تصدر إسم الفنانة مروة عبد المنعم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لمشاركتها بعددة صور لها توضح أزمتها النفسية التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة. 
  

 

مروة عبد المنعم تكشف عن أمر خطير 
 

وشاركت الفنانة مروة عبد المنعم منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مجموعة من صورها بعد فقدانها جزء كبير من شعرها، وعلقت قائلةً: "وأخيرًا إفراج نهائي من الباروكة.

.بعد دوامة نفسية سيئة جدا دخلت فيها..وصلتني ل٧٠ كيلو وسقوط شعري بالشكل ده..اتضطريت ألبس فيها باروكة..وواحدا واحدة بدأت أفوق بفضل ربنا وأرجع لوزني وشكلي...لكن فضل شعري في الأزمه..وطبعا هو ماتعالجش بنسبه ١٠٠ في الميه..بس أخدت الأمر بالإفراج عنه وتكملة العلاج عادي".

 

وتابعت: "انا كان فيه ناس كتير بتقعد تقولي انتي لابسه باروكه ليه..شكلك مش حلو فيها..بس ماكنتش عايزة أقول وقتها ولا عايزه أتكلم.. بس كان الكلام  بيوجعني قوي ويزعلني علي نفسي جدا".

 

وأشارت:"الخلاصة ياجماعة..محدش ينقد حد علي شكله..محدش عارف جوه الكواليس فيه ايه..بلاش نقد وتعليقات". 
 

وواصلت:" دلوقتي انا أقدر أقول وأتكلم ولا أخجل انا مريت بأزمه نفسيه كانت صعبه عليا جدا..عمري ماكنت اتخيل ان الوجع النفسي ممكن يدمر بالشكل ده..لحد ماعشته وجربته ". 
 

مروة عبد المنعم:أنا عايزة أقولكم انا أكتر انسانه في الدنيا لا ليا في ميكب

واختتمت:" بس اللي كان بيوجع أكتر هو تدخل الناس في شكلي ولبسي للباروكة..أنا عايزة أقولكم انا أكتر انسانه في الدنيا لا ليا في ميكب ولا باروكه ولا اي حاجه صناعي..وكون فكرة  إني اربط حياتي بباروكه كنت بتخنق وبموت منها ..فمكنش ناقص تعليقات كمان..دلوقتي أقدر أقول لكل الناس اللي قالتلي انتي لابسه باروكه ليه..اتفضلوا حضراتكم الصوره تتحدث عن نفسها".
 

آخر أعمال الفنانة مروة عبد المنعم
 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مروة عبد المنعم مسلسل طبيبة شرعية، والمسلسل يضم الكثير من النجوم أبرزهم، بشرى، مي سليم، رزان مغربي، سارة عبد الله، محمد سليمان، أيمن عزب، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي، عابد عناني، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروة عبد المنعم الفجر الفني الفنانة مروة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

«dmc» تحتفي بثورة 30 يونيو.. مروة مرسي: الحدث دليل على قوة وصلابة المصريين

أبرز برنامج «8 الصبح» والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، ملف أعدته جريدة الوطن والمنشور في عدد اليوم الإثنين، بعنوان «11 عاماً على ثورة 30 يونيو.. الشعب ينتصر على (الفصيل)»، والذي تناول أهمية الثورة التي اندلعت في عام 2013 ونجحت في إسقاط تنظيم الإخوان المؤسس على العنف، ولولاها لكانت مصر محكومة بمكتب إرشاد ولها مرشد عام.

واستضاف البرنامج الكاتبة الصحفية مروة مرسي، رئيس قسم المحافظات بجريدة «الوطن»، للحديث عن هذا الملف، قائلة: «كانت سنة حكم الإخوان لمصر سنة كبيسة وكنا أمام مصير مجهول شابها عدم الوضوح أو الاستقرار.. الناس كانت خايفة.. حتى احنا الفتيات في الشوارع كانت بتخاف.. فيه رعب وخوف من المجهول ومكناش عارفين مصيرنا ايه».

وتابعت: «يوم 30 يونيو يمكن تسميته يوم الإرادة المصرية للحفاظ على الهوية المصرية ونجح المصريون في الحفاظ على هوية بلادهم عندما توحدوا بكلمة واحدة وقضوا على الخوف الذي بداخلهم ونزلوا إلى كافة الشوارع والميادين ليقولوا لا للجماعة الإرهابية ويكونوا خلاص للجماعة إلى الأبد، والحدث دليل على قوة وصلابة المصريين وهو ما أشار إليه الرئيس السيسي بالأمس في كلمته بهذه المناسبة، أي الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو».

مقالات مشابهة

  • المشاط: دمج وزارتي التخطيط مع التعاون الدولي يجعل العمل أكثر فاعلية
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس عايزة الستر والأولوية لخفض الأسعار
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • بايدن: قرار المحكمة العليا يجعل من الصعب إصدار حكم في قضية اقتحام الكابيتول
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • الباحثة المصرية مروة سعودي تحصل على جائزة الابتكار بألمانيا لـ2024
  • «dmc» تحتفي بثورة 30 يونيو.. مروة مرسي: الحدث دليل على قوة وصلابة المصريين
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند