صحافة العرب:
2024-07-11@12:58:11 GMT

- سعد سمير يكشف مفاجأة بشأن انتماء رمضان صبحي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- سعد سمير يكشف مفاجأة بشأن انتماء رمضان صبحي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سعد سمير يكشف مفاجأة بشأن انتماء رمضان صبحي، فجر سعد الدين سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتماء رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعد سمير يكشف مفاجأة بشأن انتماء رمضان صبحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعد سمير يكشف مفاجأة بشأن انتماء رمضان صبحي

فجر سعد الدين سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتماء رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وكواليس انتقاله إلى بيراميدز، خلال الفترة الماضية، وحقيقة انتقاله إلى الزمالك، بعد الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة.

الاتحاد السكندري يسابق الزمن للتعاقد مع نجم الأهلي

أكد سعد الدين سمير في تصريحات تلفزيونية: "رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بيعشق الأهلي وكان يتواصل معنا أثناء تواجده في إنجلترا، وكان يطمئن على الفريق واللاعبين، وصبحي لم يتواصل معي من أجل مشاورتي في قرار رحيله إلى بيراميدز، وقد يكون له أبعاد أخرى في قراره، ولكن في النهاية هو من عشاق النادي".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعد سمير يكشف مفاجأة بشأن انتماء رمضان صبحي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيف فاروق جعفر يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

انتظم سيف فاروق جعفر، ومحمد صلاح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

مران الزمالك.. برنامج خاص لتأهيل ناصر منسي

جاء ذلك، عقب انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي الذي خضعا له في الفترة الماضية، حيث كان يعاني سيف جعفر من الإصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني محمد صلاح من إصابة في الركبة.

وشارك الثنائي، في المران بشكل كامل، والذي شمل الفقرة البدنية والتأهيلية، والحصة الخططية والتقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • خاص.. كواليس اعتناق نجم الزمالك للدين الإسلامي
  • مفاجأة.. فابريزيو رومانو يكشف مدرب اتحاد جدة السعودي في الموسم الجديد
  • ‎محامي أحمد رفعت يكشف مفاجأة صادمة بشأن أزمة سفره
  • الوحدة الإماراتي يكشف مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة الراحل أحمد رفعت
  • تين هاج يكشف سبب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد
  • سيف فاروق جعفر يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية
  • برنامج خاص لناصر منسي في تدريبات الزمالك
  • بالأسماء.. مفاجأة بشأن رحيل 10 لاعبين عن الأهلي.. سيف زاهر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • رسمياً .. الاتحاد يجدد عقد عوض الناشري
  • الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة