟.. إنتوا اتعلمتوا إيه من الدين والله مش عارفة، بشوف ناس متدينة شكلا والقلب جوا بايظ بجد وبعيد عن ربنا أصلًا”.

 

وفي وقت لاحق، وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة لجمهورها ردًا على الانتقادات الموجهة لها خلال الآونة الأخيرة، بسبب صورها الجديدة، فقد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة مكتوب عليها: “كلنا عيوب لولا ستر الله”.

 

أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”



يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة هو مشاركتها في مسلسل “إمبراطورية ميم” مع نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”
 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • “هي الهداية بقت حجاب بس؟".. حلا شيحة تسخر من سؤال إحدى المتابعين
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تصل لـ 13 مليون في أسبوع عرض بالسعودية
  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على زيجات عبلة كامل
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • شقيق حسين الشحات يتواجد في جلسة محاكمة أحمد فتوح "صور"