ازدادت عمليات البحث عن متى ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في جمهورية مصر العربية، وذلك بعد أن تم إعلان نتائج الثانوية العامة من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده منذ قليل من أجل اعتماد نتائج الثانوية العامة 2023، والإعلان عن أسماء الأوائل لهذا العام، وقد تم نشر نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم، وكذلك عبر موقع جريدة الوطن نتيجة الثانوية العامة 2023، فمن يرغب في الإطلاع على نتيجة الثانوي العام الآن، والتعرف على أسماء أوائل الشهادة الثانوية، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالسطور التالية.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

تم التأكيد من جانب وزارة التربية والتعليم المصرية من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على إطلاق المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الاثنين بتاريخ 31 يوليو 2023م، الموافق لتاريخ 13 محرم 1444هـ، وقد تم عقد المؤتمر الصحفي والانتهاء منه منذ قليل، فمن يرغب في متابعته، فيمكن ذلك من خلال التوجه إلى صفحة وزارة التربية والتعليم المصرية عبر فيسبوك.

رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023

تم الإعلان من جانب وزارة التربية التعليم عن إتاحة إمكانية استخراج نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022م/2023م برقم الجلوس أو الإطلاع على أسماء أوائل الطلبة للشهادة الثانوية، وذلك من خلال بوابة نتائج وزارة التربية والتعليم المخصصة لعرض نتائج الطلاب الثانوي والإطلاع على إحصاءات عامة تتعلق بالنتيجة، فمن يرغب في الحصول على رابط بوابة وزارة التعليم لنتائج الثانوي، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة (g12.emis.gov.eg).

رابط نتيجة الثانوية العامة جريدة الوطن (natega.elwatannews).

نتائج الثانوية العامة أسماء أوائل الطلاب 2023

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد نتائج الثانوية العامة لهذا العام، والإعلان عن أسماء الأوائل، فقد أصبح متاحاً الآن الإطلاع على أسماء الأوائل عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم، كما يمكن الإطلاع عليهم من خلال الصر المرفقة بالتالي:

أوائل علمي رياضة أدبي علمي علوم اعتماد نتائج الثانوي العامة الدور الأول 2023

تم الإعلان من جانب وزارة التربية والتعليم المصرية بالأمس عن اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي الجاري، وقد بلغت نسبة نجاح الطلاب لهذا العام 78.8%، ويمكن التعرف على إحصائيات الثانوية العامة 2023م من خلال التالي:

العام الدراسي 2022 – 2023م. عدد الطلاب المتقدمين 763.206 طالباً وطالبة. الحاضرون 759.676 طالباً وطالبةً. الناجحون 598.723 طالباً وطالبةً. نسبة النجاح 78.8%. طلاب الثانوية العامة 785.070 طالب. علمي علوم 390.633 طالب. عدد طلاب علمي رياضة 98.150 طالب. أدبي 274.423 طالب. المتفوقين 1824 طالب. الدمج التعليمي 3.228 طالب. مدارس النيل 111 طالب. الدبلومات الخاصة 16446 طالب. المكفوفين 255 طالب.

ويتاح الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم أو برقم جلوس الطالب من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق، ون يرغب في استخراج نتيجته الآن، يمكنه ترك تعليقاً يتضمن رقم الجلوس فقط، وسيعمل موقع على استخراج النتائج لأبنائنا وبناتنا من طلاب الشهادة الثانوية العامة، مع تمنياتنا للجميع بدوام التوفيق والنجاح.

أوائل الثانوية العامة 2023

تم الإعلان من جانب وزارة التربية والتعليم عن حصول الطالبة هاجر محمد إبراهيم محمد على المركز الأول بمدارس المكفوفين “أسوان”.

كما حصلت الطالبة أمل سيد محمد عبد الغفار محمد على المركز الأول على شعبة العلوم في الدمج التعليمي “الشرقية”.

وحصول الطالب عبد الرحمن بيومي حسين احمد عبد الله “الشرقية” على المركز الأول شعبة الرياضيات الدمج التعليمي.

وقد وجاء على عامر صلاح الدين محمد طاهر الأول على الشعبة الأدبية دمج تعليمي “القاهرة”.

وحصول الطالب عمر عبد الرحمن عبد العزيز إبراهيم على المركز الأول على الشعبة العلمية علوم بمدارس STEM “بنى سويف”.

بينما حصل أدهم محمود حسن فهمي على المركز الأول على الشعبة العلمية رياضيات بمدارس STEM “الإسماعيلية”.

اشحن آلاف الجواهر مجانا كلاش اوف كلانس 2023

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة والتعلیم نتائج الثانویة العامة على المرکز الأول الإطلاع على الأول على یرغب فی من خلال

إقرأ أيضاً:

استخرج الآن رابط moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2024 سوريا برقم الاكتتاب الثانوية العامة

استخرج الآن رابط moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2024 سوريا برقم الاكتتاب الثانوية العامة، يترقب الطلاب الإعلان عن نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم حيث أكدت وزارة التربية السورية على انتهاء جزء كبير من أعمال التصحيح بينما سيتم نشر النتائج قريبا على الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال المدارس التابع لها الطلاب، حيث أكدت عدة مؤشرات داخل لجان التصحيح على ارتفاع نسب النجاح الأولية للطلاب المشاركين في امتحانات الدور الأول.

نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم


تعتمد وزارة التربية نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم في جميع المحافظات قريبا حيث أنتهى الطلاب من أداء امتحانات الدور الأول حيث تم الانتهاء من تصحيح مواد الفيزياء واللغة الفرنسية والروسية وفور الانتهاء من مراجعة أوراق جميع الامتحانات تقوم وزارة التربية باعتماد النتيجة وتوفيرها على الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال مواقع النتائج في سوريا.
 

رابط نتائج البكالوريا 2024

توفر وزارة التربية رابط استعلام مباشر عن نتائج الثانوية العامة في سوريا لطلاب الشعبة الأدبية والعلمية والتجارية اء انتهى الطلاب من أداء الامتحانات في مطلع شهر حزيران الجاري بينما بدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات وتحرص وزارة التربية على الانتهاء سريعا من أداء امتحانات الدور الأول بحيث من المتوقع رفع النتيجة على بوابة النتائج في سوريا نهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل ويكون الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع التالي:

   قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية السورية من هنا.
   اختر بعدها القائمة الرئيسية وحدد نتائج الامتحانات.
   حدد نتائج الدور الأول 2024.
    اختر بعدها القسم العلمي أو الأدبي.
    حدد المحافظة التابع لها.
    أضف رقم اكتتاب الطالب أو الطالبة.
    اضغط على عرض النتيجة.
    تظهر أمامك درجات الامتحانات.وزارة التربية السورية

تعتمد وزارة التربية في سوريا قريبا نتائج البكالوريا وتقوم بنشر النتيجة في المواقع الإلكترونية والمدارس ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن النتائج أما بنهاية الأسبوع الجاري أو الأسبوع المقبل وفور اعتماد النتيجة تنشر الصفحة الرسمية للوزارة موعد الإعلان الرسمي عن النتيجة ورابط الاستعلام المباشر عن درجات الامتحانات في جميع المحافظات.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • التعليم: مصلحة الطالب فوق كل اعتبار في امتحان الفيزياء
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • استخرج الآن رابط moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2024 سوريا برقم الاكتتاب الثانوية العامة
  • اعرف لينك moed.gov.sy نتيجتك هنا..نتائج الصف التاسع 2024 في سوريا الدور الأول عبر "وزارة التربية السورية"
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • هنا.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الخاصة بالنتائج fany.emis.gov.eg
  • التعليم عن صعوبة امتحان الفيزياء: لن يضار أي طالب خلال التصحيح (فيديو)
  • غياب 30 طالب عن امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء
  • 147 ألف طالب توجيهي على موعد مع امتحان الرياضيات السبت