sayidaty، هل غير إكس X زر التغريد الشهير Tweet؟ القصة الكاملة،بعد إعلان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك المالك لمنصة إكس تويتر سابقاً منذ أيام .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل غير إكس "X" زر التغريد الشهير Tweet؟.. القصة الكاملة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل غير إكس "X" زر التغريد الشهير Tweet؟.. القصة الكاملة

بعد إعلان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك المالك لمنصة إكس "تويتر سابقاً" منذ أيام قليلة عن خطته لاستبدال شعار "تويتر"، العصفور الأزرق بـ "X" عبر مقطع فيديو قصير على حسابه الرسمي، لاحظ بعض المستخدمين عدد من التغييرات التي حدثت بالفعل على المنصة في الأجهزة الخاصة بهم، حيث يختبر موقع X على الويب استبدال زر التغريد "Tweet" بزر "Post" أو "نشر".

تغييرات على منصة إكس

وحتى الآن، يبدو أن موقع الويب X هو الوحيد الذي خضع لهذا التغيير، ولكن تطبيقات X على هواتف آيفون وأندرويد من المرجح أن تحذو حذوها قريبًا.

تحديثات كبرى في النظام الأساسي للمنصة

وتأتي هذه التحديثات الكبرى في المنصة تماشياًمع التغييرات الكبرى التي أحدثها مالك المنصة، ماسك منذ أيام قليلة حيث تكشف بعض التقارير أن المنصة بالفعل ستحدث على جملة من التغييرات في النظام الأساسي الخاص بها.

ووفقاً لما جاء في موقع "ذا فيرج" التقني، فإن منصة "تويتر" تحاول الظهور بشكل جديد تمامًا يتوافق مع إسم وشعار المنصة الجديد X حيث سيستبدل زر التغريد الشهير "Tweet" بـ "Post"، كما قد تتحول إعادة التغريد "Retweet" إلى "إعادة النشر".

زر التغريد سيختفي

ويعتبر زر التغريد "Tweet"، من آخر الأمور الباقية من موقع التدوين المصغر إكس بعلامته التجارية القديمة "تويتر"، لكن هذا الزر لن يبقى على حاله حيث تغير بالفعل مؤخراً، حيث

جرى تغيير زر التغريد لفترة وجيزة بكلمة "post" أو "منشور".

تابعي المزيد: ماسك يعلن عن 4 إضافات جديدة في تويتر.. أبرزها تحويله لـ "X"

تغيير شعار منصة "تويتر" إلى إكس

وكان الملياردير الأميركي ومالك منصة إكس "تويتر سابقاً"، إيلون ماسك، قد أعلن الأسبوع الماضي تغيير اسم الموقع الشهير إلى "إكس"، وشعاره أيضاً.

وقال ماسك، إنه يريد تحويل منصة التواصل الاجتماعي إلى موقع شامل للاتصالات والمعاملات المالية، وأضاف، أن "تويتر" لا تغير اسمها كشركة وحسب، بل تغير هويتها ككل.

مجموعة من المنتجات والميزات

وفي وقت سابق، قال ماسك إن منصة X "تويتر سابقاً" ستقدم مجموعة من المنتجات والميزات، مثل التجارة الإلكترونية والألعاب والبث المباشر والتعليم.

كما أوضحت الرئيسة التنفيذية المعينة حديثاً أن منصة X من المتوقع أن تكون قريباً "سوقاً عالمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي للأفكار والسلع والخدمات والفرص، وسيشمل المدفوعات والخدمات المصرفية إلى جانب الصوت والفيديو والرسائل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل غير إكس "X" زر التغريد الشهير Tweet؟.. القصة الكاملة وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القصة الکاملة

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لـ أزمة شيرين عبد الوهاب مع ياسر قنطوش بعد مداخلة عمرو أديب (فيديو)

شيرين عبد الوهاب.. شهدت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، خلال الساعات الماضية تطورا كبيرا، وذلك بعد أن أعلن محاميها المستشار ياسر قنطوش، تنحيه عن تولى القضايا الخاصة بها.

ياسر قنطوش يتنحي عن قضايا شيرين عبد الوهاب بعد مداختلها مع الهاتفية عمرو أديب

وأصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش، صباح اليوم السبت، بيان صحفي، أعلن خلاله تنحيه عن قضايا شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية»، وجاء في البيان: «لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات».

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وتابع: «وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولاً من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقاءه معه عبر برنامج الحكاية واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا».

وكشف المستشار ياسر قنطوش أنه من المقرر أن يقيم مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل، سيكشف من خلاله العديد من المفاجآت وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

مداخلة شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

أجرت شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية»، كاشفة عن استيائها الشديد من التعامل مع شركةروتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالأضافة ألى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

وواصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تطرح رابع أغاني ألبوم «بتمنى أنساك»

كانت محسودة.. خبيرة فلك توضح سبب أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بلاغ جديد من شيرين عبد الوهاب ضد شركة روتانا (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • هل يُحظر "تيك توك" في هذه الدولة العربية قريباً؟
  • بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة حول وفاة الباحثة ريم حامد بـ فرنسا
  • تلغرام تنفي انتهاك قوانين الاتحاد الأوروبي
  • أصدقاؤها في صدمة واستغاثاتها تكشف الأسرار.. القصة الكاملة لوفاة ريم حامد
  • توفيت في ظروف غامضة.. القصة الكاملة لوفاة ريم حامد في فرنسا
  • من دبي إلى السجن.. القصة الكاملة لاعتقال مؤسس تيليغرام في باريس
  • حزب الله وإسرائيل.. القصة الكاملة لـ «هجوم الفجر» وحصيلة الإصابات
  • داوود حسين يقاطع نتفلكس لبثها فيلم مسيء للمملكة .. فيديو
  • القصة الكاملة لـ أزمة شيرين عبد الوهاب مع ياسر قنطوش بعد مداخلة عمرو أديب (فيديو)
  • منصة إكس “تويتر” تتخذ خطوة تجاه حساب حميدتي والأخير يعلق على مفاوضات جنيف وغياب الجيش