شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ربع مليون دولار جوائز ختام إي إس إل آر ون ضمن موسم الجيمرز، تمكّن فريق Porsche Coanda Esports Racing Team من الفوز بلقب بطولة ESL R1 برعاية أرامكو والتي تُعد أحد بطولات منافسات النخبة ضمن موسم الجيمرز .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ربع مليون دولار جوائز ختام "إي إس إل آر ون" ضمن موسم الجيمرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ربع مليون دولار جوائز ختام "إي إس إل آر ون" ضمن موسم...

تمكّن فريق Porsche Coanda Esports Racing Team من الفوز بلقب بطولة ESL R1 برعاية أرامكو والتي تُعد أحد بطولات منافسات النخبة ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال - أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم – ليحصلوا بذلك على كأس البطولة وجائزة المركز الأول البالغة 250,000 دولار من إجمالي الجوائز التي تم رصدها للمنافسات والبالغة مليون دولار.

واحتضنت منطقة Battle Royale ببوليفارد رياض سيتي، المنافسات التي استمرت لمدة 4 ايام في الفترة من 27 إلى 30 يوليو، وشارك فيها 12 فريقًا عالميًا من نخبة الفرق في اللعبة الشهيرة رينسبورت وهم: Porsche Coanda Esports Racing Team و R8G Esports و MOUZ و G2 Esports و Team Redline و Mercedes-AMG Petronas Esports Team و Mercedes-AMG Team Williams Esports و Heroic و Apex Racing Team و FURIA Esports و BMW M Team BS+COMPETITION و FaZe Clan.

وكان المركز الثاني في البطولة من نصيب فريق Team Redline حيث حصل على مبلغ 150,000 دولار، وجاء في المركز الثالث فريق G2 Esports وحصل على مبلغ 100,000 دولار، وذهبت جائزة المركز الرابع البالغة 50,000 دولار لفريق MOUZ.

وعلّق الأسترالي جوشوا روجرز سائق فريق Porsche Coanda Esports Racing Team قائلًا: "سعداء جدًا بهذا الانتصار. لقد كانت 4 أيام طويلة بالفعل، ومن الرائع أن نختتمها بالفوز. وكان من المتوقع وجود الكثير من الضغط خلال البطولة، ولكنني شخصيًا من النوع الذي يشعر بالراحة بشكل أكبر عند وجود مثل هذا النوع من الضغط، وهو ما ساعدني خلال البطولة. وأشعر بالفرح لتمكني من المساهمة في الحصول على هذا الكأس".

وقال زميله في الفريق ومواطنه دين وارن: "لقد كانت بطولة صعبة للغاية، حيث نبدأ جميعًا في منتصف اليوم وننتهي من المنافسات عند منتصف الليل وأحيانًا بعد ذلك، وبالطبع يضاف إلى ذلك مواجهة أفضل السائقين على مستوى العالم، وهو ما صعّب المهمة طوال فترة البطولة. ومع ذلك فإن التجربة كانت رائعة وسعداء بتحقيق الفوز".

وقال زميلهما الأمريكي ميتشِل دي يونغ: "تجربتنا في موسم الجيمرز: أرض الأبطال رائعة بكل المقاييس، مقر إقامة البطولة مميز، ويعاملك الجميع بلطف وبتعاون، وتشرفنا حقًا بأن نكون جزءًا من هذا الحدث العظيم وبأن نخوض هذه التجربة الجميلة".

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ربع مليون دولار جوائز ختام "إي إس إل آر ون" ضمن موسم الجيمرز وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس 000 دولار

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي يبيع نحو 269 مليون دولار في مزاد اليوم 

الاقتصاد نيوز - بغداد

 أعلن البنك المركزي العراقي، الثلاثاء، عن مبيعاته من العملة الصعبة، إذ بلغت أكثر من 269 مليون دولار في تعاملات اليوم، وفقاً للسعر الرسمي 1310. 
 
وأظهرت بيانات البنك، أن إجمالي السحوبات النقدية الداخلية بلغت 30,250,000 دولار، أما إجمالي مبالغ التحويلات إلى الخارج التي تشمل الحوالات والاعتمادات 239,000,000 دولار، في حين بلغ البيع الكلي 269,250,000 دولار. 

مقالات مشابهة

  • البورصة تربح 7.4 مليار جنيه في ختام تعاملات الأربعاء
  • أكثر من 260 مليون دولار الحوالات الخارجية للمركزي العراقي بمزاد اليوم
  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • تباين مؤشرات البورصة.. والسوقي يربح 4.3 مليار جنيه في ختام تعاملات الثلاثاء
  • البنك المركزي يبيع نحو 269 مليون دولار في مزاد اليوم 
  • الشباب يعلن تجديد عقد بيريرا رسميًا .. فيديو
  • البورصة تربح 15.3 مليار جنيه في ختام تعاملات الاثنين
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية