شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حصد 5 ملايين دولار تيم سبيريت يحقق لقب الرياض ماسترز بـ دوتا تو، نجح فريق Team Spirit في تحقيق لقب بطولة الرياض ماسترز في اللعبة الشهيرة Dota 2 ضمن موسم الجيمرز أرض الأبطال أكبر حدث للألعاب .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حصد 5 ملايين دولار.

. "تيم سبيريت" يحقق لقب الرياض ماسترز بـ"دوتا تو"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حصد 5 ملايين دولار.. "تيم سبيريت" يحقق لقب الرياض...

نجح فريق Team Spirit في تحقيق لقب بطولة "الرياض ماسترز" في اللعبة الشهيرة Dota 2 ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال - أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم – بعد تغلبه على فريق Team Liquid في المباراة النهائية بنتيجة 3-1 في مجموع المواجهات.

وبمجموع جوائز ضخم يبلغ 15 مليون دولار، هو الأكبر في روزنامة عام 2023 في بطولات اللعبة الاستراتيجية الشهيرة، أقيمت النسخة الثانية من بطولة الرياض ماسترز في لعبة Dota2 على مدار 12 يومًا في الفترة من 19 يوليو حتى 30 يوليو، واحتضنتها Esport Arena في بوليفارد رياض سيتي.

وشهدت البطولة مشاركة نخبة الفرق العالمية وأفضل اللاعبين في اللعبة الاستراتيجية ذات الشعبية الكبيرة.

وحصل Team Spirit على كأس البطولة وجائزة المركز الأول البالغة 5 ملايين دولار، وحصل الوصيف Team Liquid على مبلغ 2,5 مليون دولار، فيما حصل فريق Talon Esports الذي حلّ في المركز الثالث على 1,7 مليون دولار، وتم منح مبلغ 1,2 مليون دولار لفريق Gaimin Gladiators صاحب المركز الرابع.

وقال فيصل بن حمران، الرئيس التنفيذي للرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: "استمتع آلاف الحضور وعشرات الملايين من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم بمجريات منافسات بطولة الرياض ماسترز في لعبة Dota2".

وأضاف: "المستويات التي قدمتها الفرق المشاركة كانت مميزة وعكست أعلى درجات الاحتراف وحجم الحدث الذي رسّخ مكانته كأحد أهم بطولات اللعبة الشهيرة خلال العام".

وتابع: "أبارك لفريق Team Spirit فوزهم باللقب وأشكر جميع الفرق واللاعبين والجماهير والرعاة والشركاء لكونهم جزءًا من هذه اللحظة الخاصة في تاريخ الرياضات الإلكترونية في المملكة".

وقال "Miposhka" قائد فريق Team Spirit في المؤتمر الصحفي عقب فوزهم باللقب: "هذا هو أول انتصار كبير بعد تشكيل المجموعة الجديدة للفريق، لذا شعورنا رائع جدًا".

وأوضح: "كان من المهم بالنسبة لنا عدم التفكير في الجائزة الكبرى ومجموع الجوائز الضخم، والتركيز فقط على تقديم أداء قوي، واللعب بشكل مميز كفريق، وتحقيق الفوز، والحصول على اللقب والجائزة المالية كانت أفضل إضافة لتلك الأمور".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حصد 5 ملايين دولار.. "تيم سبيريت" يحقق لقب الرياض ماسترز بـ"دوتا تو" وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا

لقد مرت ألعاب التزلج بعصر ذهبي آخر خلال العامين الماضيين مع مساهمات مثل لعبة Skate Story السريالية من Devolver ولعبة Helskate من Phantom Coast Games. والآن اقترب إصدار جديد في واحدة من أكثر امتيازات التزلج المحبوبة خطوة واحدة من الحصول على تاريخ الإصدار.

أعلنت EA عن خططها لإصدار لعبة Skate جديدة في مرحلة الوصول المبكر - والتي تحمل عنوانًا بسيطًا هو skate. (أحرف صغيرة، مع نقطة) - العام المقبل على حساب X الرسمي للعبة. يتضمن التحديث أيضًا بعض لقطات ما قبل الإصدار التجريبي للعبة الجديدة التي يتم اختبارها حاليًا على وحدات التحكم وأول إصدار للكمبيوتر الشخصي من الامتياز من خلال Steam.

نحن سعداء للغاية للإعلان عن إطلاق skate. في مرحلة الوصول المبكر في عام 2025. سنشارك المزيد من التفاصيل حول ما يمكن توقعه في الأشهر المقبلة.

لقد تلقى عشاق امتياز Skate طويل الأمد سيلًا من التشويق والتحديثات منذ أن أعلنت EA لأول مرة عن الإصدار الجديد قبل أربع سنوات. والجدير بالذكر أن EA أبلغت المعجبين في يونيو الماضي أن هذا العنوان الجديد سيكون لعبة خدمة حية مجانية للعب مع معاملات صغيرة (على الرغم من أنه بدون أي عناصر "لعب للفوز"). أصدر ناشر اللعبة أيضًا تفاصيل جديدة في مذكرات مطور اللعبة الرسمية حول كيفية إعادة بناء نظام التحكم في الحيل "Flick-It"، وتوسيع تخصيصات شخصية اللعبة وتنفيذ اختبارات اللعب مع ردود الفعل من عشاق الامتياز.

كشف المطورون أيضًا عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول السرد الأساسي للعبة. تجري لعبة Skate الجديدة في مدينة سان فانستردام الخيالية، والتي استولى عليها زعيم شركة يُدعى M-Corp. يبدو أن أفعال شركة M-Corp السيئة بدأت تلحق بها أخيرًا، مما يعني أن مدينة سان فان القابلة للتمزيق أصبحت مفتوحة أمام المتزلجين مرة أخرى. شارك مقطع فيديو تشويقي تحديثًا عن إمبراطورية شركة M-Corp المنهارة من بطولة نجم فيلم I Think You Should Leave والممثل الكوميدي تيم روبنسون بدور الخادم المؤسسي ريتشارد "ريتشي" داندل.

مقالات مشابهة

  • “fc25 web app”.. رسميا فتح الويب آب للعبة فيفا الجديدة 2025
  • بوكيمون تربح تعويضا ب15 مليون دولار بعد صراع قضائي ضد شركات ألعاب مقلدة
  • بعد زيارة السيسي لأنقرة.. افتتاح مصنع تركي باستثمارات 110 ملايين دولار
  • الدوري الماسي يرفع جوائزه إلى 9 ملايين دولار
  • 110 ملايين دولار استثمارات .. مدبولي يفتتح مجمع الأجهزة المنزلية لـبيكو التركية بالعاشر من رمضان
  • بوكيمون تربح دعوى بقيمة 15 مليون دولار ضد لعبة مقلدة
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • فون دير لاين تكشف عن أعضاء المفوضية الأوروبية الجديدة
  • تعرف على أبرز 10 شركات آسيوية ناشئة تستقطب ملايين الدولارات
  • فيلم Beetlejuice Beetlejuice يحقق 264 مليون دولار في 10 أيام