شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مهم من الأمانة بشأن تقسيط مخالفات السير والذمم المالية، السوسنة وفرت أمانة عمان الكبرى أمام منتسبي القوات المسلحة الاردنية والأجهزة الأمنية وموظفي القطاعين العام والخاص ، سواء المتقاعدين أو من على .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهم من الأمانة بشأن تقسيط مخالفات السير والذمم المالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهم من الأمانة بشأن تقسيط مخالفات السير والذمم المالية

السوسنة - وفرت أمانة عمان الكبرى أمام منتسبي القوات المسلحة الاردنية والأجهزة الأمنية وموظفي القطاعين العام والخاص ، سواء المتقاعدين أو من على راس عملهم ، إمكانية تقسيط الذمم المالية المترتبة عليهم مع اشتراط أن تكون رواتبهم محولة للبنوك مع إحضار كتاب التزام باقتطاع القسط من الراتب وإرفاق الهوية الشخصية.

وبحسب الأمانة، تشمل الذمم المالية، التي أتاحت تقسيطها ضريبة الأبنية والأراضي / المسقفات وضريبة التحققات والرسوم الإنشائية ورسوم فضلات الطرق وعوائد التنظيم ، واستثناء التقسيط على رخص رسوم المهن ومخالفات السير ومعاملات البيع والرهن.

ودعت الأمانة المواطنين الراغبين بتقديم معاملات التقسيط إلى زيارة دائرة التحصيل في مبنى أمانة عمان الكبرى الرئيسي في راس العين، كذلك دعت إلى زيارة موقع الأمانة الإلكتروني www.amman.jo أو صفحات الأمانة على منصات التواصل الاجتماعي أو الاتصال على مركز الاتصال الموحد على الرقم 102.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهم من الأمانة بشأن تقسيط مخالفات السير والذمم المالية وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قلة الأمانة تقود رجلاً إلى السجن وتغرّمه 4 آلاف درهم

استولى رجل على 4 آلاف درهم وجدها في محفظة سقطت من امرأة في منطقة عامة، ما كلفه عقوبة الحبس لمدة شهر واحد، إضافة إلى غرامة مالية بنفس قيمة المبلغ.

وجاء الحكم من قبل المحكمة الابتدائية في دبي، بعد أن أدانت المتهم بـ"الاستيلاء بنية التملك على مال ضائع مملوك للغير".

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المحفظة سقطت من امرأة في منطقة عامة دون أن تنتبه، فاستولى المتهم عليها، لكن تم كشف أمره بعد تقديم المرأة لبلاغ ومراجعة الكاميرات في المنطقة، وأقر المتهم بالاستيلاء على المال، لكنه ادعى أن المحفظة كان فيها 2600 درهم فقط.

مقالات مشابهة

  • الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. السير على نهج الرسول الأكرم
  • ضبط 300 مخالفة تقطيع وتغيير خط السير والوقوف فى موقف عشوائى بالجيزة
  • مرور زاخو تستعين بالـسكوتر لتنظيم حركة السير (صور)
  • وزارة المالية تصدر توضيحا بشأن رواتب الموظفين خلال الشهور القادمة
  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني
  • حدث في 8 ساعات| حقيقة زيادة سعر الخبز السياحي وتوجيهات جديدة بشأن مخالفات البناء
  • أمانة مجلس الوزراء: إيقاف بيع العقارات الحكومية لموظفيها غير دقيق
  • قلة الأمانة تقود رجلاً إلى السجن وتغرّمه 4 آلاف درهم
  • 16 قتيلا و2587 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع
  • إجراءات جديدة بشأن باركود العمرة لحاملي تأشيرة الزيارة للسعودية