ياسمين عز.. تصدر اسم الإعلامية ياسمين عز تريند جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تصريحاتها الأخيرة عن القضية التي رفعتها ضد الإعلامي نيشان، سبتمبر الماضي.

ياسمين عز ونيشان

وأوضحت الإعلامية ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس، المذاع على قناة «mbc» مصر، مساء أمس الخميس، أن نيابة دبي أصدرت حكمًا بالقبض على الإعلامي نيشان، قائلة: «نيابة دبي أصدرت حكم القبض على نيشان، مع العلم أني رفضت كل المحاولات المستميتة للصلح ومحدش يقولي المسامح كريم».

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وأضافت عز: «أنا الحمد الله مش محتاجة، أنا في زحام من النعم، أنا رفعت القضية دي عشان تكون عبرة لمن يعتبر، ولمن لا يعتبر أو تسول له نفسه المساس بكرامة وسمعة الغير».

وأوضحت الإعلامية ياسمين عز «حقي مش هسيبه، والتعويض رقم كبير جدًا، ومش هقوله علشان الحسد، لكن هتبرع بيه لأوجه الخير وأنا مش محتاجة فلوس».

نيشان وياسمين عزرد نيشان بعد صدور حكم بالقبض عليه في قضية ياسمين عز

من جانبه لم يهتم الإعلامي اللبناني نيشان، بالرد على إعلان الإعلامية ياسمين عز، عن فوزها بالقضية التي رفعتها ضده في سبتمبر الماضي.

الإعلامية ياسمين عز ونيشانالتفاصيل الكاملة لـ أزمة الإعلامية ياسمين عز والإعلامي نيشان

جدير بالذكر أن، بداية الأزمة بين الإعلامية ياسمين عز والإعلامي نيشان تعود إلى شهر سبتمبر الماضي، بعد تخلف ياسمين عز عن حضور ندوتها بمنتدى الإعلام العربي.

مما عرض الإعلامي اللبناني نيشان، لموقف محرج، في المنتدى، بعد تغيب الإعلامية ياسمين عز، عن الحضور دون تبرير مسبق.

فسخر الإعلامي نيشان من ياسمين عز، قائلا: «أكيد بتحضر صوتها الشتوي»، متابعا الجلسة بمفردي مع الجمهور، كما ظهر منفعلا في فيديو عقب انتهاء الجلسة.

وجاء رد ياسمين عز على نيشان، قائلة: «لن أقوم بالرد على الإساءة، وقررت رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي نيشان».

وحرص نيشان على مشاركة متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات صورا له، وعلق عليها «مخالطة العقول الواعية معافاة عقلية».

اقرأ أيضاًأزمة الإعلامية ياسمين عز ونيشان.. التفاصيل الكاملة

تعليق ياسمين عز على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طلاق ياسمين عبد العزيز فيديو ياسمين عز نيشان وياسمين عز ياسمين صبري ياسمين عبد العزيز ياسمين عز ياسمين عز ونيشان الإعلامیة یاسمین عز الإعلامی نیشان

إقرأ أيضاً:

بن حبتور يعزّي في وفاة الإعلامي والمذيع عبدالعزيز شائف الأغبري

الثورة نت../

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الإعلامي البارز والصوت الإذاعي المميز بإذاعة صنعاء عبدالعزيز شائف الأغبري، عن عمر ناهز 80عاماً، حفلت جلّها بالعطاء الإبداعي في المجال الإذاعي.

وأشاد الدكتور بن حبتور في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد وإخوانه الدكتور فضل والدكتور غازي ورمزي، وبقية أفراد الأسرة والأسرة الإعلامية اليمنية، بمناقب الفقيد ومسيرته الإعلامية التي اتسمت بالمهنية العالية والأداء الرائع كمذيع ومعد برامج إذاعية في إذاعة صنعاء لفترة امتدّت لأكثر من خمسة عقود.

ولفت إلى الفقيد الذي عُرف بعطائه الكبير وإخلاصه في أداء عمله ساهم في تأسيس وصنع تجربة إذاعية ملهمة، استفاد منها الكثير من المذيعين الشباب خلال الفترة الماضية.

وأكد أن الوطن عامة والقطاع الإعلامي بوجه خاص فقدا قامة إعلامية وشخصية وطنية وإنسانية كان لها حضورها وتأثيرها الملموس في تنوير المجتمع.

وعبر بن حبتور، عن بالغ العزاء والمواساة لأبناء وإخوان الفقيد وزملائه وأبناء الأغابرة بمحافظة تعز كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • رحيل الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • بن حبتور يعزّي في وفاة الإعلامي والمذيع عبدالعزيز شائف الأغبري
  • وزارة الإعلام تنعي الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • بالأسماء.. التفاصيل الكاملة لمصرع وإصابة 17 شخصا في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • التفاصيل الكاملة حول محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب
  • عاجل| التفاصيل الكاملة حول انقلاب بوليفيا