sayidaty، الأكاديمية السعودية اللوجستية تحصل على اعتماد دولي ذهبي،نشرت الحساب الرسمي للأكاديمية السعودية اللوجستية عبر تويتر إعلان مفاده حصولها على .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأكاديمية السعودية اللوجستية تحصل على اعتماد دولي ذهبي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأكاديمية السعودية اللوجستية تحصل على اعتماد دولي ذهبي

نشرت الحساب الرسمي للأكاديمية السعودية اللوجستية عبر تويتر إعلان مفاده حصولها على اعتماد دولي ذهبي من مجلس الامتحانات الوطني للسلامة والصحة المهنية NEBOSH لمنح شهادة NEBOSH العامة الدولية في الصحة والسلامة المهنية.

اعتماد الأكاديمية السعودية اللوجستية

يأتي ذلك ضمن جهود الأكاديمية وسعيها في أن تكون أحد أهم المحطات التدريبية، بتوفيرها لحلول تدريبية نوعية تدعم الكفاءات الوطنية، وإعداد أشخاص مؤهلين ومتمكنين في مجال السلامة والصحة المهنية.

وتعنى شهادة NEBOSH بمعرفة إجراء تقييمات المخاطر وإدارة منظومة السلامة والصحة المهنية في مجالات العمل المختلفة بالإضافة إلى تحديد المخاطر في بيئة العمل والإجراءات الوقائية المناسبة ودعم وتطوير ثقافة الصحة والسلامة في بيئة العمل بجانب تحديد المتطلبات الرئيسية لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن مجلس الامتحانات الوطني للسلامة والصحة المهنية NEBOSH يقدم مؤهلات مهنية في مجال الصحة والسلامة والممارسات البيئية والإدارة وتأسس عام 1979، ويمكن الراغبين في الالتحاق بأحد برامج الأكاديمية السعودية اللوجستية، ومعرفة آخر المستجدات للدورات والبرامج التدريبية، عبر زيارة الموقع الإلكتروني sla.edu.sa ومتابعة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكاديمية السعودية اللوجستية

وضعت رؤية المملكة 2030 تحويل المملكة العربية السعودية الى منصة لوجستية عالمية من خلال تعظيم الفرص والأثر الاقتصادي وتنويعه للقطاعات المستهدفة ومن ضمنها قطاع النقل والخدمات اللوجستية، واستدامة نمو تلك القطاعات وتحقيق ريادتها، وخلق بيئة استثمارية جاذبة فيها.

ومن هذا المنطلق تظافرت الجهود بين وزارة النقل والخدمات اللوجستية ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبدعم وتنفيذ من الهيئة العامة للنقل لإنشاء منظومة تدريب وتأهيل ضمن برامج المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية غير الربحية لتأهيل كوادر وطنية من الذكور والإناث في مجال اللوجستيات والتخصصات المرتبطة بها لتمكين منظومة النقل والخدمات اللوجستية من خلال توطين قطاع مهم من قطاعات الأعمال الوطنية والوصول إلى تحقيق وترسيخ المملكة كمنصة لوجستية عالمية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأكاديمية السعودية اللوجستية تحصل على اعتماد دولي ذهبي وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والصحة المهنیة

إقرأ أيضاً:

جامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات

حازت جامعة حمدان بن محمد الذكية، على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات، كمزوّد تدريب معتمد لمجموعة واسعة من خدمات التعليم والتدريب والتطوير المهنية ، التي تقدمها الجامعة الذكية.

يمثل هذا الاعتماد شهادة على دور الجامعة الرائد في تطوير مهارات المهنيين، وإثراء المحتوى الأكاديمي والتدريبي في شتى التخصصات العلمية والمهنية.

وحصل الدبلوم المهني “مقيم منظومة التميّز الحكومي”، الذي تقدمه الجامعة، على الاعتماد من المركز الوطني للمؤهّلات، بعد تصنيفه في المستوى الثامن، وهو ما يسمح للدارسين في الجامعة الذكية بتحويل ساعاتهم المعتمدة ضمن البرنامج لدراسة درجة الماجستير، ما يساعدهم في مواصلة التطور المهني والأكاديمي، ويعزز قدرتهم التنافسية في سوق العمل.

وقال سعادة الدكتور منصور العور رئيس الجامعة، إن الحصول على اعتماد المركز الوطني للمؤهّلات، يمثل إضافة جديدة إلى مقومات الريادة في التعليم والتدريب المهني التي تمتاز بها الجامعة الذكية، كما يمثل دليلا على الالتزام الراسخ بتقديم تعليم يواكب أرقى المعايير العالمية، ويدعم تطلعات الأفراد ويلبي احتياجات سوق العمل المتغيرة.

ويواكب هذا الاعتماد، توجهات الجامعة نحو تقديم برامج تعليمية وتدريبية مبتكرة، تهدف إلى بناء كفاءات متميزة وقادرة على المنافسة في مختلف القطاعات، بالاستفادة من نماذج التعليم الذكي القائمة على الجودة والتميز والابتكار، بهدف إعداد جيل جديد من القادة المؤسسيين القادرين على تحقيق التقدم والنمو الاقتصادي في مختلف المجالات.

وتسعى الجامعة إلى تعزيز تجربة التعلّم من خلال توظيف أحدث التقنيات والممارسات التعليمية الفعّالة، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجودة والتميّز الأكاديمي.وام


مقالات مشابهة

  • اعتماد الدفعة الأولى لدبلوم الصحة والسلامة المهنية بدبي
  • مدبولي يبحث مع وزير العمل ملف التحول الرقمي والاستراتيجية الوطنية للسلامة والصحة المهنية
  • رئيس الوزراء ووزير العمل يبحثان جهود السلامة المهنية والتحول الرقمي
  • مدبولي يبحث مع وزير العمل إعداد استراتيجية وطنية للسلامة والصحة المهنية
  • جامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات
  • إعتماد عدد من البرامج الأكاديمية بجامعة بنها
  • جامعة بنها تحصل على اعتماد عدد من البرامج في مختلف التخصصات
  • اعتماد مجموعة من البرامج الأكاديمية بجامعة بنها
  • اعتماد عدد من البرامج الأكاديمية بجامعة بنها
  • "سلامتك تهمنا" ندوة بمياه الشرب بسوهاج لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية