شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الجريمة المنظمة القبض على 75 متلاعباً بالأسعار، بغداد واع محمد الطالبيأكدت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة، اليوم الإثنين ، القبض على 75 متلاعباً بالأسعار خلال 7 أيام .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجريمة المنظمة: القبض على 75 متلاعباً بالأسعار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجريمة المنظمة: القبض على 75 متلاعباً بالأسعار

بغداد - واع - محمد الطالبي

أكدت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة، اليوم الإثنين ، القبض على 75 متلاعباً بالأسعار خلال 7 أيام المنصرمة.

وقال مدير مكافحة الجريمة المنظمة العميد حسين التميمي، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "مديرية مكافحة الجريمة المنظمة أطلقت حملات عديدة، تضمنت متابعة الأسواق ومراقبة الأشخاص ممن يتلاعبون بقوت الشعب، وكذلك متابعة شركات الصرافة ومنافذ الكي كارد والمصارف التي تعمل خارج ضوابط البنك المركزي العراق".

وأضاف، أن "الحملات أثمرت عن إلقاء القبض على 75 شخصا متلاعبا بالأسعار خلال 7 أيام المنصرمة"، مؤكدا أن "المتلاعبين بالأسعار لا يقلون خطورة عن الإرهاب".

وأوضح، أن "هناك تعاون إيجابي بين المواطن ومفارز مديرية مكافحة الجريمة المنظمة وكذلك الجهات الاستخبارية المتواجدة ضمن بغداد والمحافظات"، منوها أن "كل حملة تطلق يتم الإعلان عنها في القنوات الرسمية وتخصيص ايميل لاستقبال الشكاوى، فضلاً عن تخصيص خط مجاني بالرقم 144 وتكون هوية المتصل طي الكتمان".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجريمة المنظمة: القبض على 75 متلاعباً بالأسعار وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. المقاومة الإسلامية العراقية تنفذ 4 عمليات نوعية ضد الاحتلال الإسرائيلي

الجديد برس|

في سلسلة من العمليات العسكرية، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن تنفيذ أربع عمليات ضد الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الاثنين، باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة المتطورة، شملت صواريخ “الأرقب” والطائرات المسيّرة الانقضاضية.

وأفادت المقاومة بأنها استهدفت هدفاً حيوياً داخل الأراضي المحتلة باستخدام صواريخ “الأرقب”، كما شنت غارات على ميناء حيفا ووسط الأراضي الفلسطينية المحتلة عبر الطائرات المسيّرة. وقد تم تنفيذ العمليات في الساعات الأولى من صباح الاثنين، مُحدثة أضراراً كبيرة في المواقع المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • منظمة دولية: استمرار تدفق موجات النزوح في اليمن.. 23 أسرة نزحت الأسبوع الماضي
  • خلال ساعات.. المقاومة الإسلامية العراقية تنفذ 4 عمليات نوعية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • «دور المرأة في بناء الأسرة والمجتمع» ندوة توعوية لخريجي الأزهر بمطروح
  • غدا المنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفي بيوم الزراعة العربي لعام ٢٠٢٤
  • استشهاد رجلي دفاع مدني خلال مكافحة حريق سوق جدة الدولي
  • جهود صندوق مكافحة الإدمان في حملات الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات والعلاج والتوعية خلال أسبوع
  • الثاني خلال ساعات.. الفصائل العراقية تهاجم إسرائيل
  • المكتب السياسي لأنصار الله يعزي حزب الله ويؤكد أن الجريمة لن تمر دون عقاب
  • الجريمة والعقاب
  • حفيد الخميني بعد مقتل حسن نصر الله: هذه الجريمة لن تغتفر