شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مايا مرسي تشارك في اجتماع لجنة تسيير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في اجتماع لجنة تسيير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، بمشاركة الدكتور محمود محيي .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مايا مرسي تشارك في اجتماع لجنة تسيير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مايا مرسي تشارك في اجتماع لجنة تسيير المبادرة...

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في اجتماع لجنة تسيير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، بمشاركة الدكتور محمود محيي الدين رائد المناخ ورئيس اللجنة الوطنية للتحكيم بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، والسفير هشام بدر المنسق العام ورئيس اللجنة التنظيمية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، والدكتور هشام الهلباوى، مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية، وممثلين عن المجلس القومي للمرأة و وزارات الاتصالات ،  والبيئة ، والتعاون الدولي، وقد هدف الاجتماع الى استعراض الموقف التنفيذي للمبادرة بشكل عام .            

من جانبها أشادت الدكتورة مايا مرسي بالجهود التي تمت حتى هذه اللحظة  في إطار المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية ، مؤكدة أن المبادرة الوطنية لابد وأن تتضمن منهج تدريبي يعمل على توعية افراد المجتمع في مختلف المحافظات بأهدافها ودورها وأهميتها في التعامل مع البعد البيئي وآثار التغيرات المناخية، ذلك إلى جانب العمل على تسليط الضوء على المشروعات الفائزة  في المسابقة التى يتم تنظيمها في ضوء المبادرة  كل عام من خلال وسائل الاعلام المختلفة.

ودعت الدكتورة مايا مرسي السيدات بمختلف محافظات الجمهورية  على المشاركة والتنافس ضمن المبادرة لتقديم مشروعات هامة خاصة بالمرأة مستوفية للشروط الأساسية بكونها خضراء وذكية بمعنى أنها تعتمد على التكنولوجيا الحديثة.    

هذا وقد تضمن الاجتماع أيضاً استعراض الجدول الزمنى لأنشطة الدورة الثانية للمبادرة ، والموقف الخاص بالشراكات بين الجهات المختلفة الحكومية والقطاع الخاص داخل مصر وخارجها ، وتطور المشروعات الفائزة بالدورة الأولى ، والموقف الخاص بالتدريب وبناء القدرات ، وبالحملة الدعائية، فضلاً عن عرض الموقف الخاص بالموضوعات التى تتولاها الوزارات المعنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايا مرسي تشارك في اجتماع لجنة تسيير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فادية كيوان تهنئ مايا مرسي على توليها حقيبة التضامن الاجتماعي

هنَّأت الدكتورة فاديا كيوان، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية،  الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي في الحكومة الجديدة بجمهورية مصر العربية، والتي أقسمت اليمين أمس الأربعاء الموافق 3 يوليو/ 2024 أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

البيتكوين تهبط لأدنى مستوياتها في أربعة أشهر .. التفاصيل

وتجدر الإشارة إلى أن الوزيرة مايا مرسي هي عضوة في المجلس التنفيذي للمنظمة عن جمهورية مصر العربية، وترأس المجلس الأعلى للمنظمة في دورته الحالية باسم مصر. 
 

مقالات مشابهة

  • فادية كيوان تهنئ مايا مرسي على توليها حقيبة التضامن الاجتماعي
  • فتح باب التقديم في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • فتح باب التقديم للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية (الدورة الثالثة)
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة التنسيق المعنية بمكافحة الاحتكار لمجموعة البريكس بجينيف
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة المنافسة ومكافحة الاحتكار لمجموعة البريكس بسويسرا
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة التنسيق المعنية بمكافحة الاحتكار لمجموعة «البريكس» بجنيف
  • بعد مايا مرسي .. من رئيس القومي للمرأة الجديد؟
  • الحوار الوطني يهنئ عضوي الأمانة الفنية وخريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب لتوليهما منصب نائب المحافظ
  • مايا مرسي توجه 6 رسائل إلى المرأة.. قوة وحرية وتمكين
  • جمعية رؤساء مجالس العمالات تشارك في اجتماع لجنة التنمية المستدامة الأورو متوسطية