شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تخريج طلاب دورة EHE بمركز عمان الأهلية للأمن السيبراني، صراحة نيوز 8211; بحضور السيد أيمن فاروقة رئيس إدارة الأمن السيبراني بشركة أمنية ، و إدارة مركز الأمن السيبراني بجامعة عمان الأهلية ، ومدير .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تخريج طلاب دورة ( EHE ) بمركز عمان الأهلية للأمن السيبراني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تخريج طلاب دورة ( EHE ) بمركز عمان الأهلية للأمن...

صراحة نيوز – بحضور السيد أيمن فاروقة رئيس إدارة الأمن السيبراني بشركة أمنية ، و إدارة مركز الأمن السيبراني بجامعة عمان الأهلية ، ومدير المركز السيد نادر سويدان، ومشرف المركز السيد حسام السيد، والسيد حسن احمد عنبوسي معدّ ومشرف الدورة، وبدعم مباشر من رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ، والدعم المستمر من رئيس هيئة المديرين عطوفة الدكتور ماهر الحوراني ، تم تخريج الفوج الأول لدورة Ethical Hacking Essentials (EHE) في مركز جامعة عمان الأهلية للأمن السيبراني وذلك يوم الخميس الموافق 27 / 7 / 2023.وقد هدفت الدورة إلى لتزويد الطلاب بالمفاهيم والمعرفة الأساسية لفهم كيفية اختراق الأنظمة والشبكات بطرق قانونية وأخلاقية وذلك في سياق تحسين قدرة الطلاب على تقييم أمان الأنظمة واختبارها للتأكد من عدم وجود ثغرات أمنية فيها.ويذكر أن مركز جامعة عمان الاهلية للأمن السيبراني تأسس منذ عامين وقدم العديد من الدورات منها مقدمة في الامن السيبراني ويوم مفتوح للتوعية وشارك بمؤتمرات عدة.وسيقوم المركز بعقد دورات للمجتمع المحلي وذلك لنشر وتوعية الجميع من مخاطر الانتهاكات الالكترونية والحماية المطلوبة لذلك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تخريج طلاب دورة ( EHE ) بمركز عمان الأهلية للأمن السيبراني وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن السیبرانی صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن السيبراني يوضح الفارق بين HTTP وHTTPS

دعا مجلس الأمن السيبراني الإماراتي الجمهور إلى ضرورة التأكد دائماً من وجود رمز القفل بجانب عنوان URL، لضمان حماية البيانات الخاصة للأفراد.

وفي إطار حملاته التوعوية، أوضح المجلس في تغريدة عبر حسابه في منصة "إكس"، اليوم الجمعة، الفارق بين HTTP وHTTPS وقال : "بينما ينقل HTTP البيانات بشكل غير مشفر، يعمل HTTPS على تشفير بياناتك وحمايتها. كما يقوم HTTPS بالتحقق من مصداقية الموقع الإلكتروني وضمان سلامة البيانات".

هل تعرف ما الفرق بين HTTP و HTTPS؟

بينما ينقل HTTP البيانات بشكل غير مشفر، يعمل HTTPS على تشفير بياناتك وحمايتها. كما يقوم HTTPS بالتحقق من مصداقية الموقع الإلكتروني وضمان سلامة البيانات. تأكد دائماً من وجود رمز القفل بجانب عنوان URL لضمان حماية بياناتك.#مجلس_الأمن_السيبراني… pic.twitter.com/tsQc3fiwwh

— Cyber Security Council (@cscgovae) September 20, 2024

مقالات مشابهة

  • تنظيم الاتصالات: مصر من أفضل 12 دولة في مؤشر الأمن السيبراني العالمي
  • عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية 2024
  • كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير
  • دورة تدريبية حول النظام الإلكتروني لفريق الرقابة ومسئولي الأقسام بمركز فاطمة بابطين الطبي
  • الأمن يُسطر مُخططا وقائيا لمرافقة الدخول المدرسي
  • النائب علاء عابد يكتب: حرب «البيجر» والأمن السيبراني
  • خبير: قمة الأردن شهدت مشاركة واسعة من الدول العربية في نسختها الثانية
  • المغرب وتركيا يبحثان دعم علاقات التعاون الأمني
  • خبير تكنولوجي: الأمن السيبراني يشكل ثالث أكبر اقتصاد بالعالم
  • مجلس الأمن السيبراني يوضح الفارق بين HTTP وHTTPS