شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القومي للمرأة يهنئ فريق منتخب مصر الخماسي الحديث بعد حصد ميداليتين ببطولة العالم، تقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه بخالص ال تهنئة إلى فريق منتخب مصر للخماسي الحديث للناشئات والذي نجح في .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القومي للمرأة يهنئ فريق منتخب مصر الخماسي الحديث بعد حصد ميداليتين ببطولة العالم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القومي للمرأة يهنئ فريق منتخب مصر الخماسي الحديث بعد...

تقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه بخالص التهنئة إلى فريق منتخب مصر للخماسي الحديث للناشئات والذي نجح في حصد ميداليتان ذهبيتين في بطولة العالم للناشئات تحت ١٩ سنة والتى أقيمت فى تركيا .       

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ فخرها وسعادتها بهذا الإنجاز المتميز الذي حققته ناشئات مصر للخماسى الحديث واللاتي شرفن مصر في هذا البطولةالدولية ،  مؤكدة أن هذا الانجاز هو نتيجة كفاح ومثابرة من قبل لاعبات المنتخب المصري .

وأضافت " فخورة بكل فتاة مصرية تسعى لتحقيق حلمها والوصول إلى أعلى المراكز " ، مؤكدة أنه يجب الاهتمام في الإستثمار في هؤلاء الفتيات فهن أمل مصر ومستقبلها القادم ، متمنية التوفيق والنجاح لكل فتيات مصر وتحقيق المزيد من النجاحات .     وجاءت ميداليات مصر الذهبية لكل من: ملك إسماعيل بمنافسات الفردي سيدات برصيد 1391 نقطة متفوقة على لاعبة كوريا الجنوبية سومين شين التي أحرزت الفضية برصيد 1385 نقطة ولاعبة المجر زورا زيمان التي حققت البرونزية برصيد 1369 نقطة. وأحرز المنتخب المصري للسيدات ذهبية الفرق برصيد 4055 نقطة متقدمًا على منتخب المجر الذي حقق الفضية برصيد 4028 نقطة ومنتخب فرنسا الذي فاز بالبرونزية برصيد 4018 نقطة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القومي للمرأة يهنئ فريق منتخب مصر الخماسي الحديث بعد حصد ميداليتين ببطولة العالم وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد

تقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإلى الشعب المصري وإلى أبطال القوات المسلحة البواسل، بمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وأكد المجلس  على أن هذا النصر سوف يظل شاهدا على قوة و صمود الشعب المصري وشجاعته وكفاءة وبسالة قواته المسلحة، حيث حفر الجيش المصري نصره الخالد بحروف من نور يوم 6 أكتوبر 1973، والتي تعد واحدة من أهم حروب هذا العصر وفيها تحررت أرض مصر الغالية. 

كما تقدم المجلس بخالص التحية والتقدير الى كل زوجة وابنة وأم ضحت بالغالى والنفيس فصار شهيداً في سبيل نصر الوطن، و كي تنعم مصر وأبناءها في كل محافظاتها وربوعها بالأمن والسلام.


 

مقالات مشابهة

  • "القومي للمرأة" ينظم تدريبات على حرفتي الجلود والبانش نيدل بالمنيا
  • القومي للمرأة ينظم تدريبات على حرفة الحلي بمحافظة البحيرة
  • القومي للمرأة ينظم تدريبات على حرفة الحلي بمحافظة البحيرة وتصوير وتسويق المنتجات بالأقصر
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة لتدريب السيدات على تصوير وتسعير المنتجات بالأقصر
  • 33 دولة تؤكد مشاركتها ببطولة العالم للبياثل والترياثل
  • القومي للمرأة يُشيد بمشاركة عناصر الشرطة النسائية في حفل تخرج أكاديمية الشرطة
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد
  • موسيالا يغيب عن ألمانيا أمام البوسنة والهرسك وهولندا بدوري الأمم الأوروبية
  • «القومي للمرأة» يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر