شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز يسعى لخطف محمد نصير من الأهلي واللاعب ينتظر حسم مصيره تفاصيل، يسعى مسئولو نادي بيراميدز للتعاقد مع محمد نصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يسعى لخطف محمد نصير من الأهلي.

. واللاعب ينتظر حسم مصيره «تفاصيل»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يسعى لخطف محمد نصير من الأهلي.. واللاعب...

يسعى مسئولو نادي بيراميدز للتعاقد مع محمد نصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» أن نادي بيراميدز قدم عرض مالي كبير جداً لمحمد نصير ووكيله مقابل إنه ينتقل لصفوف الفريق الأزرق في صفقة انتقال حر.

وتابع المصدر أن اللاعب لم يوقع على عقود انتقاله لبيراميدز حتى الآن، وأن محمد نصير ينتظر موقف الأهلي النهائي من بقائه أو رحيله.

وأختتم:"بيراميدز كان قريب من التعاقد مع نصير مع بداية موسم 2021/2022، وموسيماني رفض رحيله وجدد عقده".

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز

ومن جهة أخرى يستعد الأهلي إلي خوض مباراته أمام نادي المصري البورسعيدي في دور الـ8 من بطولة كأس مصر بعد أن نجح في تخطي عقبة الداخلية في دور الـ16 بعد التغلب عليه بنتيجة هدفين دون رد.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الخميس المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

تذاع مباراة الأهلي والمصري البورسيعدي المقرر لها علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات دور الـ8 من بطولة كأس مصر المقرر لها الخميس المقبل علي مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس مصر حيث تحرص القناة علي بث اللقاءات المحلية، في واستديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم لتحليل أداء الفريقين علي مدار اللقاء.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز يسعى لخطف محمد نصير من الأهلي.. واللاعب ينتظر حسم مصيره «تفاصيل» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري الممتاز

يختتم الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعداداً لمواجهة نادي المصري البورسعيدي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.

وتقام تدريبات الأهلي في مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بفرع الأهلي بالجزيرة.

ويأمل النادي الأهلي في مواصلة انتصاراته على نظيره نادي المصري بعد أن نجح في الفوز ذهاباً وأياباً على نادي بيراميدز منافسه على بطولة الدوري بعد أن انتصر في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي العودة بهدف دون رد.

مباراة الأهلي ضد بيراميدز

ويسعى الأهلي للحفاظ على اللقب والتتويج به بعد سلسلة من الانتصارات محلياً وأفريقيا وكان اخيرها التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يقترب خطوه من حسم لقب الدوري.

ويطمح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مواصلة مسيرته الناجحة مع القلعة الحمراء بالتتويج ببطولة الدوري قبل الاستعداد لمواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي والمقرر له شهر سبتمبر بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي

ومن جانيه يسعى نادي المصري في تحقيق الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط في مشواره ببطولة الدوري للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي في الدوري.

موعد مباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي المصري البورسعيدي، غدًا الجمعة المقبلة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

لا وقت للراحة ❌

???? تدريب صباحي للأبطال استعدادًا للمواجهات المقبلة في الدوري????‍♂️#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/ldTW0KHeH8

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 23, 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والمصري عبر قناة أو تايم سبورت 1، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • مصر: جمهور الزمالك يفاجئ محمد الشيبي بهذا التصرف.. واللاعب يرد
  • "الدرع يقترب من الجزيرة".. 12 نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بلقب الدوري رسميًا
  • تفوق كاسح لـ«الأحمر».. تاريخ مواجهات الأهلي والمصري في الدوري الممتاز
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري الممتاز
  • الزمالك يخطط لخطف صفقة الأهلي المنتظرة
  • شبانة: كولر طالب الأهلي بسرعة حسم الصفقات لهذا السبب.. ومدافع زد ينتظر حسم موقفه
  • شبانة: كولر طالب الأهلي بسرعة حسم الصفقات لهذا السبب ومدافع زد ينتظر حسم موقفه
  • ناقد رياضي : بيراميدز فرط في فرصة تاريخية للتتويج بالدوري
  • بولونيا الإيطالي يتواصل مع محمد عبدالمنعم لتعويض كالافيوري
  • الاتحاد يسعى لخطف مدافع ريال مدريد