بوابة الوفد:
2024-07-12@00:19:52 GMT

ضبط 24 طن دقيق احتكرتها المخابز السياحية

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 24 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم) تحرر محضر بالواقعة وتلت النيابة التحقيق.

احتكار الخبز 

يأتي ذلك ستمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

وفي سياق منفصل تنظر المحكمة المختصة، غدًا السبت، محاكمة 11 متهمًا بنشر أخبارًا كاذبة في واقعة طالبة جامعة العريش، وإثارة الفزع بين الناس وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، بشأن وفاة المجني عليها.

 

وأمرت النيابة العامة بإحالة أحد عشر متهمًا إلى محكمة الجنح الاقتصادية المختصة، لنشرهم أخبارًا وإشاعات كاذبة، من شأنها تكدير السلم العام وإثارة الفزع بين الناس وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، بشأن وفاة المجني عليها/ نيرة صلاح محمود، طالبة جامعة العريش، واستخدامهم حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب تلك الجريمة.

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.


التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.


وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).


واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام شرطة التموين الجرائم التموينية المخابز السياحية أجهزة وزارة الداخلية مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني توجه رسالة قاسية لشيرين عبدالوهاب بسبب الاعتداء عليها

في عالم الفن والمشاهير، تحدث الأحداث الكبيرة التي تلفت الأنظار وتشغل الرأي العام بشكل كبير، ومن بين هذه الأحداث كانت الأزمة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها السابق حسام حبيب.

 فقد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا مروعًا عن تعرض شيرين لاعتداء بالضرب المبرح من قبل حسام حبيب، مما أدى إلى دخولها المستشفى وإصدار النيابة العامة بالقاهرة الجديدة قرارًا بإخلاء سبيله بكفالة مالية.

تعكس هذه الأحداث الصادمة والمؤلمة جانبًا مظلمًا من حياة النجوم، وتسلط الضوء على مشاكل العلاقات الشخصية التي قد تتطور إلى أحداث خطيرة ومؤلمة.

رضوى الشربيني توجة رسالة قاسية لشيرين “لعون الحب اللي يعمل في صاحبه كدة يا شيرين ”

هذا الحدث أثار ردود فعل قوية، حيث نشرت الاعلامية رضوى الشربيني رسالة قاسية لشيرين عبدالوهاب، حثتها فيها على عدم السماح بأفعال كهذه تجاهها، وعدم جعل سمعتها تتعرض للإهانة أمام الناس.

شيرين عبد الوهاب تسجل محضر رسمي في زوجها السابق حسام حبيب

الأزمة بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب شهدت فصلا جديدا حيث تم تسجيل محضر رسمي بالشرطة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بتهمة التعدي على شيرين بالضرب، ما أدى إلى دخولها المستشفى.

وقررت  النيابة العامة بالقاهرة الجديدة إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية، وطلبت استدعاء شيرين عبدالوهاب للاستماع لأقوالها في القضية.

التطورات الأخيرة في علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب نتائج التقرير الطبي

كشف التقرير الطبي مبدئي إصابة الفنانة شيرين عبدالوهاب بجرح غائر في الرأس، وجروح وتجمعات دموية أسفل العين، بالإضافة إلى كدمات في القدم، بعد أن تعرضت للتعدي من طليقها الفنان حسام حبيب.

وقدمت شيرين في محضر الواقعة أن الحادث وقع في الساعة الخامسة فجرًا، وأنها تعرضت للضرب والتعذيب على يد حسام حبيب، وأصيبت في الرأس بجرح استدعى خياطة ثلاث غرز.

 و أوضحت التحقيقات أن الاعتداء حدث بسبب خلافات شخصية نشبت بينهما.

رد حسام حبيب

فيما رد حسام حبيب بأنه اعتدى على شيرين لحماية ابنته منها بعد شجار نشب بينهما، مؤكدًا أنه تواصل مع والد ابنته للتهدئة ولكن دون جدوى، مما أدى إلى تفاقم الأزمة. 

وقررت النيابة العامة استدعاء شيرين عبدالوهاب للإدلاء بأقوالها في المحضر الرسمي الذي حررته ضد حسام حبيب، تتهمه فيه بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها، بالإضافة إلى التعدي عليها بالضرب المبرح.

رضوى الشربيني تفتح النار على حسام حبيب.. تعرف على أبرز تصريحاتها عن شيرين عبد الوهاب أقوال ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب 

من جانبه، أكد ياسر قنطوش، محامي شيرين عبدالوهاب، أن موكلته ستواصل الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب، مؤكدًا أنه لا يوجد أي تنازل عن المحضر الرسمي الذي حررته ضده. 

و أضاف قنطوش أن الصلح لم يتم ولم يحدث أي تسوية، على عكس ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي. 

وأشار إلى أن النيابة العامة بالقاهرة الجديدة تواصل التحقيق في البلاغ المقدم من شيرين عبدالوهاب ضد طليقها حسام حبيب، لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب داخل شقتها التي تستخدمها كاستوديو في منطقة التجمع الأول.

مقالات مشابهة

  • جولة تفقدية لمحافظ على المخابز البلدية والأسواق بمركز ملوي
  • ضبط دقيق مدعم وأعمال قيد وهمي بمخابز الفيوم
  • خلال 5 أيام.. .. ضبط 8400 كيلو دقيق بلدي مدعم في حملات تموينية بالفيوم
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية..تعرف عليها
  • حملات رقابية مكثفة لتموين الإسكندرية على المخابز السياحية والأسواق
  • ضبط دقيق مخصص للمخابز البلدية قبل تهريبه بالفيوم
  • النيابة العامة: البيانات الشخصية تحظى بحماية عدلية تجاه أي سلوكيات آثمة
  • ضبط طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعه بالفيوم
  • رضوى الشربيني توجه رسالة قاسية لشيرين عبدالوهاب بسبب الاعتداء عليها
  • خلصت عليها لسرقة قرطها.. جنايات الزقازيق تنظر محاكمة المتهمة بقتل الطفلة« يارا» في الشرقية