شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره المصري في مدينة العلمين،  اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، ظهر اليوم الإثنين، في مدينة العلمين الجديدة في مصر،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره المصري في مدينة العلمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره المصري في مدينة...

 اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، ظهر اليوم الإثنين، في مدينة العلمين الجديدة في مصر.

وشكر الرئيس، نظيره المصري، خلال الاجتماع، على استضافة بلاده لاجتماع الأمناء العامين للفصائل لانجاز الوحدة الوطنية، الذي عقد أمس في مدينة العلمين، ورعايتها المتواصلة لجهود المصالحة، ودورها الهام في انجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وثمن الرئيس عباس مواقف جمهورية مصر العربية الداعمة لقضيتنا على الصعد كافة، ودورها في دعم حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال.

وأطلع الرئيس، نظيره المصري على آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، في ظل استمرار الحكومة الإسرائيلية، ارتكاب جرائهما بحق شعبنا وأرضه ومقدساته.

وبحث الرئيسان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في المجالات كافة، واتفقا على مواصلة التشاور بينهما إزاء مختلف الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في إطار التعاون والتنسيق بين البلدين والقيادتين.

من جانبه، أكد الرئيس المصري موقف بلاده الثابت والداعم للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في نيل حريته واستقلاله وإقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس .

وحضر الاجتماع: أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ ، وعضو اللجنة التنفيذية للمنظمة زياد أبو عمرو، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج ، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية محمود الهباش، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية دياب اللوح.

المصدر : وكالة سوا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره المصري في مدينة العلمين وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جمهوریة مصر العربیة مع رئیس

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين

قال شريف فتحي وزير السياحة والآثار إن منطقة الساحل الشمالي واعدة سياحيًا، حيث أنها من أعلى نسب الإنفاق السياحي في مصر وقد استقبلت خلال الفترة السابقة 104 جنسية.

جاء ذلك أثناء لقاء الوزير مع الصحفيين في متحف الحضارة اليوم للحديث عن انجازات واستراتيجيات الوزارة بشكل عام في النهوض بالمجال السياحي في مصر.

وأضاف الوزير أن كل بلاد العالم تضم مناطق تعمل على جذب طبقات معينة، ومن هذه المناطق في مصر الساحل الشمالي بما يضم من مشروعات جديدة مثل العلمين ورأس الحكمة وغيرها.

وقال الوزير إن العلمين صنعت جذب سياحي كبير، حتى أن طلبات العام الجديد جعلتنا نفكر جديًا في توسعة مطار العلمين للوفاء بهذه المتطلبات. 

مقالات مشابهة

  • الرئيس عباس يصل للعاصمة الإسبانية مدريد
  • الرئيس عباس يرحب باعتماد مشروع قرار يطالب إسرائيل بإنهاء احتلالها
  • الرئيس الفلسطيني يرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إنهاء احتلال إسرائيل لبلاده
  • الرئيس الفلسطيني يرحب باعتماد الجمعية العامة للامم المتحدة مشروع قرار يطالب بانهاء الاحتلال
  • عدنان فنجري يشارك في اجتماع وزراء العدل بدول تجمع «بريكس» في مدينة موسكو
  • بو حبيب تلقى اتصال تضامن من نظيره المصري
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان
  • وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره المجري أهمية الانتخابات البرلمانية والرئاسية الليبية
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • الرئيس عباس يزور مدريد الثلاثاء