شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتيجة الثانوية العامة 2023 الأول علمي علوم سجدت لله شكرا بعد اتصال الوزير، نتيجة الثانوية العامة 2023 استقبلت محافظة أسيوط خبرا أدخل السرور والفرحة على قلوبهم، بعدما حصل الطالب محمود محمد عبد الفتاح أحمد على المركز .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة الثانوية العامة 2023.

. الأول علمي علوم: «سجدت لله شكرا بعد اتصال الوزير»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة الثانوية العامة 2023.. الأول علمي علوم: «سجدت...

نتيجة الثانوية العامة 2023.. استقبلت محافظة أسيوط خبرا أدخل السرور والفرحة على قلوبهم، بعدما حصل الطالب محمود محمد عبد الفتاح أحمد على المركز الأول بالثانوية العامة 2023 شعبة علمي علوم.

وقال الطالب محمود محمد عبد الفتاح ابن قرية الكوم الأحمر بمركز البداري بمحافظة أسيوط، إن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، هو من اتصل به شخصيا وكان أول من أبلغه بحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية، مضيفا: سجدت لله شكراً أنا وأسرتي من شدة السعادة.

وأضاف: لم أكن أتوقع الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية ولكن هذا بفضل الله سبحانه وتعالي ثم بدعوات الوالدين.

وتابع: كنت أضع هدف يومي أمامي لإنجازه وعقب إنجاز هذا الهدف أكون قد حققت ما أريد ولا أضغط نفسي في المذاكرة فترات طويلة حتى لا أُجهد ذهنياً، حيث إن فترة الثانوية العامة يعيشها الطلاب في ضغط نفسي وعصبي شديدين، ولكن على الطالب أن يضع لنفسه هدفا يرغب في تحقيقه.

ولفت محمود، إلى أن هناك أسئلة كانت في الامتحانات هي من ميزت الطالب المجتهد من غيره، وعلى الطالب أن يقوم بواجبه ويترك الباقي على الله، خاصة أن طريقة الامتحانات الجديدة هي أفضل كثيراً من الطرق التقليدية القديمة، لأنها تحتاج إلى فهم أكبر.

وأوضح محمود: أن الطالب يشعر من خلال الامتحانان الجديدة أنه يدرس مادة علمية ولكن الطرق التقليدية القديمة كانت تهدف إلى الحفظ أكثر منها إلى الفهم، وعن الكلية التي يريد الالتحاق بها قال محمود إنه يرغب في دخول كلية الطب ويتخصص في قسم القلب والأوعية الدموية.

ًالأول على الجمهورية بالثانوية العامة نظام الدمج.. والدته هي سر تفوقه

الأولى على شعبة العلوم في الدمج التعليمي: ربنا جبر خاطري

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023.. الأول علمي علوم: «سجدت لله شكرا بعد اتصال الوزير» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة 2023 على المرکز

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة بأسوان.. امتحان الانجليزي "سهل" وفي مستوي الطالب المتوسط

تتفق اراء طلاب الثانوية العامه بأسوان علي ان مادة اللغه الانجليزية علي مستوي الطالب المتوسط، ومن امام مدرسة كيما الثانوبه بأسوان التقت الوفد بعدد من الطلاب واجمعوا ان مادة اللغة الإنجليزية سلسه ومتاحة للطالب المتوسط.


وقال احمد مبارك طالب بمدرسة كيما الثانوية المشتركة ان 70% من الاسئلة في متناول الجميع و30% تحتاج تركيز وتعتبر المادة ممتازة عكس اللغة العربية كان الوقت غير كافي.

الطالب احمد مبارك 

وأضاف عبدو عيسي ان مادة اليوم الاسئلة مباشرة وواضحة، وسؤال المقال سوف يضيف للمجموع وسوف يساعد في المجموع النهائي للجميع سواء كان انجز الاختبار بأكمله ام لم ينجز، وبالنسبة للقطعتين كانوا يحتاجون الي التركيز.

الطالب عبدو عيسي 

واوضحت بسملة مدحت طالبة بمدرسة كيما الثانوية المشتركة، تعتبر مادة الإنجليزي افضل بكتير من مادة الفيزياء والعربي، واتمني ان الكمياء والاحياء تأتي مثل الإنجليزية، كان في توازن معقول بالمادة اليوم كما اقرت الوزارة 30 % سهل و40%متوسط و30%للمستوي العالي، وكان في مستوي الطالب المتوسط.

الطالبة بسملة مدحت


وشاركت مريم مهدى الرأي ان المادة كانت سلسه بجانب ان قطعة الاسئلة كانت قريبة من بعض، ولو في طالب ليس علي درايه بالترجمة ممكن ان يحتار في الاسئلة، والسؤال المقالي كان مباشر اما البرجراف كان يتحدث عن الامانة ووجدت صعوبه ان اتحدث عن الامانة من اي اتجاه وليس لدى مخزون كافي عنها وتحويلها من عربي لانجليزي.https://youtu.be/UykAx1XY8Cc

الطالبة مريم مهدى

مقالات مشابهة

  • ملفات شائكة على طاولة وزير التربية والتعليم الجديد
  • الثانوية العامة 2024.. فرحة بين طلاب الإسكندرية بعد امتحان اللغة الإنجليزية
  • طلاب الثانوية العامة بأسوان.. امتحان الانجليزي "سهل" وفي مستوي الطالب المتوسط
  • شكاوى من طول امتحان الانجليزى في لجان الثانوية العامة بالأقصر
  • طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط
  • طلاب الثانوية العامة: الإنجليزي في مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب بني سويف: امتحان اللغة الإنجليزية سهل
  • الثانوية العامة 2024|بدء امتحان الإنجليزي بالمنيا
  • الثانوية العامة 2024| بدء توافد الطلاب على لجان الإنجليزي بالمنيا (صور)
  • الثانوية العامة 2024... رفع تراكمات القمامة بمحيط لجان الثانوية العامة بالشرقية