ثقافة وفن، موسم الجيمرز 2023 الشاب خالد وأحمد سعد على مسرح واحد،يغني الفنان الجزائري الشهير الشاب خالد والفنان أحمد سعد، في فعاليات موسم الجيمرز .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موسم الجيمرز 2023- الشاب خالد وأحمد سعد على مسرح واحد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موسم الجيمرز 2023- الشاب خالد وأحمد سعد على مسرح واحد

يغني الفنان الجزائري الشهير الشاب خالد والفنان أحمد سعد، في فعاليات موسم الجيمرز 2023، المقامة في السعودية، بحضور أبرز نجوم الموسيقى والغناء في العالم.

تفاصيل حفل الشاب خالد وأحمد سعد في موسم الجيمرز2023

ومن المقرر أن يقام حفل الشاب خالد والفنان أحمد سعد، في الـ 4 من أغسطس مع الموسيقي snake وعمر باسعد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

فعاليات موسم الجيمرز

يقدم موسم الجيمرز، تجربة خاصة لعشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية، بجانب العديد من البطولات التنافسية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم.

وتشهد السعودية حفلات فعاليات جولة المملكة فعاليات جولة المملكة 2023 التي تتضمن مجموعة من الحفلات الطربية التي يحييها فنان العرب محمد عبده، إضافةً إلى عدد من الليالي الغنائية التي يشارك بها كل من رابح صقر، وأصالة، وخالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض، وأصيل أبوبكر، وزينة عماد، وعدد من الفنانين المميزين من مختلف أنحاء المملكة والخليج والعالم العربي.

مسرحيات جولة المملكة 2023

وتضم الجولة عددًا من المسرحيات المميزة باستعراض مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات؛ لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة ومنح الجمهور تجربة مميزة بفوريتها التي تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة، ويعيشون أجواء استثنائية في مسارح المملكة التي تستضيف مجموعة أعمال مسرحية، من أبرزها مسرحية "الطيارة"، و"ذات اللايكات"، ومسرحية "مسفر الرئيس التنفيذي"، إضافة إلى أن "شقة لندن"، و"حتى لا يطير الدكان"، و"غرفة 13"، و"الحرب العالمية السادسة"، و"هادي فالنتاين"، و"ميمو"، و"قابل للنشر"، و"المحترمين"، و"تو ذا موون".

وتتميز فعاليات جولة المملكة بارتباطها برغبات المجتمع التي تلبيها الهيئة العامة للترفيه من خلال مشاريعها في مجالات الألعاب والتسوق والمطاعم والمقاهي وعدد من الأنشطة الترفيهية، عبر مشاريع تسهم في استدامتها وتعزز خياراتها المحلية بطابع عالمي فريد.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسم الجيمرز 2023- الشاب خالد وأحمد سعد على مسرح واحد وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جولة المملکة

إقرأ أيضاً:

اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة

رام الله - صفا

 اعتقلت قوات الاحتلال فجر الأحد، عددا من المواطنين خلال اقتحامها مناطق متفرقة من محافظات الضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد شرق رام الله واعتقلت الشابين رمزي حامد ومحمد عبد الحميد حامد بعد العبث بمحتويات منزليهما.

وداهم الاحتلال مدينة نابلس شمال الضفة واعتقل الشابة عبير بعارة الحكيم بعد مداهمة منزلها.

كما اعتقل الاحتلال الشاب عزات التمام من شارع الرازي بنايلس.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية شقبا غرب رام الله واعتقلت المحرر يحيى علي قدح بعد مداهمة منزله، كما اعتقلت الشاب خالد أحمد قعد "ابو عسكر" من منزله في بلدة أبو قش شمال رام الله.

وشهدت بلدة بير زيت شمال رام الله اقتحاما لقوات الاحتلال، حيث جرى اعتقال الشاب ليث العيشاوي.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية وداهمت عددا من المنازل واعتقلت زوجة المواطن نادي رضوان، أحمد شبيطه، جواد حسني حسين، نمر حسين، وديع شبيطه.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأدبي لفرع ثقافة المنيا
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر
  • ثقافة المنيا تختتم فعاليات ورشة تعليم فن الأراجوز
  • ليلة لبنانية خليجية.. 4 نجوم على مسرح واحد في الكويت (الموعد والمكان)
  • غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • برشلونة يسقط برباعية في معقل أوساسونا
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • شاب يـضـرم النار في جسده وسط منزل أسرته
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة