شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخارجية الإيرانية لا نتفاوض مع الولايات المتحدة على أساس الثقة، ونقلت وكالة إرنا عن كنعاني حديثه عن استعداد إيران لمواصلة المحادثات وتلخيصها، وذلك في إشارة إلى التسجيل الصوتي المسرب لمستشار الرئيس الأمريكي .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الإيرانية: لا نتفاوض مع الولايات المتحدة على أساس الثقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الإيرانية: لا نتفاوض مع الولايات المتحدة...
ونقلت وكالة "إرنا" عن كنعاني حديثه عن استعداد إيران لمواصلة المحادثات وتلخيصها، وذلك في إشارة إلى التسجيل الصوتي المسرب لمستشار الرئيس الأمريكي السابق، روبرت مالي، واستراتيجية إيران في المستقبل. وأشار كنعاني خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي، اليوم الاثنين، إلى أن تجربة الخطة الشاملة المشتركة مع الولايات المتحدة لم تستند إلى الثقة، وأن إيران تتبع المسار الدبلوماسي وتفاوض على أساس مصالحها الوطنية والأحكام المحددة في الخطة الشاملة المشتركة لرفع العقوبات الظالمة. أوضح كنعاني أنه يجب على جميع الأطراف، بما في ذلك الولايات المتحدة، العودة إلى الخطة الشاملة المشتركة بمسؤولية وجدية أكبر، وأن استمرار المفاوضات لرفع العقوبات لا يستند إلى الثقة بين إيران والولايات المتحدة.وفي وقت سابق، حذر الحرس الثوري الإيراني من "مصادرة وتفريغ حمولة ناقلة تحمل النفط الإيراني احتجزتها أمريكا قبل فترة".وقال نائب القائد العام للحرس الثوري، العميد علي فدوي، إن "إحدى سياسات البلاد منذ انتصار الثورة الإسلامية حتى الآن هي الرد بالمثل، هذه السياسة هي سياسة راسخة وليس بامكان أحد منعها"، مضيفًا أن أمريكا وجميع حلفائها فشلوا على مر الأعوام الـ 45 الماضية، في تحقيق أي انتصار على إيران، حسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".وكانت البحرية الإيرانية التابعة للحرس الثوري الإيراني قد أعلنت عن "حشد أمريكا قواتها في مياه الخليج لمنع إيقاف سفينة كانت تهرّب الوقود الإيراني".

181.214.126.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الإيرانية: لا نتفاوض مع الولايات المتحدة على أساس الثقة وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة الإیرانیة

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تهنئ اليمن على الريادة في الشرق الأوسط

الولايات المتحدة تهنئ اليمن على الريادة في الشرق الأوسط

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تهنئ اليمن على الريادة في الشرق الأوسط
  • الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة لم تنسق مع إسرائيل لتنفيذ تفجيرات لبنان
  • وزير الخارجية: علاقاتنا مع الولايات المتحدة قوية وتمتد لعقود طويلة
  • وزير الخارجية: أطلقنا اليوم مجموعة العمل المشتركة مع الولايات المتحدة بعدة مجالات
  • وزير الخارجية: أطلقنا مجموعة العمل الخاصة بالتعاون مع الولايات المتحدة 
  • أبوقمر: نتفاوض مع نيمار والبنيني سامادو يصل بورسعيد غدًا
  • مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل
  • مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف لـ بغداد اليوم تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل
  • رئيس إيران: لا نعادي الولايات المتحدة
  • إيران ترحب بحوار مباشر مع الولايات المتحدة لإحياء الاتفاق النووي