شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن أمراض النساء والولادة البحرينية تعلن بدء التسجيل لورشة أساسيات الموجات الفوق صوتية في الأمراض النسائية، تعلن رابطة أمراض النساء والولادة البحرينية، بالشراكة مع مؤسسة الخليج للتكنولوجيا، عن بدء التسجيل لورشة عمل حول أساسيات الموجات الفوق الصوتية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «أمراض النساء والولادة البحرينية» تعلن بدء التسجيل لورشة أساسيات الموجات الفوق صوتية في الأمراض النسائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«أمراض النساء والولادة البحرينية» تعلن بدء التسجيل...

تعلن رابطة أمراض النساء والولادة البحرينية، بالشراكة مع مؤسسة الخليج للتكنولوجيا، عن بدء التسجيل لورشة عمل حول "أساسيات الموجات الفوق الصوتية (السونار) للأمراض النسائية". تتيح هذه الورشة المهمة للأطباء الفرصة لتطوير معرفتهم ومهاراتهم في هذا المجال الحيوي.

ستوفر الورشة مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالسونار والأمراض النسائية، بدءًا من الأساسيات وصولاً إلى التقنيات المتقدمة. سيتاح للمشاركين الفرصة للتعلم من خبراء الصناعة والأطباء المتخصصين في هذا المجال والحصول على معرفة عملية تعود عليهم بالنفع في مجالات عملهم.

صرحت الدكتورة فاطمة الخان، نائب رئيس رابطة أمراض النساء والولادة البحرينية، بأن "هذه الفعالية تمثل خطوة أخرى في مسيرتنا المتواصلة لتحقيق التزامنا بتعزيز الثقافة الطبية وتحسين الرعاية الصحية للمرأة في مملكة البحرين بصفة خاصة وفي المجال الصحي بصفة عامة" وأضافت: "نحن نتطلع لتقديم هذه الورشة الهامة بالشراكة مع مؤسسة الخليج للتكنولوجيا، ونؤمن بأن هذه الشراكات المجتمعية ستعود بفائدة كبيرة على المجتمعات الطبية."

اختتمت الدكتورة فاطمة بدعوة جميع المهتمين بالتطور المهني في مجال السونار والأمراض النسائية للتسجيل في هذه الورشة العملية والمثمرة، وذلك من خلال زيارة موقع الرابطة الإلكتروني "www.boga.news". وأشارت إلى أن هذه الورشة التدريبية تتيح فرصة للتعلم والتطور، وسوف تسهم بشكل مباشر في تحقيق أهدافنا المتمثلة في رفع مستوى وتحسين الرعاية الصحية للمرأة في مملكة البحرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أمراض النساء والولادة البحرينية» تعلن بدء التسجيل لورشة أساسيات الموجات الفوق صوتية في الأمراض النسائية وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب

أشاد ماهر محسن المدير الفني السابق لفريق حابي واتحاد الشرطة لكرة القدم النسائية، ومطور أداء اللاعبين بقرار إدارتي النادي الأهلي والزمالك بانشاء فريق كرة نسائية في الفترة القادمة وخلق نوع من التنافس الكروي بين الطرفين في المواسم المقبلة.
وقال ماهر محسن في تصريحات خاصة :" أتوقع أن تكون المنافسة بين فريقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قوية وفي غاية الإثارة والندية في الموسم الجديد وهو الأمر الذي سينعكس على الكرة المصرية وسيخلق جيل جديد من اللاعبين المميزين للمنتخب الوطني".

وأضاف:" كرة القدم في العالم كله الأن أصبحت علم وتتطور كبير بخلاف أنها صناعة تجلب الأموال الطائلة لكثير من الأندية العربية والمصرية والإفريقية وقرار الأهلي والزمالك بتكوين فرق للكرة النسائية سيكون في مصلحة المنتخب الوطني والكرة المصرية بكل تأكيد".

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية لفائدة نزلاء ونزيلات السجن المحلي بالحسيمة
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على تباين
  • تطوان تستضيف فعاليات الملتقى الجهوي السادس للتعاونيات الفلاحية النسائية
  • وزارة الشؤون الدينية والأوقاف بالجزائر تعلن عن موعد التسجيل في قرعة الحج 2025
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • في اليوم العالمي للقلب 2024.. طبيب يوضح الأعراض المشابهة لأعراض النوبات.. وتحذيرات لمرضى السكري بشأن الذبحة الصدرية
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب
  • الصحة العالمية تعلن إطلاق حملة "من أجل صحة القلب والأوعية الدموية"