شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كييزا يرفض عرضاً سعودياً ضخماً اختار البقاء في الدوري الإيطالي، كشفت تقارير صحافية، عن رفض جناح يوفنتوس الإيطالي فيديريكو كييزا، مغادرة فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم العروض الضخمة والمغرية .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كييزا يرفض عرضاً سعودياً ضخماً.

. اختار البقاء في الدوري الإيطالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كييزا يرفض عرضاً سعودياً ضخماً.. اختار البقاء في...

كشفت تقارير صحافية، عن رفض جناح يوفنتوس الإيطالي فيديريكو كييزا، مغادرة فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم العروض الضخمة والمغرية المقدمة له من الأندية السعودية الكبرى.وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن: "الأندية الأربعة الكبرى في الدوري السعودي، ممثلة بالهلال والنصر والأهلي والاتحاد، عبرت عن رغبتها بالتعاقد مع كييزا".وأضافت الصحيفة، أن وكيل أعمال اللاعب، تلقى عرضاً من أحد الأندية السعودية بقيمة 20 مليون يورو كراتب لـ "كييزا" في الموسم الواحد، وعقدٍ يمتد لثلاثة سنوات، لكن الدولي الإيطالي رفض العرض، في ظل رغبته التركيز مع ناديه الحالي يوفنتوس، والتخلص من الصعوبات التي واجهته في الموسم الماضي.ويذكر أن كييزا (25 عاماً)، عانى الموسم الماضي من ابتعاده عن التشكيلة الأساسية ليوفنتوس، بعد عودته من إصابة طويلة، ما دفع وسائل الإعلام خلال الأسابيع الماضي، إلى التشكيك في قدرته بالبقاء ضمن صفوف "القلعة العجوز"، على الرغم من أن عقد اللاعب يمتد مع يوفنتوس حتى 30 يونيو 2025.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كييزا يرفض عرضاً سعودياً ضخماً.. اختار البقاء في الدوري الإيطالي وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسائل تهديد تصل إسرائيليين على الهواتف

#سواليف

قالت مصادر عبرية ان رسائل نصيّة (SMS) وصلت بعد انتصاف ليل الأربعاء – الخميس، للإسرائيليين تدعوهم للبقاء قرب الملاجئ باللغة العبرية، ورسالة أخرى باللغة الإنجليزية: “إذا أردت أن تعيش فغادر وإذا اخترت البقاء فاذهب إلى الجحيم”.

ونفى الجيش الإسرائيلي أن يكون هو وراء رسالة الطلب من الإسرائيليين البقاء قرب الملاجئ وقال إنه “لا تغيير في تعليمات الجبهة الداخلية”.

مقالات ذات صلة كيف سيتعامل البكّار مع مشروعَيْ “العمل” و “الضمان” المُعدَّليْن.؟! 2024/09/19

مقالات مشابهة

  • لاعب نرويجي يرفض عرضاً إسرائيلياً: لا أقبل مالاً ملطخاً بالدم
  • لاعب نرويجي يرفض ناديا إٍسرائيليا: لا أريد أن يتم استبدال الأموال بالدم في حسابي لو حولوا المليارات
  • رسائل تهديد تصل إسرائيليين على الهواتف
  • الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • أودينيزي يتصدر الدوري الإيطالي بفوز مثير على بارما «فيديو»
  • أودينيزي يحلق بصدارة الدوري الإيطالي
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب هدافي الدوري الإيطالي 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الدوري الإيطالي: تعادل جنوى مع روما 1-1