صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@23:58:14 GMT

توخيل يفجر المفاجأة!

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

 
برلين (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يحتاج «المساعدة»! توخيل «الخيار الأول» لـ «الشياطين»!


ألمح توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ، ثاني الدوري الألماني لكرة القدم، إلى إمكانية بقائه على رأس الفريق البافاري، بعد نهاية هذا الموسم، حيث يواصل النادي البحث عن خليفة محتملة له.
وكان المدرب الألماني رالف رانجنيك الذي كان يضعه العملاق «البافاري» على رأس أولوياته أوضح أنه يرغب في البقاء في منصبه مدرباً للنمسا.


وانضم رانجنيك الى لائحة من المرشحين الآخرين، ومن بينهم المدرب الإسباني لباير ليفركوزن، شابي ألونسو، ومدربه السابق والحالي لمنتخب ألمانيا يوليان ناجلسمان الذين رفضوا اهتمام البايرن.
وسبق لبايرن وتوخيل أن أعلنا في فبراير الماضي عن انفصالهما مع نهاية الموسم، رغم أن المدرب صرح آنذاك بأنه كان يرغب في البقاء بمنصبه.
وخسر البايرن لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عاماً لمصلحة ليفركوزن.
وقال توخل عشية زيارته الى شتوتجارت في قمة المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري «كل شيء ممكن» قبل مواجهة شتوتجارت «السبت»، لكنه أضاف أنّ «الاتفاق (للرحيل في الصيف) لا يزال قائماً».
وعندما سُئل عما إذا كان تدريب البايرن لم يعد عامل جذب، كما كان عليه في السابق، بعد تجاهله من قبل بعض المدربين، خالف توخل هذا الرأي.
وقال «كان الأمر جذاباً بالنسبة إلي بما يكفي، لكن لا أريد أن أتحدث كثيراً الآن لأنني المدرب الآن، ولدينا مهمات مهمة أمامنا».
وأشار توخيل إلى أن الضبابية التي تلف هوية المدرب الموسم المقبل تشكل عامل تأثير سلبياً على اللاعبين، مضيفاً «لكنني لا أعتقد أنهم يريدون أن يعرفوا هويته في الأيام الخمسة المقبلة، وتركيز اللاعبين على مباراة الغد ومن ثم لقاء الإياب الأربعاء هو الأولوية الأهم بالنسبة لي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونيخ توماس توخيل

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟

الزمالك ضد الإٍسماعيلي.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإٍسماعيلي، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الإٍسماعيلي، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة الإٍسماعيلي؟

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الإٍسماعيلي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز وذلك عقب السقوط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فاركو.

ويحتل نادي الزمالك المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 23 مباراة، بواقع 11 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

لاعبو الزمالك

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (1-2)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

ماذا قدم الزمالك في الدوري تحت قيادة جوزيه جوميز؟

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عُقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل الهزيمة المثيرة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، قبل اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ومن بعدها الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الزمالك

وكرر نادي الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، قبل السقوط في فخ التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، قبل الهزيمة في الجولة الماضية أمام المصري بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على فاركو بثنائية نظيفة، ثم الاعتذار عن خوض القمة أمام الأهلي.

ثم حقق الفارس الأبيض فوزًا مثيراً وكبيرًا على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، قبل السقوط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فاركو بهدف لكل فريق.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

حارس المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - سيد عبد الله نيمار.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - إبراهيما نداي.

مقالات مشابهة

  • عربات نقل الموتى بدلاً من الإسعاف .. عضو اتحاد الكرة يفجر مفاجأة كارثية في ملاعب القسم الثاني
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري.. مفاجآت بالجملة
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • إسبانيا تطيح ألمانيا في «يورو 2024»
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • وزارة الدفاع الألمانية توصي باستخدام المُسيرات الصغيرة بالجيش