شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مُجدداً إصابة عسكريّ في الجيش خلال إشتباكات عين الحلوة صورة، أفادت مندوبة لبنان24 عن إصابة أحد العسكريين في الجيش بجروح جراء الإشتباكات القائمة في مخيّم عين الحلوة. وعلى الفور، عملت إحدى الهيئات .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مُجدداً.

. إصابة عسكريّ في الجيش خلال إشتباكات عين الحلوة (صورة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مُجدداً.. إصابة عسكريّ في الجيش خلال إشتباكات عين...
أفادت مندوبة "لبنان24" عن إصابة أحد العسكريين في الجيش بجروح جراء الإشتباكات القائمة في مخيّم عين الحلوة. وعلى الفور، عملت إحدى الهيئات الطبية على نقل المُصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.  وخلال يوم أمس، أصيب عددٌ من العسكريين بجروح جراء إستهداف إحدى النقاط التابعة لهم عند مدخل المخيم بقذيفة مصدرها المخيم. وإثر ما حصل، حذَّرت قيادة الجيش في بيانٍ لها، الأحد، من مغبة تعريض مراكزه العسكرية وعناصره للخطر، مؤكدة أنّ العناصر العسكريّة ستردُّ على مصادر النيران بالمثل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مُجدداً.. إصابة عسكريّ في الجيش خلال إشتباكات عين الحلوة (صورة) وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس م جددا

إقرأ أيضاً:

إعلان من الجيش بخصوص خدمة العلم

#سواليف

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – #الجيش_العربي مديرية #شؤون_الأفراد – بأنه يتوجب على جميع مواليد عام (۲۰۰۷) الذكور ضرورة مراجعة فروع وأقسام ومكاتب شعبة #التعبئة و #الجيش_الشعبي ضمن مناطقهم السكنية للحصول على #دفاتر_خدمة_العلم وذلك لتصويب أوضاعهم وحصرهم اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق (۱) تشرين الأول (٢٠٢٤) واستناداً للمادة (۱٥) من قانون خدمة العلم والخدمة الاحتياطية رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٦ والتي تنص على كل أردني ذكر أكمل السابعة عشر من عمره ضرورة الحصول على دفتر خدمة العلم قبل بلوغ السن الثامنة عشر من عمره) وتؤكد على أن صرف دفتر خدمة العلم للطلاب المنتظمين على مقاعد الدراسة سيكون من خلال مندوبين من مدارسهم وبالتنسيق مع فروع التعبئة المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

الوثائق المطلوبة
* صورة عن هوية الأحوال المدنية سارية المفعول.
صورة عن دفتر العائلة ساري المفعول.
صورتان شخصيتان.
* صورة عن بطاقة الجسور الصفراء والهوية الفلسطينية لمن يحملها.

مقالات ذات صلة الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل 2024/10/02

مقالات مشابهة

  • في غارة على البياضة.. إصابة عدد من جنود الجيش
  • رد بإطلاق النار.. الجيش اللبناني يعلن مقتل عسكري ثان في بنت جبيل
  • استشهاد عسكري لبناني جراء اعتداء إسرائيلي على الطيبة جنوب لبنان
  • مركز صهيوني : الجيش لا يملك القدرات لهزيمة حزب الله عسكريًا
  • لبنان.. 20 إصابة جراء الغارة الإسرائيلية على الباشوراء ببيروت
  • الجيش العراقي: "داعش" يقتل 4 جنود ويصيب 3 في هجوم على رتل عسكري
  • إصابة عسكري لبناني في اعتداء مسيرة إسرائيلية على الجنوب
  • في حاصبيا.. إصابة عنصر في الجيش
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: استشهاد شخصين و إصابة ثالث بغارة شنها طيران العدو الإسرائيلي على بلدة برج قلاوية جنوب لبنان
  • إعلان من الجيش بخصوص خدمة العلم