شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يستقر على مركز جديد ليوسف أوباما في الزمالك، 02 21 م الإثنين 31 يوليو 2023 يوسف أوباما لاعب الزمالك استقر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يستقر على مركز جديد ليوسف أوباما في الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يستقر على مركز جديد ليوسف أوباما في الزمالك

02:21 م | الإثنين 31 يوليو 2023

يوسف أوباما لاعب الزمالك

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على توظيف يوسف أوباما، العائد من الإعارة من صفوف الحزم السعودي، في مركز جديد لتعويض النقص العددي في منتصف ملعب النادي الأبيض.

أوسوريو يستقر على مركز جديد لأوباما في الزمالك

وقال مصدر بالجهاز الفني للزمالك لـ «الوطن سبورت»: «أوسوريو استقر على توظيف أوباما، في مركز 8، ولن يستعين باللاعب في مركز صانع الألعاب أو المهاجم الصريح، كما كان يلعب قبل إعارته لصفوف الحزم السعودي».

وأشار:«أوباما سبق وشارك في مركز 8 خلال فترة تولي السويسري كريستان جروس القيادة الفنية للفريق الأبيض وظهر بشكل جيد، وأوسوريو، يرى أن اللاعب سيتألق في ذلك المركز ويقدم إضافة كبيرة للفريق من اللعب بوسط الملعب».

يوسف أوباما يعود لصفوف الزمالك

يذكر أن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب يوسف أوباما، وصلت من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ليصبح اللاعب جاهزا للمشاركة مع الزمالك بداية من مباراة اليوم ضد الشباب السعودي، في اللقاء المحدد له السادسة مساء اليوم الأثنين، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بمنافسات البطولة العربية المقامة في السعودية، وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.  

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو يستقر على مركز جديد ليوسف أوباما في الزمالك وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مرکز

إقرأ أيضاً:

الضغوط تتزايد على بايدن.. أوباما متشائم وأغلبيةٌ تخشى من كبر سنه

تزايدت الضغوط على الرئيس الأميركي جو بايدن بعد أدائه الضعيف في المناظرة مع منافسه دونالد ترامب  حيث أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "وول ستريت جورنال" أن 80% من الأميركيين يرونه كبيرا في السن جدا على الترشح لولاية ثانية، بينما اعتبر الرئيس السابق باراك أوباما أن طريقه بات أكثر صعوبة.

وكشف استطلاع وول ستريت جورنال أن الجمهوري ترامب أضحى متفوقا بـ6 نقاط على منافسه الديمقراطي، حيث نال دعم 48% من المشاركين في الاستطلاع مقابل 42% لبايدن البالغ من العمر 81 عاما، وأشارت الصحيفة إلى أن هذا أكبرُ فارق في استطلاعاتها بشأن المتنافسين منذ أواخر عام 2021.

أما الرئيس الأسبق باراك أوباما (ديمقراطي) فقد أكد في محادثات خاصة، وفقا لصحيفة واشنطن بوست التي نقلت عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أن الطريق الصعب الذي يواجهه بايدن لإعادة انتخابه أصبح أكثر صعوبة بعد أدائه في المناظرة.

وبحسب المصادر، فقد تحدث أوباما هاتفيا مع بايدن بعد المناظرة مباشرة، ونقل مخاوفه بشأن فرص إعادة انتخاب بايدن.

بلومبيرغ

في الأثناء، نقلت صحيفة بلومبيرغ عن مسؤول بالحزب الديمقراطي أن مشرعين ديمقراطيين يبحثون توقيع رسالة تطالب بايدن بالانسحاب من الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عددا من هؤلاء المشرعين بدؤوا ينأون بأنفسهم عن الرئيس بايدن.

رويترز

وفي وقت سابق من أمس الأربعاء، نقلت وكالة رويترز عن مصادر مقربة من الرئيس الأميركي بايدن، مطلعة على مناقشات جارية، أن كامالا هاريس نائبة الرئيس هي البديل الأول لبايدن في سباق الرئاسة، إن قرر الانسحاب.

وأثار أداء بايدن الذي وصف بالكارثي في المناظرة الأولى أمام منافسه الجمهوري ترامب الأسبوع الماضي حالة من الشك داخل الحزب الديمقراطي بسبب مخاوف من فشله في المنافسة على ولاية ثانية وسط دعوات متصاعدة من زعماء حزبه بالتنحي.

وطرح بعض الديمقراطيين البارزين بدائل لبايدن (81 عاما) إلى جانب هاريس (59 عاما). وحسب رويترز، قالت 7 مصادر -طلبت عدم الكشف عن هوياتها- إن محاولة تجنب هاريس ليست سوى أمانٍ ستكون شبه مستحيلة.

نيويورك تايمز

من جانبها، قالت صحيفة نيويورك تايمز، الأربعاء، إن بايدن أبلغ أحد مناصريه الرئيسيين أنه يدرس ما إذا كان سيستمر في السباق الرئاسي بعد "أدائه الكارثي" خلال مناظرته الأخيرة مع ترامب.

لكن البيت الأبيض سارع إلى نفي هذا الخبر ووصفه بأنه "غير صحيح بالمرة".

في المقابل، قالت مصادر للجزيرة إن بايدن قال لموظفي إدارته وحملته الانتخابية، الأربعاء، إنه ماضٍ في ترشحه، مضيفا أنه لا أحد يدفعه للرحيل، وأنه لن يغادر وسيظل في السباق حتى النهاية وسيفوز، "لأنه عندما يتحد الديمقراطيون يحصل ذلك"، على حد قوله.

وحسب المصادر ذاتها فقد أكدت كامالا هاريس نائبة الرئيس، دعمها لبايدن وشددت على "القتال" من أجل فوزه على ترامب.

مقالات مشابهة

  • الضغوط تتزايد على بايدن.. أوباما متشائم وأغلبيةٌ تخشى من كبر سنه
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • حمد الله يستقر على وجهته الجديدة بعد اتحاد جدة
  • كارلسون: أوباما لا يؤمن بقدرة فوز بايدن
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • كارلسون: أوباما لا يؤمن بقدرة بايدن على الفوز في الانتخابات الرئاسية
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو