شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطور مفاوضات ثنائي الشباب إلى الأهلي إغراءات مالية وتضحية مثيرة، كشف الإعلامي الرياضي سامي القاضي، عن تطورات مثيرة بتقديم النادي الأهلي إغراءات كبيرة للغاية لحسم التعاقد مع ثنائي الشباب حسان تمبكتي ومتعب .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطور مفاوضات ثنائي الشباب إلى الأهلي.

. إغراءات مالية وتضحية مثيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطور مفاوضات ثنائي الشباب إلى الأهلي.. إغراءات مالية...

كشف الإعلامي الرياضي سامي القاضي، عن تطورات مثيرة بتقديم النادي الأهلي إغراءات كبيرة للغاية لحسم التعاقد مع ثنائي الشباب حسان تمبكتي ومتعب الحربي. 

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسم الأهلي التعاقد 3 صفقات عالمية، بالتوقيع مع حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي قادما من تشيلسي الإنجليزي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول الإنجليزي، والموهبة الجزائرية رياض محرز من مانشستر سيتي. 

كأس الملك سلمان| التعادل يحسم مواجهة الوداد المغربي وأهلي طرابلس

يايسله يفسد خطة الهلال ويقنع نجم باريس بقبول عرض الأهلي

كما وقعت الإدارة الأهلاوية مع المدرب الألماني ماتياس بايسله، وتسعى لتلبية رغبات المدرب بتدعيم صفوف الراقي بصفقات قوية قادرة على المنافسة على الألقاب الموسم المقبل. 

وأشار الإعلامي سامي القاضي، اليوم الإثنين، إلى تطورات جادة على طاولة مفاوضات الأهلي مع الشباب لضم ثنائي الليوث، المدافع الدولي حسان تمبكتي والظهير الأيسر متعب الحربي.

وأوضح سامي القاضي، تفاصيل الصفقة وإغراءات الأهلي، برفع العرض المقدم إلى نادي الشباب، للتعاقد مع تمبكتي ومتعب الحربي، إلى 90 مليون ريال سعودي، بالإضافة لانتقال اللاعب إليوسكي. 

واختتم الإعلامي الرياضي، رسالته ببشرى سارة إلى جماهير الأهلي، قائلا: "هناك مؤشرات إيجابية، قد تغير كثير من الأمور في الصفقة الأيام القادمة"، في إشارة أن العرض لن يقف عند 90 مليون والأهلي على الاستعداد لمواصلة المفاوضات للنهاية حتى حسم الصفقتين. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطور مفاوضات ثنائي الشباب إلى الأهلي.. إغراءات مالية وتضحية مثيرة وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدكتور سامي هاشم رئيسا لتعليم النواب

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب بدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني عن فوز النائب الدكتور سامي هاشم برئاستها وكلا من النائبتين الدكتورة ماجدة بكري والدكتورة منى عبد العاطي بوكالتها، وأمل عصفور بأمانه السر، وذلك بالتزكية.

اقرأ أيضاًدرية شرف الدين رئيسا لإعلام النواب بالتزكية

فوز علاء عابد برئاسة لجنة النقل والمواصلات للعام الخامس على التوالي

فخري الفقي رئيسا للجنة الخطة والموازنة بالتزكية

مقالات مشابهة

  • سامي الجابر: أرفض المقارنة بين ميتروفيتش ورونالدو! .. فيديو
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • مايكروسوفت تطور Copilot بميزات الصوت والرؤية لمختلف الأنظمة
  • الدكتور سامي هاشم رئيسا لتعليم النواب
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • اجتماع ثنائي بين “الدبيبة” و”قادربوه” لتنسيق العمل بين المؤسسات الرقابية والتنفيذية
  • غياب ثنائي هجوم ليفربول عن التدريبات قبل موقعة بولونيا
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)