شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الموعد والقنوات الناقلة، تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري ، والمقرر إقامتها في الأول من شهر سبتمبر .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة .

. ال موعد والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة .. الموعد...

تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري ، والمقرر إقامتها في الأول من شهر سبتمبر المقبل. 

ويخوض الأهلي المواجهة باعتباره بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الوداد المغربي بثنائية لهدف ذهابًا على ملعب القاهرة الدولي ، والتعادل الإيجابي بهدف لمثله إيابًا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، بينما يلعب الفريق الجزائري اللقاء بصفته بطل النسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية الناقل الفضائي الحصري للمباراة المرتقبة.

الأهلي في كأس مصر ..

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في تمام السادسة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، لحساب منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر

و فاز الأهلي بهدفين نظيفين على الداخلية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر. وتقدم بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة 37 من تمريرة أفشة، قبل أن يضيف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بتسديدة بمهارة بباطن القدم. 

سيطر الأهلي على المباراة ولاحت له العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، ولكنها أهدرت لعدم إتقان اللمسة الأخيرة، بالإضافة إلى إهدار علي معلول ركلة جزاء في الشوط الأول بعدما سدد الكرة في القائم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة .. الموعد والقنوات الناقلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والقنوات الناقلة

إقرأ أيضاً:

بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت إدارة الكرة بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على لاعب وسط الفريق إمام عاشور بعد خروجه عن النص في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وخسر الأهلي لقب السوبر الأفريقي بعد الهزيمة من الزمالك بركلات الترجيج في المباراة التي اقيمت على ملعب المملكة آرينا يوم الجمعة الماضي. 

وشهدت مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك تصرفات خارجة من إمام عاشور كانت البداية بالدخول في مشادة كلامية لاعبي الزمالك مما تسبب في الابتعاد عن التركيز والتوتر طوال المباراة.

كما دخل إمام عاشور في أزمة مع جمهور الزمالك خلال خروجه من الملعب وقام بالرد على هتافات الجماهير الأمر الذي تسبب في غضب مسؤولي الأبيض قبل أن يقوم زميله محمود كهربا بتهدئته حتى لا تتفاقم الأمور.

وكشف مصدر داخل الأهلي إن إدارة الكرة قررت توقيع غرامة مالية على اللاعب وسط حالة من الغضب لدى مسؤولي النادي بسبب تصرفات إمام عاشور في الفترة الأخيرة والتي تسببت في تراجع مستواه الفني.

وأضاف المصدر أن إمام عاشور دخل في أزمة مؤخرا مع زميله بالفريق محمد مجدي أفشة وتقدم الأخير بشكوى للجهاز الفني بسبب تصرفات "عاشور".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة