شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر في الإسماعيلي إيهاب جلال يقود فترة الإعداد السبت المقبل، 02 26 م الإثنين 31 يوليو 2023 ايهاب جلال مع اللجنة الفنية للاسماعيلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر في الإسماعيلي: إيهاب جلال يقود فترة الإعداد السبت المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر في الإسماعيلي: إيهاب جلال يقود فترة الإعداد...

02:26 م | الإثنين 31 يوليو 2023

ايهاب جلال مع اللجنة الفنية للاسماعيلي

كشف مصدر داخل الإسماعيلي، عن قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للدراويش فترة إعداد الفريق الأول السبت المقبل. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن المدير الفني للدراويش سيحضر للنادي الثلاثاء المقبل، لتوقيع العقود وقيادة فترة الإعداد السبت المقبل. 

وأضاف أن إيهاب جلال رفض وضع أي شروط في بنود التعاقد، لافتا إلى أن جلال سعيد بعودته لقيادة الفريق في الموسم الكروي المقبل. 

وتولى إيهاب جلال مسؤولية تدريب الإسماعيلي في موسم 2020 -2021، حيث نجح في إنقاذ الفريق من الهبوط. 

وأكمل المصدر أن المدير الفني تمسك بقيادة الدروايش، رافضا عروض من أندية محلية أخرى.

وبشأن قائمة الراحلين والصفقات الجديدة، أجاب المصدر بأن المدير الفني سيجتمع باللجنة الفنية للاتفاق على كل التفاصيل. 

وألمح المصدر إلى أن المدير الفني يشاهد فيديوهات لمباريات الفريق في الموسم الماضي، لتحديد أسماء الراحلين واحتياجات الفريق للموسم المقبل. 

وتأخر الإعلان الرسمي لتولي إيهاب جلال تدريب الفريق بسبب مراجعة وزارة الرياضة لبنود التعاقد للفراغ الإداري الذي يعيشة النادي، لحين إجراء انتخابات المقرر إقامتها 19 أغسطس المقبل.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر في الإسماعيلي: إيهاب جلال يقود فترة الإعداد السبت المقبل وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره المصري، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، وهو يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات 10 تعادلات وتلقى مثلهم من الهزائم.

بينما يحتل فريق المصري، قبل مواجهة الإسماعيلي اليوم، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 26 مباراة، بواقع 12 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الفريق البورسعيدي 8 هزائم في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد المصري، مساء اليوم الخميس، الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

وتنطلق مباراة الإسماعيلي ضد المصري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الإسماعيلي ضد المصري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • مصدر في لجنة الانتخابات الإيرانية يرجح لـبغداد اليوم تمديد فترة الانتخابات للمرة الثالثة
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • ليبرون جيمس يقود «كتيبة الرعب»!
  • ديربي القناة .. فخر الدين بن يوسف يقود هجوم المصري أمام الإسماعيلي
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم