بوابة الفجر:
2024-10-01@22:56:45 GMT

أنشيلوتي يحسم مصير ناتشو مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT


كشفت وسائل إعلام إسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد فتح باب الرحيل عن صفوف الملكي لأحد أبرز نجوم الفريق في السنوات الماضية بسبب خروجه من الحسابات في الفترة المقبلة.


وأكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن الموسم الحالي سيكون الأخير لناتشو فيرنانديز مع ريال مدريد بعدما قرر الرحيل عن الملكي.


وأفادت الشبكة الإسبانية بأن السبب في ذلك يرجع لقرار أنشيلوتي بعدم الاعتماد على ناتشو بالشكل الكافي الذي يرضيه على اللعب في مباريات ريال مدريد في الموسم الحالي.


وأوضحت الشبكة الإسبانية أن أنشيلوتي لم يتردد في استبدال قائد ريال مدريد في تغيير تكتيكي في مباراة بايرن ميونخ الأخيرة، حيث كان يميل المدير الفني الإيطالي لمباراة أكثر دفاعية ورغم أن مردود ناتشو في الشوط الأول كان مميزًا إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لاستمراره في الملعب طوال المباراة.

موعد مباراة تولوز ومونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة موعد مباراة هوفنهايم ولايبزيج اليوم في الدوري الالماني والقنوات الناقلة


وألمحت الشبكة الإسبانية أن ناتشو حصل على فرصة التألق في سنواته الأخيرة مع ريال مدريد بعدما جاءت له على طبق من فضة بسبب إصابة إدير ميليتاو وديفيد ألابا ليجدد الملكي عقده وبعد ذلك بدأ منحنى مردوده يهبط مما أدى بدوره لقلة ثقة أنشيلوتي فيه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن ناتشو بدأ يشعر بالتهميش من قبل أنشيلوتي بعدما اتجه المدير الفني الإيطالي للاعتماد على أوريلين تشواميني والذي يعتبر في الأساس لاعب خط وسط لكن أنشيلوتي حوله إلى مدافع.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه على الرغم من شعور ناتشو بالسعادة في ريال مدريد إلا أنه يظن أنه مازال يملك التنافسية المطلوبة ويريد خوض تحديات جديدة في مسيرته الكروية وهو الأمر الذي يرحب به أنشيلوتي دون أي مشاكل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد أنشيلوتي كارلو أنشيلوتي مباريات ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي الإسبانیة أن ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد

ماجد محمد

سيطر شعور من الراحة علي لاعبي برشلونة بعد انتهاء مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد، بالتعادل الإيجابي والتي اقيمت على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “آس” في تقريرها ، أن الأجواء في غرفة ملابس برشلونة، كانت مليئة بالارتياح. “(كان الأمر أقل سوءًا)، هذا ما خلص إليه لاعبو برشلونة، الذين ضمنوا عمليًا صدارتهم حتى بعد توقف المباريات الدولية، إذ سيلعبون هذا الأسبوع في ملعبهم أمام ألافيس، بينما يلعب ريال مدريد ضد فياريال، أحد أفضل الفرق أداءً هذا الموسم، ويلعب أتلتيكو ضد ريال سوسيداد”.

واعتبر لاعبو برشلونة التعادل في الديربي نتيجة جيدة، وسمح لهم هذا التعادل بالنظر بإيجابية إلى المباريات القادمة، خاصة مع توقع مشاركة اللاعبين المصابين في الأيام القادمة، بدءًا من فرانكي دي يونغ، الذي قد يتعافى يوم الثلاثاء للعب بضع دقائق أمام يونغ بويز، ثم فيرمين، وغافي وداني أولمو، الذين قد يكونون تحت تصرف المدرب لمباراة إشبيلية في العشرين من أكتوبر.

والجدير بالذكر أنه ، بعد ختام مباراة امس ، احتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، ثمّ نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ16 نقطة، فيما يتصدر البارسا الجدول برصيد 21 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الإسبانية تتوعد المسؤولين عن أحداث ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال
  • شجع الميرنجي.. موعد مباراة ريال مدريد وليل والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الليغا بين ريال مدريد واتلتيكو
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يحذر نجوم الريال قبل ديربي مدريد